تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024

تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون كاملة مجانا 2024 اخر اصدار برابط مباشر تنزيل من ميديا فاير، يعد تنزيل لعبة ضربة معلم مسلية ومن أكثر الألعاب المسلية والمشوقة والتي تحظى بشعبية كبيرة حيث أنها تسلي وقت الأفراد مع تزويدهم بعدد كبير من المعلومات، والأسئلة العامة التي تجعلهم يمتلكون قدر كبير من المعلومات، والبيانات التي تفيدهم بحياتهم.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات تحميل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر وللجوال اخر اصدار كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، ومميزات تنزيل اللعبة بالاضافة الى روابط التحميل الموجودة اسفل الموضوع.


تحميل لعبة ضربة معلم
تحميل لعبة ضربة معلم


تحميل لعبة ضربة معلم

يعتبر تنزيل لعبه ضربة معلم للكمبيوتر وللهاتف من افضل العاب الذكاء والاسترتيجية حيث في محتواها تشبه لعبة كلمة السر ولكنها تشتمل داخلها مراحل محتلفه فبداخل اللعبه مرحله التشابه بين الصور واكثر من ذلك حيث يصل مراحل اللعبه الي 850 مرحله مختلفه توجد مراحل مختصه بالاسئله العامه ومراحل مختصه بالاختلاف في الصور ومرحله اخري خاصه بالقلب.

اشتهرت شركة زيتونة الشركة المنتجة للعبة بإصدار مجموعة رائعة من ألعاب الذكاء والتسلية مثل لعبة كلمة السر ولعبة وصلة وغيرها، وتعتبر تنزيل لعبة ضربة معلم 1 من الالعاب التي نالت إقبالا كبيرا من المستخدمين حيث بلغ عدد مرات تحميل اللعبة من متجر الجوجل بلاي ستور فقط أكثر من 5 ملايين مرة، كما أن اللعبة صغيرة الحجم لا تتعدى 30 ميجابايت ولا تؤثر على السعة التخزينية للذاكرة الداخلية للجهاز المستخدم.

وهناك الكثير من ألعاب الذكاء والألغاز تتنوع كل منها بأفكار جديدة ومتميزة، ويعتبر تحميل لعبة وصلة التى تشبهها أيضا من أكثر الأمور متعة للعديد من المستخدمين فهي تتمتع بتشكيلة نادرة ومميزة من المعلومات وألعاب التسلية تصل ل 850 مرحلة مختلفة تدور كلها بأسلوب شيق وممتع.

وتمنحك اللعبة أسلوب مساعدة مسلي ومبتكر لتوجيهك نحو الإجابة الصحيحة بعد تحميل لعبة ضربة معلم حيث يظهر مؤشر بارد للإجابة الخاطئة ويتجه نحو الحرارة الساخنة إذا اقتربت من الإجابة الصحيحة، كما تمنحك اللعبة أكثر من محاولة لتتمكن من الإجابة الصحيحة فاللعبة تهدف إلى توصيل أكبر قدر من المعلومات عن كونها لعبة تنافسية.

قد يعجبك: تحميل لعبة امونج اس

تنزيل لعبة ضربة معلم

تحميل لعبة ضربة معلم للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر ويندوز، تدور اللعبة داخل جسم الانسان وتوجد مرحله القلب وهذه مرحله هامه جدا ونحيط سيادتك ايها القارئ المتابع لدينا انك في حاله انتهاء مرحله ما تبدء بالذهاب الي مرحله اخري اكثر صعوبه وتحتاج الي تركيز عالي جدا وهذا ما يجعلك متشوق دائماً لتحميل ألعاب للكمبيوتر مثل هذه، لتخطي لتخطي مراحلها والوصول الي اخر مستوى لها.

تعتمد تنزيل لعبة ضربة معلم 2 على التركيز الشديد وتشغيل العقل لتتمكن من الوصول إلى الحل الصحيح، وتحميل اللعبة يقدم لك العديد من المساعدات التي تعاونك على اجتياز العديد من الأسئلة الصعبة والألغاز فهناك إمكانية توجيه عدسة نحو الإجابة الصحيحة أو إعادة وضع المؤشر الخاطئ في مكانه الصحيح كما توجد إمكانية تقليل عدد الاحتمالات إلى 3 احتمالات صحيحة وتوجد هذه المساعدات في اليسار أسفل الشاشة وستراهم بعد تحميل لعبة ضربة معلم.

تمنحك اللعبة التى يمكنك الحصول عليها من بين تحميل العاب للكمبيوتر أيضا فرصة زيادة المساعدات في كل مرة تقوم بمشاهدة أحد الفيديوهات الدعائية أو عند قيامك بتقييم اللعبة هذا بالإضافة لإمكانية شرائها من المتجر مقابل مال حقيقي، وتتنوع الأسئلة وكذلك الألغاز لتشمل جميع المجالات الثقافية والعلمية وغيرها بأسلوب ممتع وبسيط.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة يلا لودو

تنزيل لعبة ضربة معلم 2

تم تصميم لعبة ضربة معلم 2 حتى يتمكن معظم الأفراد من فهمها، والتعامل معها يوجد بداخل اللعبة الكثير من المستويات المختلفة فكلما صعدت إلي مستوي تجده أكثر صعوبة، ويحتاج منك الكثير من التفكير، وهذا التطبيق يساعد علي نمو ذكاء الأفراد كذلك الأطفال من خلال مشاركتهم في الإجابة علي بعض الأسئلة، وسوف نوضح في هذا الموضوع مميزت تحميل لعبة ضربة معلم 2 للكمبيوتر و للاندرويد اخر اصدار، ومعلومات حول اللعبة وكيفية تحميلها وروابط التنزيل المباشر.

مميزات تنزيل ضربة لعبة معلم للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحتوي تحميل لعبة ضربة معلم للاندرويد وللكمبيوتر على العديد من المميزات حيث تعتبر اللعبة من افضل العاب الذكاء والاستراتيجية والكثير من المزايا الاخرى وهي:

  • لا يتطلب تنزيل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر مساحة تخزينية عالية لأن لعبة ضربة معلم من التطبيقات الخفيفة، والتي لا تسبب أي مشكلة في الهاتف.
  • يتسم برنامج ضربة معلم للموبايل بأنه من التطبيقات المجانية التي يسهل الحصول عليها دون الحاجة إلى دفع أي رسوم مالية.
  • يزيد التطبيق من المعلومات الثقافية التي يمتلكها الفرد.
  • يساعد التطبيق على الإلمام بكافة المناطق الجغرافية المهمة، والتعرف على أساميها.
  • تضم اللعبة عجلة الحظ التي تساعدك على زيادة فرص فوزك.
  • تتميز تنزيل لعبة ضربة معلم للاندرويد بأنها تساعدك في معرفة أسماء أعضاء الجسم، ومعرفة، وظيفتها، وتركيبها علاوة على ذلك إدراك أهميتها.
  • حصلت اللعبة على عدد كبير من الإعجابات، والتحميلات في فترة قصيرة.
  • يمكن للأطفال أن يلعبوها فلا خطر عليهم من ذلك لأنها تزيد من إدراك، والفهم لديهم لجميع الأمور من حولهم لأنها تزودهم بعدد ممتاز من المعلومات المهمة.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية، والإنجليزية حتى يتمكن جميع الأفراد حول العالم من فهمها، والتعامل معها.
  • تتصف تحميل لعبة ضربة معلم للايفون بأنها لا تحتاج أي اتصال بشبكة الإنترنت إلا فقط في أول عملية فتح للتطبيق.
  • يتضمن تطبيق ضربة معلم  بالعربي وجود الكثير من الهدايا اليومية، والأسبوعية التي يمكنك الحصول عليها بعد مرور مرحلة معينة.
  • يمكنك أن تقوم بأي عمليات شراء داخل تطبيق ضربة معلم باللغة العربية، ولكن داخل الحدود الموضوعة، والتي يضعها البرنامج.
  • التطبيق مناسب للأطفال من هم فوق ثلاث، وأربع سنوات.
  • تتميز لعبة ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية مجانية بأنها من البرامج الآمنة على الجهاز، ولا تقوم بانتهاك أي معلومات شخصية.
  • يوجد بعض الإعلانات التي يتم تشغيلها أثناء أستخدامك للعبة ضربة معلم بالعربي، ولكن يمكنك منع ظهورها من خلال إعدادات اللعبة.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة stumble guys للكمبيوتر

شرح كيفية لعب لعبة ضربة معلم للاندرويد

تقدم لك لعبة ضربة معلم للاندرويد apk بعض الأدوات، والمساعدات التي تسهل عليك طريقة اللعب، وحتى تتقن اللعبة بشكل أسهل، وأسرع، ومن ضمن هذه المساعدات:

  • يظهر لك عند فتح اللعبة لأول مرة مرشد يقوم بتوجيهك حتى تلعبء ويبدأ في مناداتك بإسم اللعبة معلم.
  • يوضح لك طريقة السؤال حيث يظهر في أعلى الشاشة، والخيارات التي ترتبط بهذا السؤال في الأسفل.
  • في حالة أختيارك للإجابة الصحيحة سوف يظهر دبوس أخضر اللون، وبداخله علامة صح، وبجواره دائرة أخري تحتوي علي علامة غلط أضغط على الدبوس الأخضر لتنتقل إلى السؤال التالي.
  • بعد كل إجابة صحيحة يظهر لك المرشد الخاص باللعبة، ويهنيك بالمديح، والثناء حتى تتشجع، وتكمل بقية المستويات.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Thirsty Suitors للكمبيوتر

تحميل لعبة ضربة معلم APK

ضربة معلم - لعبة الغاز مسلية مجانية اللعبه صممت في الاساس للهواتف الاندرويد ولكن بامكانك ان تلعب اللعبة علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك او اللاب توب ولكنك حتى تتمكن من التمتع بلعبة ضربة معلم علي الكمبيوتر ننصحك بتحميل برنامج بلوستاك الذي يجعل نسخة الويندوز تشابه في طريقة عملها انظمة الهواتف او ننصحك بتحميل نسخة ويندوز 10 وسابقاً قدمنا لكم مقالاً تحمل عنوان تحميل ويندوز 10 اخر اصدار ومن ثم التمتع باللعبه.

تحميل لعبة ضربة معلم وللاندرويد وللايفون

حمل الاصدار الاخير من لعبة ضربة معلم للاندرويد وللايفون من ميديا فاير اللعبه الاكثر تداولاً علي الانترنت وبالاخص عبر الهواتف المحموله مثل الاندرويد والايفون حيث تعتبر اهم العاب الذكاء والتسليه حيث تشمل علي مجموعه من المراحل بداخل كل مرحله مجموعه من الاسئله تعبر عن فتره او معلومات هامه.

لعب لعبة ضربة معلم بدون تحميل

لعبة ضربة معلم اون لاين، هيا بنا نبدأ رحلتنا داخل لعبة ضربة معلم، الاصدار الاخير من افضل العاب الذكاء والتفكير الرائعة لعبة ضربة معلم كاملة للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير كامة مجانا، تنزيل لعبة ضربة معلم 2 متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون apple iphone ios، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب.

تنزيل لعبة ضربة معلم نسخة قديمة

ضربة معلم هي لعبة أسئلة وأجوبة باللغة العربية حيث يمكنك أن تبين عن مهاراتك في حل ألغاز مختلفة. وستساعدك هذه الأداة على التفكير في الجواب الصحيح من خلال التحديات المختلفة التي تقدمها لك، تشتمل واجهة تطبيق ضربة معلم على الكثير من العناصر التي تعج بالألوان، على الرغم من أن حل عدد كبير من الألغاز يتطلب منك أن تكون ملما باللغة العربية، وهناك أيضا مجموعة من الألغاز حيث ستكتفي بمعاينة الأشكال والعناصر من أجل العثور على الحل المناسب.

روابط تنزيل لعبة ضربة معلم للكمبيوتر وللموبايل




close