تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد و للايفون من ميديا فاير كاملة مجانا 2024 اخر اصدار نسخة اصلية، تنزيل لعبة ستمبل قايز للكمبيوتر، اللعبة بنظام Battle Royale حيث يتنافس عدد كبير جدا من اللاعبين يصل إلى 32 لاعب على الوصول إلى خط النهاية وإنهاء التحديات المطلوبة في أسرع وقت ويفوز اللاعب الذي يتمكن من النجاة والوصول بسرعة للنهاية.

يتم اللعب عبر الإنترنت مع لاعبين من حول العالم كما يمكنك دعوة أصدقائك واللعب معا، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على معلومات حول تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر من ميديا فاير وللهاتف الاندرويد والايفون ومميزات تنزيل اللعبة، وبالاخير روابط التنزيل الموجودة اسفل الموضوع.

 

تحميل لعبة Stumble Guys
تحميل لعبة Stumble Guys


تحميل لعبة Stumble Guys

Stumble Guys هي لعبة باتل رويال ثلاثية الأبعاد يتم لعبها عبر الإنترنت تم إطلاقها عام 2020 بواسطة Kitka Games لتصبح أفضل بديل مجاني للعبة فول قايز على الموبايل والكمبيوتر، وحظت اللعبة بإعجاب الكثير من اللاعبين حيث تخطى عدد تحميلات اللعبة اكثر من 100 مليون على متجر جوجل بلاي، وتدعم اللعبة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر بنظام.

تعتبر تنزيل لعبة ستمبل قايز واحدة من ألعاب البقاء على قيد الحياة ذات الشعبية الكبيرة في الوقت الحالي. تتميز هذه اللعبة بجوها الكوميدي والممتع، حيث يتنافس اللاعبون في مسارات تحتوي على العديد من العقبات والتحديات. الهدف الرئيسي في اللعبة هو عبور هذه العقبات والوصول إلى خط النهاية أولاً، مع إمكانية التعاون أو المنافسة مع لاعبين آخرين. 

بالإضافة إلى ذلك، ان اللعبة تتيح للاعبين استكشاف وتخصيص شخصياتهم واستخدام القدرات الخاصة للفوز بالتحديات، يمكن تحميل لعبة ستمبل قايز للكمبيوتر وللجوال الاندرويد والايفون بكل سهولة من خلال متاجر الهواتف المحمولة وتجربتها في أي وقت وفي أي مكان وكل روابط التحميل موجودة اسفل المقال.

قد يعجبك: تحميل لعبة امونج اس

تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر

تدور أحداث لعبة ستمبل قايز للكمبيوتر في بيئة لعب سريعة وتتكون المباراة من عدد كبير من المراحل بأهداف مختلفة ويتم إقصاء اللاعبين الذين لم يتمكنوا من إتمام التحدي، تتشابه اللعبة كثيرا مع لعبة Fall Guys وقدمت نفس طريقة اللعب والتصميم إلى حد كبير، وعلى الرغم من بساطة الفكرة إلا أن الفوز باللعبة ليس بالأمر السهل ويتطلب العديد من المهارات.

تحتوي لعبة Stumble Guys للكمبيوتر من ميديا فاير على عدد كبير من الخرائط التي يتم تحديثها بشكل مستمر وإضافة خرائط جديدة، وكل خريطة تتطلب إتمام مهمة محددة تظهر في أعلى الشاشة تحت اسم Objective ففي بعض المراحل يفوز من يتمكن من إنهاء السباق في أسرع وقت المعروفة باسم Race To Finish، أما في مهمة Capture The Flag يتم تقسيم اللاعبين إلى فريقين ويفوز الفريق الذي استولى على العلم لأكبر فترة ممكنة ويساعدك لإتمام تلك المهمة سلاح مدفع قوي.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة يلا لودو للكمبيوتر 

تحميل لعبة Stumble Guys للاندرويد

تنزيل لعبة Stumble Guys للموبايل للاندرويد اخر اصدار اصلية مجانا، أهم ما يميز تحميل لعبة ستمبل قايز للاندرويد هو أسلوب اللعب المسلي بطابع كارتوني حيث إن فيزيائية الحركة للأجسام والشخصيات داخل بيئة اللعبة لا تنطبق عليها قوانين الفيزياء الطبيعية وهذا يؤدي إلى حدوث الكثير من المواقف المضحكة أثناء اللعب وهو هدف اللعبة الرئيسي. 

حيث ان تحميل لعبة Stumble Guys للاندرويد هي لعبة مغامرة مثيرة مليئة بالمغامرات المثيرة والمستويات والمراحل التي تزداد صعوبة في كل مرة تفوز فيها باللعبة، ويمكنك أنت وأصدقاؤك اللعب في هذه اللعبة المثيرة على الإنترنت حيث تدافع أنت وأصدقاؤك لتجربتها قم بالوصول إلى خط النهاية، ولكن عليك محاولة عدم الوقوع في الحفر أو الوثوق بأحد العقبات الموجودة في لعبة Stumble Guys، ستلعب أنت وحوالي 32 مستخدمًا نفس المهمة عبر الإنترنت.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة ضربة معلم للاندرويد

تحميل لعبة Stumble Guys للايفون

يتضمن تحميل لعبة Stumble Guys للايفون متجر مَلِيء بالشخصيات المميزة التي يمكنك شرائها واللعب بها ويتم تجديدها باستمرار مثل شخصية الفضائي والنينجا وغيرهم كما يمكنك تخصيص مظهر الشخصية عن طريق شراء الملابس والقبعات وتطبيقها لإنشاء مظهر مميز، وسيتم مكافئتك بالعديد من الملابس والشخصيات عند الفوز أو حتى اللعب بشكل مستمر ومن الممكن أن تحصل على شخصية نادرة بشكل مجاني داخل اللعبة. 

يعد تحميل لعبة ستمبل قايز للايفون هي لعبة أحدثت ثورة في عالم ألعاب battle royale بالعديد من العناصر التفاعلية والخرائط المختلفة وطريقة اللعب المثيرة للاهتمام للغاية، وتقدم شكلاً جديدًا وفريدًا من أشكال المعركة الملكية التقليدية، ستكون اللعبة مليئة يتزاحم والعقبات والعواقب، ولكن عليك أن تنتبه لهذه العقبات والعواقب حتى تفوز.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Thirsty Suitors للكمبيوتر

مميزات تنزيل لعبة ستمبل قاير للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

  • مجموعة كبيرة من الملابس والشخصيات والتعبيرات التي يمكنك الحصول عليها مجانا.
  • تتميز لعبة Stumble Guys بحجمها الصغير كما أنها لا تتطلب مواصفات قوية لتشغيلها.
  • إمكانية دعوة أصدقائك للعب معا عبر الإنترنت أو اللعب بشكل عشوائي مع ملايين اللاعبين من مختلف أنحاء العالم.
    • تحميل لعبة ستمبل قاير مناسبة للجميع بدون تقييد لفئة عمرية محددة.
  • تدعم معظم الهواتف الذكية بنظامي اندرويد وايفون IOS، Android إضافة إلى أجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز windows pc.
  • تنزيل لعبة ستمبل قاير متاحة للتحميل بشكل مجاني تماما عبر المتاجر الرسمية وهي خالية من الإعلانات.

تحميل لعبة ستمبل قايز

حمل الاصدار الاخير من لعبة التسلية الرائعة لعبة Stumble Guys مجانا كاملة للكمبيوتر ويندوز و للموبايل للاندرويد وللجوال للايفون، اللعبة متوافقة مع جيع اصدارات الويندوز ومتوافقة مع انظمة اندرويد apk وابل ايفون و ايباد iphone ios، تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر بدون محاكي، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من خلال قسم العاب.

تمتلئ تحميل لعبة Stumble Guys للكمبيوتر بدون محاكي بمستويات متعددة، حيث يقضي كل فوز على اللاعب حتى يتضاءل الرقم، ثم ينتقل إلى مباراة ومستوى آخر أصعب من السابق، وسيستمر عدد اللاعبين في الانخفاض حتى يصبح لاعب واحد هو الفائز الأخير بالنقاط والجوائز التي تقدمها اللعبة، والقضاء على جميع اللاعبين تحتوي العوائق والمنحدرات والمزيد من ألعاب Stumble Guys على العديد من العقبات والفخاخ والمناطق الصعبة والتحديات العالية التي يجب عليك التغلب عليها للفوز باللعبة.

روابط تنزيل تحميل لعبة ستمبل قايز Stumble Guys 2024




close