تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2023 Fortnite كاملة مجانا من ميديا فاير

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2023 كاملة مجانا اخر تحديث تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، تعتبر Fortnite واحدة من أقوى وأفضل الألعاب على مستوى العالم والتي لاقت صيتاً وانتشارا واسعاً للغاية منذ بداية إطلاقها في الأسواق وقد تجد الكثيرين يبحثون عن تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر وهذا بفضل المتعة التي يلقاها مختلف اللاعبين من خلال هكذا لعبة، تعد فورتنايت واحدة من أفضل ألعاب الإثارة والتشويق بالعالم، وهي من ألعاب الباتل رويال ذات العالم المغلق، التي يتبارز فيها اللاعبون حتى يتبقى ناجي أخير هذا بالإضافة إلى الكثير من الأوضاع التي تمتلكها تلك اللعبة، والتي أعجب بها ملايين اللاعبين على مستوى العالم، وسوف نتناول في هذ الموضوع كيفية تحميل لعبة فورتنايت وشرح كافة التفاصيل عن اللعبة وكيفية تسطيب اللعبة علي جهاز الكمبيوتر او اللاب توب وتشغيل بشكل سليم وروابط تحميل اللعبة.

 

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2023 Fortnite كاملة مجانا من ميديا فاير
تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2023 Fortnite كاملة مجانا من ميديا فاير

 

مميزات تحميل فورت نايت الكمبيوتر ويندوز كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

السبب في إقبال ما يزيد عن ربع مليار لاعب من تحميل لعبة Fortnite Battle Royale والقيام بلعبها لساعات هو أن هذه اللعبة مميزة جداً وتوفر له ما لم تستطيع الألعاب الأخرى توفيره، وتميز هذه اللعبة يظهر في الكثير من المزايا التي تمتلكها اللعبة والتي أغوت أعين كل اللاعبين إليها فمن الطبيعي أن تسمع أحدهم يخبرك أنه يقضي ما يزيد عن الثلاث ساعات يومياً في لعب فورتنايت.

وفيما يلي سنوضح لكم مزايا تلك اللعبة الرائعة والتي من خلالها ستتعرفوا على الأسباب التي دفعت ملايين اللاعبين إلى تحميلها وقضاء عليها الكثير من الساعات يومياً، ويجمع كل تلك المزايا الجودة الممتازة واللعب مع كثير من الأشخاص من حول العالم وهذا ما يساعد اللاعبين على الترابط  والتعرف على أناس جديدة اللعبة تساعد في تطوير الاستراتيجيات الحربية لدى اللاعب وتساعده في تعلم التفكير المنطقي والتدريب على تقوية مهارات سرعة البديهة والكثير من المزايا الهامة لعل أهمها:

لعبة فورت نايت للكمبيوتر تمتلك الكثير من الخيارات الرائعة مثل تحديد شكل الشخصية التي تلعب بها ووضع عليه كل ما تبغي من ملابس وأضافات كما أنها تدفعك إلى اللعب بشكل منظم وعملي وتجعلك دائماً في رغبة جامحة للفوز والقضاء على كافة الأعداء وتحقيق الفوز الرائع.

اللعبة تكافئك بالعديد من العملات كلما حققت بعض الإنجازات هذه العملات تساعدك على التطوير من شكل اللاعب وشراء الملابس وتغيير شكل الأسلحة وشراء أشكال معدات الحرب الرائعة حتى لا تصاب بأي ملل من اللعبة.

سهولة تعلم اللعبة، فاللعبة لا تتطلب مهارات معقدة في اللعب حيث لا تختلف في التحكم عن باقي الألعاب الحربية كما أنها تساعد اللاعب على التطور في اللعبة تدريجياً بمجرد الممارسة لذا  يقضي عليها اللاعبون الكثير من الوقت حتى يتطور مستواهم في اللعب على تلك اللعبة.

اللعبة تتميز برسومها الكرتونية الرائعة وأشكال اللاعبين المستوحاة من أعمال الكوميك بوكس حيث يمكنك اللعب بشخصية ثانوس أو بشخصية بات مان، أما عن الجرافيكس والرسوم باللعبة فهي متميزة بأمتياز وتعتبر الأفضل كما أنها تتميز بلطافتها ودقتها.

جودة الرسوم باللعبة ساعدت في تقوية الجو الحماسي بها وساعمت في إبقاء اللاعبين بها فترة أطول حيث بالرغم من أن اللعبة كأنها في عالم خيالي أو في أحد أبعاد عالم ديزني إلا أنها تتميز بواقعية اللعب ودقتها العالية كما أنها فيها بعض السحر الجذاب والذي يكمن في سهولة البناء بشكل سريع للغاية حتى تتمكن من بناية الحصون والمباني.

سهولة ممارسة اللعبة على جميع أنظمة التشغيل حيث بالإضافة إلى كونك قادر على تنزيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر مجانا يمكنك أيضاً لعبها على العديد من الأجهزة وأنظمة التشغيل المختلفة مثل بلاي ستيشن 4 ونينتندو سويتش والإكس بوكس وان ونظام الأندرويد وiOS لهواتف الأيفون وأنظمة تشغيل ماك.

اللعبة صغيرة الحجم ولكنها مليئ بالعديد من الأوضاع والشخصيات التي تجعل اللعبة أكثر إمتاعاً وتشويقاً.

تمتلك اللعبة مهمات في اللعب لا تنتهي وهذا ما يبقيك منجب إليها بجميع حواسك وهذا بفضل المتعة والإثارة التي تنالها من اللعب.

تمكنك اللعبة من سهولة التواصل مع الفريق الذي يلعب معك بكل سهولة من خلال نظام الدردشة الصوتية في اللعبة، والذي يمكنك التحكم فيه سواء بالتشغيل أو بالإيقاف.

سهولة تبديل المنظور على اللاعب الذي تلعب به وهذا من خلال تبديل الكاميرات داخل اللعبة وهذا يعطيك أريحية وحرية أكثر أثناء اللعب.

بعد تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر ولعبها يمكنك التعرف على إحصائيات اللاعبين الذين تلعب معهم حيث تقوم اللعبة بعمل إحصائيات لكل لاعب وتوضيح كافة التفاصيل عنه بالنسبة للمباريات وعدد القتلى وغيرهم.

تحتوي على العديد من الأوضاع ولكن أشهرهم وضع المائة لاعب في حرب واحد وهو إما أن يكون مقسم إلى فرق كل فريق أو يكون اللعب فردي حتى يتبقى ناجي واحد/فريق ناجي في النهاية، وهناك وضع خمسين ضد خمسين، حيث ينزل المعركة مائة لاعب مقسمين إلى نصفين خمسين ضد خمسين يتقاتلون حتى النهاية وفوز أحد الفريقين.

تحتوي اللعبة على بعض الخرائط الرائعة، والكثير من الأوضاع المميزة والتي تمحي وجود أي ملل في اللعبة.

سهولة التواصل مع أصدقائك في اللعبة من خلال رسائل الدردشة مثل تطبيقات التواصل الإجتماعي، حتى إذا كانوا متاحين داخل اللعبة يمكنك إرسال الرسائل إليهم حتى تتمكنوا من التجمع واللعب سوياً.

تدعم اللعبة العديد من اللغات حول العالم وذلك حتى تكون مناسبة لكل المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

متطلبات تشغيل لعبة فورتنايت على الكمبيوتر الاصلية Fortnite

في الواقع تمتاز لعبة باتل رويال بأروع جرافيكس ورسوم يمكنك أن تراها ولهذا تحتاج بعض متطلبات التشغيل فوق المتوسطة أو المتوسطة وهي كالآتي:

كارت الشاشة: يمكن أن يكون كارت الشاشة أحد النوعين Nvidia GTX 660 أو AMD Radeon HD 7870 equivalent DX11 GPU.

نوع معالج البيانات وسرعته: Core i5 بسرعة 2.8 جيجا هرتز.

حجم الذكرة العشوائية: متطلب أن يمتلك الجهاز رام بمساحة 8 جيجا بايت.

نظام التشغيل للحاسوب: يمكنك تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بنظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 بنواة 64 بت أو نظام تشغيل ماك إصدار Mac OSX Sierra (10.13.6+).

شرح تسجيل وتثبيت لعبة Fortnite على الكمبيوتر خطوة بخطوة

أولًا نقوم بالدخول إلى الوقع الرسمي للعبة وسوف تجده أسفل الموضوع.

سوف تقوم بالتسجيل في الموقع وعمل حساب فورت نايت.

يوجد لديك الكثير من الخيارات لتسجيل الدخول من أهمهم الجيميل والفيسبوك ولكن سوف نشرح على التسجيل بالجيميل "Gmail" نقوم بالضغط على أيقون الجيميل.

تقوم بملئ باقي البيانات والضغط على متابعة.

بعد التسجيل قم بالضغط على الحصول على العاب  EPIC Games.

تنتظر التحميل ومن ثم تقوم بالذهب إلى الملف المنزل والضغط عليه ثم تظهر هذه النافذه تضغط على تثبيت أو "Install".

بعد التثبيت تنتظر حتى يتم التحميل.

بعد التحميل يتطلب منك تحميل هذه التحديثات تقوم بالضغط عليها مثل الصورة.

بعد التحميل يقوم تثبيت اداة لعبة فورت نايت وفتح هذه النافذه تقوم بتسجيل الإيميل اذي تم إنشائه في البداية ثم الضغط على زر الدخول "الزر الأخضر".

بعد تسجيل الدخول سوف يفتح البرنامج أو الاداة نقوم بالضغط على ايقونة "Store" ثم البحث عن اللعبة.

بعد العثور على اللعبة نقوم بالضغط عليها ثم الضغط على "Free".

نقوم بوضع علامه على المربع ثم الضغط على "Accept"..

ثم نقوم بإختيار المكان الذي تريد تثبيت اللعبة عليه ثمنقوم بالضغط على "Install".

ثم ننتظر تنزيل لعبة fortnite على الكمبيوتر كاملة.

بعد التحميل نقوم بالضغط على "Launch".

كيفية إنشاء حساب في Epic Games لتشغيل لعبة فورتنايت للكمبيوتر؟

الان لكي تتمكن من فتح مشغل لعبة فورتنايت على جهازك بشكل سليم، يجب أن تمتلك حساب على منصة الألعاب Epic Games، لذلك بعد أن قُمنا بتنزيل وتحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بِك سنقوم الان بشرح كيفية إنشاء حساب جديد في برنامج مُشغل لعبة فورت نايت للكمبيوتر 2023 أحدث إصدار، كُل ماعليك فعله الان هو إتباع الخطوات التالية بشكل سليم.

الآن بعد أن قُمنا انتهينا من تحميل فورت نايت للكمبيوتر بدون محاكي وتنصيبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بِنا، كُل ما عليك فعله الان هو فتح البرنامج وفي الواجهة الرئيسية ستجد صفحة تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، وستجد أمامك الكثير من الخيارات لتسجيل الدخول، لذلك إذا كُنت تمتلك حساب بالفعل على منصة Epic Games عليك الآن بتسجيل الدخول بنفس البيانات القديمة الخاصة بحسابك, أما إذا كُنت تُريد إنشاء حساب جديد عليك الأن بالضغط على كلمة "Sign Up" الموجودة في أسفل الصفحة والمُشار اليها في الصورة الموضحة امامك الان.

يُمكنك الأن اختيار الطريقة المُفضلة إليك لتسجيل الحساب الجديد, فيُمكنك تسجيل الحساب عن طريق Google أو Facebook وغيرها من المنصات المُتاحة, ولكننا سنقوم الان بتسجيل حساب جديد بواسطة الأيميل وذلك لتشغيل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بشكل سليم, كُل ماعليك فعلة الان هو الضغط على زِر "SIGN UP WITH EMAIL" كما هو مُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك.

الان سيظهر لك صفحة إدخال تاريخ الميلاد الخاص بِك, عليك الآن بإدخال البيانات المطلوبة وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "CONTINUE" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك, وبعد ذلك سيظهر لك صفحة إدخال الـ Email الخاص بِك, قُم بإدخاله في المكان المُخصص له, واتبع الخطوات التالية لتسجيل الحساب بشكل سليم وتشغيل لعبة فورتنايت على الكمبيوتر.

سيطلب منك الأن "مُثبت فورتنايت للكمبيوتر" كود التأكيد الذي وصل إليك في رسالة على الإيميل الذي قُمت بتسجيل الحساب بِه, كُل ماعليك فعله الان هو الدخول إلى الرسائل الواردة وجلب كود التأكيد وإدخاله في المكان مُخصص له كما هو واضح أمامك في الصورة, وبعد ذلك قُم بالضغط على زِر "VERIFY EMAIL" المُشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الان, وذلك لكي نقوم بإتمام عملية التسجيل ونبدأ في تحميل لعبة فورتنايت للكمبيوتر.

الان لقد تم تسجيل حساب جديد على برنامج Epic Games Fortnite بشكل سليم, ويتم الأن تحضير مثبت فورت نايت على جهازك, كُل ما عليك فعله الان هو الانتظار لحين الإنتهاء من هذه الخطوة, واتبع الخطوات التالية لكي تتمكن من تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر بشكل سليم على جهازك الكمبيوتر.

تحميل لعبة فورت نايت للكمبيوتر ويندوز بدون محاكي نسخة اصلية مجانا

 تنزيل لعبة الاثارة والتشويق الرائعة لعبة فورتنايت 2023 Fortnite كاملة مجانا للكمبيوتر في اخر و احدث اصدار نسخة اصلية من الموقع الرسمي ومن رابط احخر مباشر تحميل سريع فقط من علي عرب فور نت، تحميل فورت نايت باتل رويال 2023، اللعبة متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز، وحجم اللعبة يختلف علي حسب اصدار النسخة، واللعبة تدعم العديد من اللغات.

 

روابط تنزيل لعبة فورت نايت 2023 Fortnite

تحميل لعبة فورت نايت من الموقع الرسمي

 تحميل لعبة فورت نايت مجانا برابط مباشر

 

تعليقات