تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر وللاندرويد apk كاملة

تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر، لعبة المصارعة الأشهر أصبحت متوفر على الكمبيوتر وعلي الموبايل اندرويد نسخة أصلية، استعد ذكرياتك مرة أخرى بعد تحميل لعبة تيكن 3 بحجم صغير حيث تتميز به اللعبة عن غيرها من العاب تكن جديدة، كما أن متطلبات التشغيل ملائمة وفي حدود أقل مواصفات.

حمل الان لعبة المصارعة الشهيرة والغنية عن التعريف من خلال موقع عرب فور نت سوف تستطيع تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد وللكمبيوتر مجانا نسخة اصلية في احدث اصدار تنزيل برابط واحد مباشر وسريع.

 

تحميل لعبة تيكن 3
تحميل لعبة تيكن 3

 

العاب اخري قد تعجبك

تحميل لعبة تيكن 3

بعد تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر وللاندرويد ، في النظام الأول يتعين عليك اختيار المصارع ومن ثم تحديد ساحة القتال بالإضافة الى اختيار الشخصية الخاصة بالروبوت، بعد ذلك تحديد عدد الجولات من بين عدة اختيارات تبدأ من جولة وتنتهي عن 3، بعض المعارك تعتمد على الوقت المحدد والبعض الآخر ينتهي بمجرد انتهاء طاقة أحد المتبارزين، النتيجة تحسم لصالح اللاعب الذي يحقق انتصار في أكبر عدد من المحطات.

النمط الثاني هو البطولة، ومن خلال تحميل لعبة tekken 3 للاندرويد تقوم باختيار تشكيلة من المصارعين، وتبدأ مشوار التصفيات منذ المرحلة الأولى وحتى بلوغ المستوى الأخير، تزداد قوة المنافس تدريجياً مع التقدم، كما تتغير الحلبة بشكل تلقائي، بدلاً من هذا وذاك بإمكانك أنت وشخص اخر اللعب سوياً من نفس الجهاز عبر أيدي تحكم، قد يتطلب أمر اتقان عملية التحكم بعض الوقت نظراً الى تعدد الأوامر والأزرار، كما أن حركة واحدة تحتاج الى الضغط على عدة أزرار في الوقت ذاته.

مميزات تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف والكمبيوتر

تضم تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر والموبايل أشهر المصارعين الحقيقيين للقتال في جميع الفنون القتالية المختلفة مثل الكاراتية والكونغ فو والمصارعة وغيرها.

تعدد أنماط وأنظمة المعارك بحيث يمكنك اختيار من دورة قتالية وترتيب علي مستوي اللاعبين عموماً ويمكن اللعب ودي.

إمكانية اللعب في تحميل تيكن 3 عن طريق الذراعات اذا كنت تلعب علي جهازك الكمبيوتر اما اذا كنت تلعب علي الموبايل فالتحكم سهل.

تعتبر تحميل لعبة تيكن 3 للأندرويد من جوجل بلاي خفيفة للغاية ولا تستهلك موارد النظام وستعمل معك باقل الامكانيات المتاحة علي جهازك.

تشتمل تنزيل تيكن 3 على نمط الكأس أو البطولة وذلك لفتح اللعب بلاعبين جدد للاستمتاع بأكثر من لعب واسلوب مختلف.

تحديات تستند إلى الوقت وآخر غير محددة المدة وذلك اذا كان نقاط دمك اكبر وانتهي الوقت ستفوز بالجولة.

يمتلك كل لاعب من اللاعبين بعد تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر ويندوز 7 حركات قتالية تزيد عن 40 حركة مختلفة ستستمتع بجميع القتالات.

تنزيل لعبة تيكن 3

حمل الان التحديث الاخير من لعبة الاثارة والتسلية الرائعة تحميل لعبة تيكن 3 للاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار apk 2023 الاصلية مجانا برابط مباشر من تنزيل من ميديا فاير، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc  وجميع انظمة اندرويد android apk، تحميل لعبة تيكن 3 للهاتف الاندرويد برابط مجاني وسريع.

 روابط تحميل لعبة تيكن 3 Tekken

 



close