تحميل لعبة كوينج داش 2023 Cooking Dash من ميديا فاير

تحميل لعبة كوكينج داش من ميديا فاير للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر تنزيل لعبة, تعتبر لعبة Cooking Dash 2023 من افضل العاب الطبخ الرائعة, حيث تنتشر العاب الطبخ بشكل واسع على متجر جوجل بلاي, ولكن اليوم أخترنا أن نتكلم عن لعبة الطبخ الرائعة كوكنج داش 2023 cooking dash المعدلة, والتي تقدم لكم التشويق والإثارة والمتعة, تحميل لعبة cooking dash 2 كاملة من ميديا فاير , تحميل لعبة Cooking Dash 1 كاملة من ميديا فاير .


تحميل لعبة الطبخ كوكينج داش 2023 Cooking Dash كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة الطبخ كوكينج داش 2023 Cooking Dash كاملة من ميديا فاير


تحميل لعبة كوكينج داش

تحميل لعبة كوكينج داش للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد من ميديا فاير, في اللعبة سوف تقوم بتجهيز الطعام وإعداد الوجبات بشكل سريع وبطريقة سهلة, ويمكن عمل ألذ واشهى الوجبات بصورة سريعة حتى تجمع المال وتوسع أبواب رزقك وتطور من ذاتك من أجل شراء مطبخ أوسع قليلا وأكثر جمالا من مطبخك القديم, وشراء معدات وآلات طبخ مختلفة ومتنوعة.

يمكنك : تحميل لعبة سبايدر مان برابط واحد للكمبيوتر والموبايل كاملة

تحميل لعبة كوكينج داش من ميديا فاير

تحميل لعبة كوكينج داش من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار مجانا, وتدور فكرة لعبة كوكينج داش للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون في جعل المستخدمين الذين يشتكون من الملل المتكرر من ملء أوقات فراغهم بتجهيز الطعام وبيعه للزبائن, وعلى هذا فإن اللعبة تحتوي على كل الأمور التي تلزم تجهيز الوجبات من مطبخ وغاز ومكونات الطعام, والجرسون والطباخ الذي تقوم بدوره انت, بالإضافة إلى الاطباق والمعالق والحلل والمزيد من بقية الأدوات الأخرى.

تحميل لعبة Cooking Dash للاندرويد

تحميل لعبة كوكينج داش للاندرويد apk النسخة الاصلية 2023 , في اللعبة تكون مسؤول بشكل كامل عن المطعم, حيث تعمل بعمل الإدارة, وتحضر الطعام والطلبات والخدمات الأخرى مع مراعاة أن يكون الوقت مناسباً لك, مع أبتكار أكلات جديدة ومتنوعة حتى تحصل على رضا العملاء جميعهم, لتكسب نقاط كثيرة, ويتم فتح مراحل جديدة في اللعبة وتتمكن من توسيع مطعمك أكثر فأكثر.

تحميل لعبة Cooking Dash للكمبيوتر 

تنزيل لعبة كوكينج داش كاملة مجانا للكمبيوتر برابط مباشر, تعتبر اللعبة موجهة للبنات والأولاد الذين يفضلون ويحبون الوقوف في المطبخ وإعداد الطعام, وقد تم توفير اللعبة بنسخ على صفحات الإنترنت حتى يتمكن المستخدمين من عبور كافة المراحل دون دفع المال, ومن أجل تحقيق نجاح في مجموعة المراحل القادمة.

يمكنك : تحميل لعبة الورق الكوتشينة سوليتير Solitaire City for Pocket

ألعاب كوكينج داش

حيث تتمكن من خلال لعبة كوكنج داش من تعليم أكلات شرقية وغربية وعربية وعالمية, يتم لعب لعبة كوكينج داش للكمبيوتر بنمط واحد معين, ولا يمكن أن يتم لعب اللعبة مع عدة أشخاص, يا تقوم بلعبها مفردك ولكن يمكنك مشاركة اللعبة مع أصدقائك, وتعد اللعبة محاكية للواقع بدرجة كبيرة, وتعد اللعبة خفيفة جدا على الهاتف سواء اندرويد او ايفون, ويمكن أن يتم لعبها دون الأتصال بالإنترنت, ولكن يفضل أن يتصل هاتفك بالإنترنت للتمتع بمزايا اللعب أكثر من ذلك, تحميل لعبة كوكينج داش للكمبيوتر, تحميل لعبة Cooking Dash للاندرويد.

يمكنك : تحميل لعبة المزرعة فارم فرنزي Farm Frenzy 1 2 3 4

مميزات تنزيل لعبة كوكينج داش cooking dash 2023

تتميز لعبة كوكينج داش للكمبيوتر وللاندرويد بالعديد من المميزات جعلتها متميزة عن بقية ألعاب جيلها, ولعل من هذه المميزات ما يلي:

اللعبة متوفرة بشكل مجاني على تطبيق جوجل بلاي.

اللعبة تعمل على الأجهزة الضعيفة والقوية على حد سواء مع أختلاف الجودة حسب جودة الهاتف نفسه.  

إمكانية تحضير الطعام وإعداده للزبائن وتقاضي المال عليه بالإضافة إلى الحصول على المال وتطوير مكانك.  

إمكانية لعب اللعبة دون أتصال الانترنت في وضع الاوفلاين.

المؤثرات الصوتية تعمل بكل دقة وجودة عالية وأنيقة وأكثر احترافية.

حركة الرسوم والأشخاص والجرافيك في اللعبة كفاءتها عالية.

اللعبة متوفرة بلغات متعددة حول العالم.

تعد اللعبة خفيفة جدًا على الهاتف المحمول, حيث أن مساحتها ضعيفة ولا تتطلب مكان كبير على الهاتف لتتمكن من تحميلها أو تشغيلها.

اللعبة تعلمك النظام والتنظيم, كذلك تعلمك السرعة والأنتباه إلى العمل.

اللعبة تحاكي الواقع الذي يدور في المطاعم.

اللعبة تناسب كل الأعمار بلا أستثناء.  

تمنحك اللعبة مرحا ومتعة تبحث عنه في ألعاب أخرى.

وأكثر من هذه المميزات سوف تجدها عند البدء مباشرة باللعب, حيث بالرغم من كثرة الالعاب الطبخ الموجودة على الإنترنت إلا أن هذه اللعبة قد تفوقت على ذاتها وعلى غيرها وأصبحت أكثر شهرة عن غيرها, فمنذ ظهورها وحتى الآن بقيت موجودة في وسط الألعاب.

يمكنك : تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي للكمبيوتر وجميع الاجزاء مجانا

معلومات حول تنزيل لعبة الطبخ كوكينج داش 1 2 Cooking Dash

  • أسم اللعبة: cooking dash.
  • مناسب لكل اصدارات هواتف الاندرويد والويندوز.  
  • تمت عمليات التثبيت والتحميل للعبة أكثر من 10 مليون مرة.
  • تم تقييم المحتوى أنه مناسب لمن هم فوق 3 أعوام.  
  • تم اخر تحديث للعبة في نوفمبر 2022.
  • تم إصدار اللعبة لأول مرة في 16 يونيو 2015.
  • اللعبة تدعم لغات متعددة حول العالم ولكنها لا تدعم اللغة العربية.
  • تم تقديم اللعبة من قبل شركة Glu.
  • من أذونات الدخول على اللعبة هو الدخول على جهات اتصالك والهوية والموقع والوسائط من الصور والملفات, ومساحة التخزين وبيانات الهاتف أو الواي فاي.


تحميل لعبة الطبخ كوكينج داش 1 Cooking Dash كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة الطبخ Cooking Dash

تحميل لعبة الطبخ كوكينج داش 2 Cooking Dash كاملة من ميديا فاير
تحميل لعبة الطبخ كوكينج داش

 

تحميل لعبة كوكينج داش للكمبيوتر

حمل افضل العاب البنات والطبخ اللعبة الاكثر شعبية وافضل العاب البنات لعبة كوكينج داش 2023 Cooking Dash للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون كاملة مجانا في اخر و احدث اصدار اصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير, حجم اللعبة يختلف علي حسب الاصدار, اللعبة متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز windows pc واندرويد APK وايفون iphone ios, اللعبة تدعم العديد من اللغات.

تحميل لعبة كوينج داش Cooking Dash للايفون

تنزيل لعبة كوكينج داش للايفون التحديث الجديد كاملة مجانا برابط مباشر, تحميل الجزء الاول والجزء الثاني للعبة الطبخ كوكنج داش Cooking Dash للكمبيوتر وللهاتف الاصلية, تنزيل لعبة الطبخ الرائعة كوكنج داش القديمة 1 2 كاملة من ميديا فاير للكمبيوتر وللجوال للاندرويد وللايفون افضل العاب البنات, تحميل لعبة Cooking Dash 2 كاملة مجانا للكمبيوتر, يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب .


روابط تنزيل لعبة الطبخ كوكينج داش 2023 Cooking Dash

تحميل لعبة كوكينج داش 1 للكمبيوتر

 تحميل لعبة كوكينج داش 2 للكمبيوتر

 تحميل لعبة كوكينج داش للاندرويد apk كاملة مجانا

 تحميل لعبة كوكينج داش فيفر للاندرويد برابط مباشر

 تحميل لعبة Cooking Dash للايفون وللايباد مجانا

 




close