تحميل برنامج شير ات 2023 SHAREit للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار

تحميل برنامج شيرت 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون الاصلي اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير ، تطبيق شير ات SHAREit هو تطبيق شهير في مجال نقل الملفات عبر تقنية الواي فاي حيث انه يضمن السرعة العالية في ارسال الملفات وذلك بطريقة امنة للغاية حيث يعمل على توفير نطاق محمي ومشفر لابعد الحدود مما يجعل فرص القرصنة مستبعدة للغاية ويمكن انشاء كلمة مرور قوية لحماية عملية الارسال والاستقبال، حمل الان احدث اصدار من برنامج SHAREit الاصلي مجانا بروابط مباشرة وسريعه.

 

تحميل برنامج شير ات 2023 SHAREit للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون
تحميل برنامج شير ات 2023 SHAREit للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

 

معلومات حول تنزيل برنامج شيرت 2023 للكمبيوتر و للاندرويد من ميديا فاير

تنزيل برنامج شير ات للكمبيوتر و للاندرويد، البرنامج يدعم نقل جميع اصناف الملفات بما فيها الفيديوهات والصور وكذا التطبيقات والالعاب المنصبة في الاندرويد الى جانب المستندات الرقمية والصيغ الاخرى ، والجدير بالذكر ان شير ات يمتاز بسهولة الاعداد والاستخدام بفضل واجهة الاستخدام السهلة للغاية، شيرات يغنيك عن استخدام الطرق التقليدية المستخدمة في نقل الملفات وبالتالي سوف تستطيع نقل الملفات كبيرة الحجم في وقت وجيز للغاية باستخدام سرعة الواي فاي السريعة للغاية ويحتوي البرنامج على بعض المزايا الاضافية من بينها امكانية ارسال الملفات الى الكمبيوتر الشخصي من خلال بروتوكول الواي فاي ، اضافة الى ذلك يمكن عرض الصور وتشغيل الموسيقى انطلاقا من هاتفك الخاص على الكمبيوتر.

كيفية تحميل و تثبيت شيرت 2023 على الكمبيوتر ويندوز SHAREit

اتبع هذه الخطوات البسيطة التالية لكي تتمكن من تسطيب وتشغيل البرنامج علي جهاز الكمبيوتر او اللاب توب الخاص بك الذي يعمل بنظام ويندوز Windows:

إذهب إلى مكان الملف الذي قمت بتنزيله, وسوف تجده بإسم SHAREIt-KCWEB قم بالنقر عليه مزدوجًا. 

بمجرد النقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لتشغيله، قد تحصل على رسالة منبثقة لإعلام الأمان تطلب منك تأكيد قرارك، في هذا تحتاج ببساطة إلى النقر على زر "تشغيل" على اللوحة. 

مرة أخرى سوف تتلقى إشعارًا منبثقًا يطلب منك تأكيد ما إذا كان التطبيق يمكنه إجراء بعض التغييرات على جهازك، هنا انقر ببساطة على "نعم" للمتابعة. 

بمجرد القيام بذلك سترى نافذة منبثقة أخرى تعرض هذه المرة ترخيص أتفاقية الأستخدام, لديه كل الشروط والأحكام ذات الصلة لأستخدام شاريت، يُنصح بالأطلاع على هذه الشروط والأحكام قبل النقر على زر "قبول" لمتابعة تثبيت SHARE It للكمبيوتر الشخصي. 

بمجرد قبول شروط وأحكام الأستخدام سيطالبك جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتحديد موقع تثبيت التطبيق، تكون مساحة التخزين الافتراضية لهذه التطبيقات عادةً في القرص C، ومع ذلك يمكنك بسهولة التصفح إلى قرص أو موقع تخزين آخر وتحديده، انقر على زر "التالي" لمتابعة التثبيت. 

سيطالبك التثبيت أيضًا بالسؤال عما إذا كنت ترغب في إنشاء رمز أختصار على سطح المكتب لسهولة الوصول إليه، ما عليك سوى تحديد مربع الأختيار لإنشاء أختصار لـ شيرات على سطح مكتب الكمبيوتر. 

أخيرًا سيطالبك معالج التثبيت على نظامك بلوحة جديدة بمجرد أكتمال التثبيت، في هذه اللوحة يمكنك اختيار تشغيل شيرات للكمبيوتر الشخصي بمجرد أنتهائك من التثبيت عن طريق تحديد مربع الأختيار "Launch SHARE It". 

ما عليك سوى النقر فوق الزر "إنهاء" في هذه اللوحة لإنهاء التثبيت وتشغيل شير يت التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، من المحتمل أن تحصل على نافذة منبثقة أخيرة في هذه المرحلة، تسرد هذه اللوحة سياسة الخصوصية للتطبيق، والتي تعد إجراءً قياسيًا لجميع التطبيقات والبرامج، خاصة تلك التي تحتوي على ميزات مشاركة الملفات.

شرح طريقة استخدم برنامج شير ات للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون

الآن وبعد أن قمت بتحميل شير ات 2023 للكمبيوتر وتثبيته بنجاح، حان الوقت لتعلم النصائح البسيطة لأستخدام شير ات للكمبيوتر:

تتيح لك الصفحة الرئيسية للتطبيق الأتصال بجهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي آخر. 

"القائمة" في شكل ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية العلوية اليمنى من الواجهة، سيمكنك النقر فوق هذا الخيار من الوصول إلى ميزات مثل "الأتصال بجهاز الكمبيوتر" و"الإعدادات" و"حول" و"أجهزة موثوق بها" وخيارات مشابهة. 

يمكن الوصول إلى الملف الشخصي بسهولة من الركن الأيسر السفلي حيث سترى "صورة رمزية" صغيرة مع أسم المستخدم الخاص بك، ما عليك سوى النقر على الصورة الرمزية لإجراء تغييرات عليها وتعديل ملفك الشخصي وفقًا لأحتياجاتك. 

هذه الخيارات هي نفسها لمستخدمي SHAREIt على أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، يمكنك أختيار أستخدام البرنامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك للأتصال بجهاز كمبيوتر آخر أو هاتف ذكي، يمكنك أيضًا أستخدام البرنامج على الهاتف الذكي المحمول الخاص بك للأتصال بهاتف ذكي آخر أو بجهاز كمبيوتر.

مميزات تحميل برنامج شير ات للاندرويد SHAREit

نقل جميع انواع الملفات بسرعة عالية عبر الواي فاي. 

يقوم التطبيق بعرض كامل لجميع اطوار عملية النقل. 

يمكنك حماية الاتصال باستخدام كلمة مرور مشفرة. 

امكانية مشاركة الملفات مع الحاسوب الشخصي. 

مشاهدة الفيديوهات وتشغيل الموسيقى من التطبيق.

تنزيل برنامج شيرت للكمبيوتر ويندوز SHAREit

حمل التحديث الجديد من برنامج نقل الملفات العملاق تطبيق شير ات مجانا للكمبيوتر وللموبايل اندرويد وايفون في اخر اصدار نسخة اصلية فقط من علي عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظم اندرويد android apk وجميع اصدارات الايفون ios، حجم البرنامج يختلف علي حسب الاصدار كما يدعم العديد من اللغات.

تحميل برنامج شير ات للاندرويد APK مجانا كامل نسخة اصلية

الاصدار الاخير من شير ات 2023 ، البرنامج مفيد في حالة كنت ترغب في نقل البيانات الموجودة في هاتفك الى هاتف اخرى وذلك بطريقة سريعة وفعالة للغاية حيث يمكن نقل نسخ من الملفات ورفعها مباشرة الى الهاتف الاخر باستخدام الواي فاي وهذا مفيد في حالة كنت تريد استبدال هاتفك وترغب في نقل البيانات الهامة لديك، الى جانب ذلك يقوم SHAREit بعرض جميع المعلومات الخاصة عن عمليات النقل التي تقوم بها وتشمل سرعة النقل ولائحة الملفات وايضا عددها وغيرها من البيانات الاخرى المستعرضة ويمكن بكل سهولة ايقاف واستئناف المهام من خلال نقرة واحدة.

تحميل برنامج الشير ات للايفون iphone ios اخر اصدار الاصلي

التحديث الاخير من تطبيق شير ات SHAREit For iPhone للايفون من أفضل التطبيقات التي تم تصميمها للهواتف الذكية وأجهزة الايفون حيث يتيح تطبيق شير ات للايفون SHAREit For iPhone بنقل كافة الملفات المختلفة سواء صور أو فيديوهات أو موسيقى أو حتى مستندات وغيرها من الملفات بكل سهولة وبسرعة كبيرة أسرع 200 مرة من تقنية البلوتوث كما يدعم تطبيق شير ات للايفون SHAREit For iPhone كافة انظمة التشغيل المختلفة مثل الاندرويد والايفون والويندوز والماك ويسمح للمستخدم بنقل ومشاركة وارسال واستقبال الملفات المختلفة بين الاجهزة المختلفة بكل سلاسة.


روابط تنزيل تطبيق شيرت 2023 SHAREit

تحميل برنامج شير ات للاندرويد

تحميل برنامج شير ات للكمبيوتر

تحميل برنامج شير ات للايفون


تعليقات



close