يعني إيه ميزة People Search من جوجل لمستخدمى Workspace

يعني إيه ميزة People Search

 يعني إيه ميزة People Search ، حصلت جوجل ورك سبيس Google Workspace على ميزة جديدة تسمى بيبول سيرش People Search والتي من المفترض أن تساعد المستخدمين في العثور على زملائهم في العمل عبر الإنترنت بسهولة أكبر، حيث تم تصميم الميزة بشكل أساسي للمؤسسات الكبيرة ذات القوى العاملة الموزعة.


يعني إيه ميزة People Search الجديدة من جوجل لمستخدمى Workspace
يعني إيه ميزة People Search الجديدة من جوجل لمستخدمى Workspace


ميزة People Search لمستخدمى Workspace

 في مثل هذه الحالات، قد يكون من الصعب العثور على شخص من فريق مختلف عبر الإنترنت من شركتك الخاصة، مما قد يتسبب في تأخيرات عندما يتعلق الأمر بالتعاون بين الفرق داخل نفس الشركة، وبهدف التخفيف من ذلك، أضافت جوجل مزية People Search في Google Cloud Search للعثور على موظفين آخرين في مكان عملك عن طريق إدخال استعلام بحث.
 
وباستخدام ميزة البحث عن أشخاص، يمكن للمستخدمين محاولة العثور على زملائهم في العمل من خلال أسمائهم أو عناوين بريدهم الإلكتروني أو مواقعهم أو أدوارهم، وفقًا لما ذكرته جوجل في إحدى المدونات.

 

مواضيع مشابهه

يعني ايه إخفاء حالة الإنترنت الخاصة بك على انستجرام

يعني إيه غابات اشجار ميكانيكية وكيف تساعد فى مشكلة تغير المناخ

يعني إيه ميزة واتس آب الجديدة للبحث عن الرسائل عبر صفحة معلومات الاتصال

يعني إيه ميزة Wave Bar الجديدة فى كلوب هاوس وكيف يستفيد منها المستخدمين


ويمكن العثور على معلومات حول الموظفين الآخرين في المؤسسة، مثل "جهات اتصال الشركة، والدور، والفريق، والقسم، وموقع المكتب، وهيكل التقارير، ومركز التكلفة، والتفاعلات السابقة والمزيد" باستخدام ميزة "البحث عن أشخاص".
 
وتم طرح ميزة People Search ويمكن الوصول إليها من قبل جميع عملاء Google Cloud Search وعملاء Google Workspace Business Plus و Enterprise Standard و Enterprise Plus و Education Plus.
 
وتعد هذه الميزة غير متاحة لـ Google Workspace Essentials و Business Starter و Business Standard وEnterprise Essentials وEducation Fundamentals و Frontline وNonprofits وعملاء G Suite Basic و Business ، حسبما قالت Google في المدونة.
 




close