يعنى إيه ميزة Wave Bar الجديدة فى كلوب هاوس وكيف يستفيد منها المستخدمين

قدم تطبيق الوسائط الاجتماعية الصوتي فقط كلوب هاوس Clubhouse ميزة جديدة تسمى ويف بار Wave Bar لتسهيل الاتصال والدردشة مع الأصدقاء على النظام الأساسي، حيث يتم حاليًا اختبار الميزة وستضيف رمز يد تلوح إلى أيقونات الملف الشخصي لأصدقائك في الجزء العلوي من الشاشة.

 

قدم تطبيق الوسائط الاجتماعية الصوتي فقط كلوب هاوس Clubhouse ميزة جديدة تسمى ويف بار Wave Bar لتسهيل الاتصال والدردشة مع الأصدقاء على النظام الأساسي

 

 

  وسيعرض Wave Bar صور الملفات الشخصية لأصدقائك في الجزء العلوي من التطبيق، وعندما يتصل أحد أصدقائك بالإنترنت، يمكنك توجيهه إليه ودعوته للدردشة معك، وباستخدام هذه الميزة، ستفتح Waves الآن غرفًا اجتماعية بدلاً من الغرف الخاصة ، بحيث يمكن لأصدقاء المتحدثين الانضمام إلى المحادثة ويمكن للمتحدثين إجراء اختبار ping على الأصدقاء.
 
ويوجد أيضًا شريط ping جديد أعلى الغرف الاجتماعية حتى تتمكن من الاتصال بالأصدقاء بسرعة.
 
وقدم تطبيق الوسائط الاجتماعية مؤخرًا ميزة الدردشة داخل الغرفة التي تتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض عبر الرسائل النصية أثناء الغرفة الحية ، وفقًا لتقرير صادر عن IANS.
 
وفيما يتعلق بالميزة الجديدة ، ورد أن Clubhouse قال إن المبدعين سيكون لديهم سيطرة كاملة على الدردشة داخل الغرفة، ويمكنهم إيقاف تشغيل الدردشة في أي وقت في الغرفة الحية ويمكنهم أيضًا حذف أي رسالة أثناء الغرفة الحية وحتى بعد انتهاء الغرفة.
 
وقالت الشركة في أحد المدونات: "نأمل أن يؤدي ذلك إلى جعل إجراء استطلاعات الرأي السريعة أو تحديد مصادر الأسئلة من الجمهور أسهل بكثير، ونقل المشاركة إلى المستوى التالي".

 

 

مواضيع مشابهه يعنى ايه و ما هي

يعنى إيه ميزة People Search الجديدة من جوجل لمستخدمى Workspace

يعنى إيه ميزة واتس آب الجديدة للبحث عن الرسائل عبر صفحة معلومات الاتصال

العلماء يكتشفون سبب القضاء على الديناصورات وانقراضها

يعني إيه تطبيق جوجل كيب Google Keep وكيفية تغيير اللون والخلفية به 

يعني ايه دولة تعلن افلاسها


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -