ميزة واتس آب للبحث عن الرسائل عبر صفحة معلومات الاتصال

سيتمكن المستخدمين الآن من البحث في الرسائل على واتس آب من صفحة معلومات الاتصال الخاصة بالمستخدمين الآخرين، حيث يمكن أن يكون هذا مفيدًا لأولئك الذين يستخدمون التطبيق بشكل متكرر للدردشة، وستعمل الواجهة الجديدة على تسهيل البحث عن رسائل معينة من دردشة فردية بدلاً من التمرير بلا نهاية.

 

ميزة واتس آب للبحث عن الرسائل عبر صفحة معلومات الاتصال
ميزة واتس آب للبحث عن الرسائل عبر صفحة معلومات الاتصال


اخبار تقنية اخري قد تفيدك

يعني إيه ميزة People Search الجديدة من جوجل لمستخدمى Workspace

يعني ايه إخفاء حالة الإنترنت الخاصة بك على انستجرام

يعني إيه ميزة Wave Bar الجديدة فى كلوب هاوس وكيف يستفيد منها المستخدمين

واتس آب يتيح لبعض المستخدمين ميزة ردود الفعل على الرسائل

يعني إيه تطبيق جوجل كيب Google Keep وكيفية تغيير اللون والخلفية به

 

 ويعمل واتس آب على تقديم واجهة مستخدم مجددة لصفحة معلومات الاتصال الخاصة به، وقام تطبيق المراسلة الفورية في وقت سابق بترقية معلومات أعماله على واتس آب beta لنظام التشغيل iOS 2.21.170.12، ومع ذلك، يبدو الآن أن التطبيق يخطط لتوسيع التحديث إلى حسابات واتس آب القياسية.

ووفقًا لعدة تقارير، ستكون الواجهة الجديدة مشابهة للواجهة التي تم نشرها في صفحة Business Info، وتشتمل الواجهة الجديدة على أيقونة رسالة بحث. .

وبينما تعرض صفحة معلومات العمل أيضًا تحديثات الحالة من الحسابات، لا يتوفر نفس الشيء لحسابات واتس آب القياسية، مع ملاحظة أن الميزة التي هي قيد التطوير حاليًا سيتم طرحها على مراحل.

وقد يتلقى أولئك الذين يقومون بتثبيت الإصدار التجريبي الجديد من واتس آب لنظام التشغيل iOS 22.6.0.73 الواجهة الجديدة، وأشار التقارير على إلى أن واتس آب قد تطلق واجهة المستخدم الجديدة لبعض المستخدمين في تحديثات مستقرة بما في ذلك واتس آب Business.

ومع ذلك، فقد كان معيارًا لتطبيق واتس آب أنه في حالة عدم رؤية المستخدمين للتغييرات، فقد يظهرون لهم مع التحديث التالي.





close