جوجل ستتيح اداة لاستخدام الايموشن فى جوجل ميت Google Meet

اعلنت شركة جوجل ان ستكم مستخدمين برنامج مقابلة جوجل Google Meet من استخدام ردود أفعال الرموز التعبيرية في جوجل ميت Google Meet قريبًا، وهي ميزة تأمل الشركة أن تجعل الناس يشعرون بأنهم أكثر ارتباطًا، حيث ستكون ردود أفعال الرموز التعبيرية في Meet متاحة في الأسابيع المقبلة.


اعلنت شركة جوجل ان ستكم مستخدمين برنامج مقابلة جوجل Google Meet من استخدام ردود أفعال الرموز التعبيرية في جوجل ميت Google Meet قريبًا، وهي ميزة تأمل الشركة أن تجعل الناس يشعرون بأنهم أكثر ارتباطًا

 

 وسيكون جوجل ميت Google Meet متاحًا أيضًا مباشرةً في المستندات وجداول البيانات والعروض التقديمية لتسهيل جلسات العمل التعاونية، وسيساعد الترابط المضمن في Spaces على إبقاء المحادثات منظمة وسياقية.
 
وقالت شركة جوجل : انها تساعد ايموجي Emoji فرق العمل في الاحتفال بالفوز وتقديم الدعم، ومن المهم أن يمثلوا الجميع"، وكان أحد خيارات التصميم التي تم إجراؤها نتيجة للاختبار هو "إيقاع" تفاعلات الرموز التعبيرية.
 
وعندما ينقر المشاركون في Meet على رمز تعبيري، فإنه يطفو على الشاشة - وعندما يقوم العديد من الأشخاص بذلك، فإنهم جميعًا يفعلون ذلك في توقيت محدد، ولقد استغرق الأمر بعض الوقت ليحدد فريق Google كيف بدا هذا التوقيت وشعرت به.
 
وقالت كارولين بوستما، باحثة تجربة المستخدم (UX) في Google: "الفكرة الكاملة وراء ردود أفعال الرموز التعبيرية او الايموشن هي تعزيز الشعور بالاتصال".
 
وأضافت: "ووجدنا أنه إذا كان التوقيت غير صحيح، فإن الشعور بالترابط كله يتلاشى"، وعملت كارولين وفريقها بجد للتأكد من أن اختيار الرموز التعبيرية المناسبة كان سلسًا.
 
وقالت كارولين: "أردنا تضمين رموز تعبيرية مفهومة عالميًا، وتعني نفس الأشياء أو أشياء متشابهة عبر الثقافات".

 

يمكنك متابعة المزيد من التقنية من خلال زياره قسم اخبار التقنية

اخيرا .. تويتر تعمل على إضافة زر لتعديل التغريدات

واتس اب يقدم تحسينات جديدة ومذهلة على الرسائل الصوتية

6 تعديلات جديدة تم تطبيقها عليها الرسائل الصوتية للواتس اب

8 مميزات جديدة في نسخة ويندوز Windows 11

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -