اخيرا .. تويتر تعمل على إضافة زر لتعديل التغريدات

بعد مطالبات كثيرة من المغردين بعضهم من المشاهير والفنانين، بإضافة إمكانية تعديل التغريدات عبر منصة تويتر، قررت إدارة الموقع بالإنصات الى تلك المطالبات والعمل على إضافة زر جديد يسمح للمغردين بتعديل تغريداتهم مثل باقي منصات السوشيال ميديا، ونشر الحساب الرسمي لموقع تويتر عبر الموقع تغريدة يعلن من خلالها العمل على إضافة تلك الإمكانية لتكون متاحه خلال الفترة المقبله للمغردين، ومن خلال تلك الاداه التي سيضيفها الموقع يمكنك تعديل التويتة كما تحب بعد ان تم نشرتها.


بعد مطالبات كثيرة من المغردين بعضهم من المشاهير والفنانين، بإضافة إمكانية تعديل التغريدات عبر منصة تويتر، قررت إدارة الموقع بالإنصات الى تلك المطالبات

 

 وفي فبراير من هذا العام أعلن Twitter أنه يمكن للمستخدمين الآن وضع تحذيرات المحتوى على المنشورات ومقاطع الفيديو الفردية. وفي وقت سابق كان على المستخدم تحديد الحساب بالكامل على أنه "حساس" إذا كان ينشر محتوى حساسًا بشكل روتيني. من خلال النظام الجديد سيتمكن الجميع من تصنيف محتواهم على أنه "حساس" عند الضرورة ولمتابعة تفاصيل هذا الموضوع يمكنك زياره هذا المقال للتعرف علي تفاصيل اكتير : موقع تويتر يتيح لجميع المستخدمين إضافة تحذيرات المحتوى .
 


اخبار تقنية اخري من عرب فور نت

فيسبوك ماسنجر يتيح لمسخدمي مميزات جديدة تسمى الاختصارات

واتس آب يتيح الان الايقاف المؤقت واستئناف تسجيلاتك الصوتية

واتس اب يقدم تحسينات جديدة ومذهلة على الرسائل الصوتية

جوجل ستتيح اداة لاستخدام الرموز التعبيرية فى Google Meet

تويتر تطرح ميزة Circle لمزيد من المستخدمين

تويتر تختبر مضاعفة عدد الحروف إلى 2500 حرف


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -