واتس آب يتيح الان الايقاف المؤقت واستئناف تسجيلاتك الصوتية

تطبيق الدردشة والتواصل الاجتماعي الشهير واتساب من افضل واشهر البرامج المستخدمه كوسيلة من وسائل تواصل فيما بينها ولذلك يعمل القائمون علي هذا التطبيق علي تطويرة اول ب اول واضافه مميزات جديدة تساعد في خدمه المستخدمين بشكل افضل، ومن ضمن تلك الاضافات والمميزات الجديدة ان واتس اب سيسمح للمستخدمين بالتوقف مؤقتًا واستئناف التسجيلات من خلال تدوين ملاحظة صوتية، حيث كشفت شركة ميتا عن التحديث لمنصة المراسلة الشهيرة بعد أن كشف الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج أن المستخدمين يرسلون سبعة مليارات رسالة صوتية يوميًا.

 

واتس اب سيسمح للمستخدمين بالتوقف مؤقتًا واستئناف التسجيلات من خلال تدوين ملاحظة صوتية، حيث كشفت شركة ميتا عن التحديث لمنصة المراسلة

 

 ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أعلن زوكربيرج، "لقد أضفنا للتو بعض الميزات الجديدة بما في ذلك التشغيل خارج الدردشة والتسجيل المتوقف ومعاينة المسودة لتسهيل إرسال الرسائل والاستماع إليها".
 
أكدت الشركة ست ميزات جديدة تتعلق بالرسائل الصوتية، بما في ذلك الاستماع خارج الدردشة والتمثيل المرئي للصوت والمعاينة قبل النشر.
 
وكان تم إطلاق المراسلة الصوتية في واتس آب لأول مرة في عام 2013، بهدف تقديم طريقة سريعة للتواصل للأشخاص دون الحاجة إلى الكتابة، وأثبتت شعبيتها على الفور.
 
قال متحدث باسم واتس آب، "جعلنا تسجيل وإرسال رسالة صوتية أمرًا سهلاً وسريعًا مثل كتابة نص، من خلال الحفاظ على التصميم بسيطًا".
 
وأضاف المتحدث، "تسهل الرسائل الصوتية على الأشخاص إجراء محادثات أكثر تعبيراً، فإن إظهار العاطفة أو الإثارة من خلال الصوت أمر طبيعي أكثر من النص".
 
وبعض هذه الميزات الجديدة يطلبها المستخدمون، بما في ذلك القدرة على إيقاف التسجيلات مؤقتًا في منتصف الطريق، بدلاً من الاضطرار إلى البدء من نقطة الصفر إذا ارتكبت خطأً.
 
كما  إذا توقفت عن الاستماع إلى رسالة صوتية، فستعود حاليًا إلى البداية، لكنها مع التحديث الجديد ستتذكر موضعك الأخير حتى تتمكن من التقاطها مرة أخرى.
 
هذه كلها أنواع من الميزات ذات القيمة المضافة، والتي تعزز وظيفة الرسائل الصوتية، بما في ذلك القدرة على "إخراج" المشغل، والاستماع أثناء الخروج من نافذة الدردشة، مما يسمح للمستخدمين بتنفيذ مهام أخرى مثل قراءة الرسائل الأخرى.
 

يمكنك متابعة المزيد من التقنية من خلال زياره قسم اخبار التقنية

شرح كيفية تغيير حجم خط محادثات واتس آب للموبايل الأندرويد

تحميل برنامج واتساب ويب 2022 whatsapp web للكمبيوتر وللاندرويد

واتس آب يتيح لبعض المستخدمين ميزة ردود الفعل على الرسائل

اخيرا .. تويتر تعمل على إضافة زر لتعديل التغريدات

واتس اب يقدم تحسينات جديدة ومذهلة على الرسائل الصوتية

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -