معنى كلمة ريأكت React في الفيس بوك

ما معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك، انتشرت منذ فتره العديد من التحديثات الخاصة بمنصة التواصل الاجتماعي فيس بوك وظهور انواع جديدة من التفاعل على المنشورات والرسائل وايضا ومن ضمن تلك التحديثات انضمام شركة فيسبوك لشركة ميتا المُساهمة.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نوضح وش معنى الريأكت، ما معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك، معنى كلمة ريأكت باللغة العربية، وش معنى ريأكت لاف، ما معنى كلمة رياكت بالعربي، ما معنى ريأكت الفيس بوك، يعني ايه ريأكت مسج في السوشيال ميديا.


معنى ريأكت
border="0" height="360" width="640"


معاني كلمات اخري قد تهمك

معنى ريأكت

معنى ريأكت بالعربي، حيث تعتبر كلمة react من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية بالعربي، و معنى react بالعربي تتفاعل او تفاعل، وهذا المصطلح مرتبط بالعديد من الجمل مثل معنى ريأكت لاف وهو وضع قلب على منشور الفيس بوك وهو يعتبر من اخر التحديثات التي قامت بها شركة ميتا من حيث التفاعل على المنشورات.

وهناك ايضا معنى ريأكت مسج وهو وضع قلب على رسالة من رسائل الدردشة سواء في الماسنجر فيسبوك او تطبيق دردشة الواتساب وهو نوع من انواع التفاعل اللطيفة التي تعبر عن الحب، والجدير بالذكر ان معنى رياكت انستقرام هو وضع قلب على منشور في الانستجرام وهناك ايضا امكانية ان تضع ري أكت على رسائل الدردشة في الانستا مثل الواتس اب وماسنجر فيسبوك.

يعني ايه ريأكت

معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك، حيث ان معنى كلمة react في اللغة العربية تعني التفاعل ومعنى ري اكت في الفيس بوك التفاعل مع المنشور، سواء تفاعل ينم عن الغضب أو الضحك أو الحب أو الإعجاب وما إلى ذلك، حيثُ في بداية الأمر كانت منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك لا تدعم سوى زر أعجبني like للتفاعل، لكنَّ تم تحديث تلك المنصة عدة مرات حتى أصبحت تحتوي على العديد من التفاعلات، وتتمثل في الآتي :

  •     أعجبني like .
  •     أحزنني sad .
  •     أغضبني angry .
  •     أدعمه i care .
  •     أحببته love .
  •     وااو wow .
  •     رياكت اضحكني haha .

معنى الري أكت في الفيسبوك i care

ما معنى ريأكت اي كير في الفيس بوك، معنى رياكت I Care في الفيسبوك هو نوع من انوع التفاعل على المنشورات في Facebook يُعبر عن الاحتضان، ويُسمى ذلك الريأكت أنا أدعم، كما أنه وصل لكافة المشتركين حاليا، ولا يحتاج لأي إعدادت لتفعيله، وحظي ذلك الريأكت بشعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح هو الأكثر استخداما في الوقت الحالي .

معنى reacted

كلمة ري أكت reacted تعتبر ايضا من الكلمات المنتشرة في اللغة الانجليزية وعلى مواقع السوشيال ميديا وخصوصا الفيس بوك وتعني بالعربي متفاعل، وكلمة React بالانجليزي تعني ايضا تفاعل.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على معنى كلمة ريأكت في الفيس بوك، معنى رياكت بالانستا، ما معنى reacted في الفيس بوك بالعربي وبالانجليزي، ما معنى ريأكت بالعربي، يمكنك معرفة المزيد من الكلمات والمصطلحات من خلال قسم معاني الكلمات .




close