معنى كلمة بلاير بالعربي وفي العلاقات

ما معنى كلمة بلاير بالعربي وفي السوشيال ميديا وفي العلاقات وفي التيك توك، تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشهيرة التي يتم استخدامها في العديد من المجالات مثل مجال الرياضة والتيكتوك وغيرها من المجالات، ومن هنا تسائل العديد عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حول وش معنى بلاير بالعلاقات، ما معنى بلاير في السوشيال ميديا وغيرها من الاسئلة.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول وش معنى كلمة بلاير بالانجليزي، وش معنى كلمة بلاير في السوشيال ميديا، ما معنى بلاير في التيك توك، معنى كلمة player في السوشيال ميديا، شنو معنى كلمة player باللغة العربية، ما هي صفات الشخص البلاير، وش معنى بلاير بالانجليزي، كل ذلك واكثر سنتعرف عليه من خلال الفقرات القادمة.

 

معنى بلاير
معنى بلاير


معنى بلاير

ما معنى كلمة بلاير في السوشيال ميديا، حيث تعتبر كلمة player من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزي والتي يتم استخدامها بشكل كبير في العديد من المواقف، و معنى كلمة player بالعربي هو لاعب مثل لاعب كرة القدم او رياضة اخرى ولا يقتصر وصف كلمة لاعب على ممارسي الألعاب الرياضية فقط بل يتم إطلاق تلك الكلمة على العازفين على الآلات الموسيقية مثل guitar player، violin player، فيصبح معناها عازف الجيتار أو عازف الكمان، ولكن باللهجة العامية تستخدم للعلاقات فمعناها يصير الشخص الذي يتلاعب بمشاعر الطرف الآخر.

حيث ان معنى البلاير أو الشخص البلاير في السوشيال ميديا هو الشخص اللي في طريقه بيحبه و شعوره للرايح و الجاي و ما يحب شخص محدد او قلبه مرتبط بشخص واحد، عشان كدة اسمة البلاير لانه يتلاعب بمشاعر الاخرين وبيتسلى بيهم لفترة معينة وواخد كل حد فيهم مجرد مرحلة مؤقتة وبعد تلك الفترة سيبحث عن شخص اخر وهيتلاعب بمشاعره ايضا كما تلاعب باللي قبله.

وتُطلق أيضًا كلمة player على المشغلات الصوتية مثل: Audio Player، Cassette player، video player، dvd player، CD player، كما يتم إطلاقها على الممثلين القائمين بأدوار تمثيلية ثانوية، فيُطلق على هذا الممثل كلمة Bit player، ومعناها الممثل الثانوي. 

معنى كلمة بلاير

تُعد كلمة بلاير من الكلمات المتداولة بكثرة بين الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، وكلمة بلاير هي كلمة إنجليزية في الأصل وتتم كتابتها بالطريقة التالية: player، ومعناها في اللغة العربية اللاعب، حيث تُطلق على لاعب مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وغير ذلك، وتتم كتابة كلمة اللاعب بجانب اسم اللعبة التي يلعبها بالطريقة التالية: basket player، football player، volley ball player.

وكذلك تطلق تلك الكلمة على الجيمرز Gamers والذين يقومون باللعب سواء لعب البلاستيشن او لعبة ببجي او فورتنايت او غيرها من الالعاب الالكترونية، وتطلق ايضا تلك الكلمة على المشغل الموسيقي او مشغل الفيديو وتكتب في اللغة الانجليزية هكذا: Music Player و Video Player .

معنى بلاير بالعلاقات

معنى كلمة بلاير في العلاقات هو الشخص الذي يتلاعب بمشاعر الطرف الآخر، فالبعض يقصد بوصفه شخص ما بأنه بلاير أي أنه شخص متلاعب ومتلون المشاعر ويجيد تزييفها وخداع الآخرين، وتُطلق تلك الكلمة بهذا المعنى على الشاب الذي يتلاعب بمشاعر الفتيات وينجح في خداعهن، فيقول عنه الناس أنه شخص بلاير.

معنى شخص بلاير

الشخص البلاير يطلق على في الأوساط الشبابية على الشاب المتلاعب الذي يجيد التمثيل على الفتيات والتلون في مشاعره، وقد يعجب بعض الشباب بوصفه بتلك الصفة على اعتبار أنها صفة تدل على تعدد تجاربه، ويفتخر بها دائمًا ويقول أنا بلاير وأنه شخص يستطيع التأثير على الآخرين.

في حين أنها صفة ذميمة وسيئة للغاية، لأن الشخص ينبغي عليه أن يكون بلون واحد ولا يغير جلده كالأفعى والحرباء ولا يتلاعب بمشاعر الاخرين، ولا ينبغي عليه أن يستغل وسامته أو تأثيره على الآخرين في تحطيم قلوب من حوله وخاصة الفتيات الصغيرات ممن يتعلقن به.

انا بلاير

معنى كلمة بلاير في السوشيال ميديا، مع الأسف الكثير من الشباب في المجتمعات العربية يعتقدون أن المكر والتلون والخداع هي صفات حميدة، فيقول الشاب عن نفسه نا بلاير، والمقصود بتلك الكلمة أنه يستطيع التأثير على الآخرين وله القدرة على إقناعهم وخداعهم والتلاعب بقلوب ومشاعر الاخرين لمجرد التسلية، فيقولها ويصف بها نفسه كنوع من التفاخر، وهناك من يقولها بغرض وصف نفسه بأنه ذو تجارب غرامية متعددة، فلا يجد أفضل من تلك الكلمة ليصف بها أفعاله.

كيف نحدد معنى كلمة بلاير

وعلى كل يمكن الوقوف على معنى كلمة Player والغرض أو الهدف من تلك الكلمة عن طريق سياق الجملة كاملة أثناء الكلام والحديث لنستطيع تحديد المراد من تلك الكلمة على وجه التحديد، ولا تكفي الكلمة وحدها للتعرف على معناها من أول وهلة فيمكن فهم معناها وفقا لسياق الجمة او الكلام او على حسب طبيعة الموقف التي يقال فيها تلك الكلمة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفناه واجبنا على الاسئلة المتداولة حول تلك الكلمة مثل ما معنى بلاير في التيك توك، وش معنى بلاير بالعلاقات، وش معنى بلاير بالعربي، معنى بلاير في السوشيال ميديا، ما معنى كلمة بلاير في السوشيال ميديا، يمكنك ايضا التعرف على معنى ريأكت.




close