سعر و مواصفات ساعة شاومي باند Xiaomi Band 7

ساعة شاومي باند Band 7

اعلنت شركة شاومي الرائدة في مجال التكنولوجيا عن الساعة الذكية Xiaomi smart Band 7 والتي تعتبر من افضل الساعات الذكية من حيث المميزات و الموصفات التي تجعلها متميزة عن غيرها والمنافس الاقوي لساعة ابل، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي سعر و مواصفات ساعة شاومي باند الذكية Xiaomi باند 7 سمارت ووتش ، ويمكنك متابعة المزيد من اخبار الساعات الذكية من خلال قسم اخبار التكنولوجيا فقط من علي موقع عرب فور نت .

 

سعر و مواصفات ساعة شاومي الذكية Xiaomi Band 7
سعر و مواصفات ساعة شاومي باند Xiaomi Band 7

 

اسعار و موصفات ساعات اخري

سعر و مواصفات ساعة اوبو الذكية Oppo Watch 2

كل ما تريد معرفته عن ساعة بكسل ووتش pixel watch


مميزات و مواصفات ساعة شاومي باند Band 7

أطلقت شركة شاومي جهاز Band 7 في نسختين بمتغيرين يطلق عليهما Band 7 و Band 7 NFC، ووفقًا للمواصفات التي أعلنتها الشركة الصانعة Xiaomi : يأتي الجهاز الذكي Xiaomi Band 7 القابل للارتداء بشاشة من نوع AMOLED مقاس 1.62 بوصة، وبدقة 192 × 490 بكسل، وكثافة بكسل تبلغ 326 نقطة في البوصة، و 500 شمعة سطوع. يحتوي الجهاز على ميزة العرض Always-On كما يتميز أيضًا بخلفية ديناميكية مثل تلك الموجودة في طراز MIUI 13. ولجهة تصميم الساعة الذكية، فإن السوار يشبه Mi band 6 ويزن 13.5 جرامًا فقط. تأتي ساعة Band 7 مع مساعد Xiao AI وتتميز بـ 120 وضعًا رياضيًا، منها أربعة أوضاع رياضية احترافية، مع تتبع النشاط وتحليل البيانات، وغيرها. وبالنسبة للميزات الخاصة بالصحة، تم تجهيز Xiaomi Band 7 بتقنية مراقبة الأكسجين في الدم طوال اليوم، وتنبيه المستخدم في حال انخفضت مستويات الأكسجين في الدم لديه عن 90%، إضافة إلى أن الجهاز مزود بمتتبع معدل ضربات القلب، ومتعقب النوم الذي يتمتع بقدرته على توفير بيانات مثل جودة التنفس أثناء النوم، وجودة حركة العين السريعة، وجودة وقت القيلولة، كما توفر أيضًا مراقبة الإجهاد وتتبع صحة الإناث و PAI (ذكاء النشاط الشخصي).

تم تزويد الساعة الذكية شاومي باند 7 ببطارية كبيرة بقوة 180 مللي أمبير في الساعة، وتوفر إمكانية الاستخدام لمدة تصل إلى 15 ساعة بشحنة واحدة، وتدعي شاومي الشركة الصانعة أن السوار الذكي يستمر لمدة 9 أيام مع الاستخدام الكثيف، ويتم شحن البطارية بواسطة شاحن مغناطيسي مثل سابقيه.

سعر ساعة شاومي باند Band 7 

اما بالنسبة لسعر الساعة متغير Band 7 NFC، نحو 299 دولارًا أمريكيًا، بينما متغير Band 7 بدون دعم تقنية NFC، يبلغ سعره 37 دولارًا، وقد تم توفير السوار الذكي للطلب المسبق فورًا في الصين، وسيبدأ بيعه في 31 مايو الجاري.





close