تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملة مجانا تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، يعتبر تحميل لعبة pes 2020 هي محاكاة واقعية لكرة القدم الحقيقية لها عدة إصدارات متعددة، في هذا الإصدار تنتقل بك اللعبة إلى عالم كرة القدم الحقيقية لن تشعر وكأنها مجرد لعبة بل ستشعر أنك بداخل الملعب حقًا وانك تؤدي اللعب بنفسك راعى مطوري اللعبة هذا الجانب بشدة في براعة شديدة لإتقان تفاصيل اللعبة بكل مكوناتها من لاعبين وملعب.

تحميل بيس 2020 موبايل للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر نسخة اصلية برابط مباشر من ميديا فاير مجانا، تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر بحجم صغير للاجهزة الضعيفة كاملة مجانا برابط سريع نسخة اصلية فقط وحصريا على موقع عرب فور نت.

 

تحميل لعبة بيس 2020
تحميل لعبة بيس 2020

 

تحميل لعبة بيس 2020

تحميل بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة كاملة مجانا، خض تجربة كرة قدم واقعية من خلال تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر من ميديا فاير واستمتع بالكثير من التحسينات المثيرة، مهارات جديدة ومراوغات ديناميكية والعديد من الأشياء الأخرى مثل تقنية اللمسة الأولي، مع العلم أن كل تلك التحسينات المختلفة تم تصميمها بالاستعانة بنجم خط وسط برشلونة السابق أندريس إنييستا، وهو الأمر الذي عزز ثقة المستخدمين في هذا الإصدار بكل تأكيد.

يتصدر صورة الغلاف في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 اسطورة نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي احد ابرز نجوم كرة القدم علي مر التاريخ، والجدير بالذكر انه تم الإعلان عن هذا الإصدار واتاحته للمستخدمين في سبتمبر من عام 2019، وقد حصلت علي جوائز عديدة ولاقت أيضا ردود أفعال علي نطاق واسع لما تحتويه تحميل بيس 2020 من مزايا تجعلها تحاكي كرة القدم بالشكل الأمثل بل وتتفوق علي منافسيها من جميع النواحي.

يتوافق اصدار eFootball PES 2020 مع العديد من أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز وبلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 وXbox One وأندرويد وIOS، مع العلم انها تحتاج لمتطلبات تشغيل كبيرة بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر، والجميع يتفهم ذلك في ظل الكثير من التحسينات التي طرأت علي الجرافيكس والمؤثرات والملاعب ونماذج اللاعبين وأنظمة الاضائة واخراج المباريات والجماهير والتعليق، فضلا عن العدد الضخم للأندية والمنتخبات المتاحة في Pro Evolution Soccer 2020.

تحميل بيس 2020 للكمبيوتر

تحميل بيس 2020 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة، قامت الشركة المطورة للعبة KONAMI بعقد وتجديد شراكات مع العديد من الفرق العالمية، ابرزهم برشلونة الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وارسنال ويوفنتوس الإيطالي، مع نادي موناكو وسيلتك فضلا عن العديد من الأندية الأخرى، وهو ما يتيح للشركة المطورة القيام بعمل مسح ثلاثي الأبعاد للاعبين للحصول علي تطابق كامل ومحاكاة كاملة مذهلة دفعت بحدود الواقعية لمستويات رائعة وغير مسبوقة عقب تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر.

تسعة عشر دوري داخل اللعبة أي ما يقارب 342 فريق كرة قدم بواقع زيادة 3 دوريات جديدة، بواقع الدوري الإيطالي وذلك يعد خبر سار بالنسبة لعشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب في صفوف فريق يوفنتوس، بالإضافة الي دوري الدرجة الثانية الإيطالي وأخيرا الدوري البرازيلي في لعبة PES 2020 Download.

التحسينات لم تقتصر عند اللاعبين والمهارات وحسب عند لعب وتحميل بيس 2020 للكمبيوتر، بل تطرقت الي المؤثرات بنوعيها المرئية والصوتية، وهو ما يعزز تجربة المستخدم في الحصول علي مباريات واقعية بكل تفاصيلها، ذلك بفضل تقنية المسح الضوئي ثلاثي الابعاد الذي قام به المطورين للاعبين والملاعب وغرف خلع الملابس وحتي المدربين والصحفيين.

بفضل أنظمة الإضائة الديناميكية الموجودة في لعبة إي فوتبول برو إفولوشن سوكر 2020 تختلف زوايا الظل علي أرضية الملعب مع مرور وقت المباراة كما لو كنت بالفعل تلعب مباراة حقيقية، ليس هذا وحسب بل انه تم الاهتمام بأصغر التفاصيل وهو ما يتيح للاعب رؤية كل تمريرة وكل خطوة وكل التحام بوضوح شديد وسلاسة كبيرة وشكل واقعي اكثر من السابق.

شرح طريقة لعب بيس 2020 للكمبيوتر وللموبايل

  • يمكنك إختيار الدوري الذي تفضله فاللعبة تحتوي على أشهر وأوقى الدوريات الأوروبية لكرة القدم من ضمنها الدوري الإنجليزي الممتاز والدور الألماني والأسباني والدوري المصري وغيرهم كما أنها تضم أقوى المنتخبات مثل منتخب السامبا (البرازيل) ومنتخب التانجو (الأرجنتين) وأشهر المنتخبات الأوروبية والأفريقية والآسيوية. 
  • أين ستلعب المباراة؟ ومتى ستلعبها؟ في الشتاء أم في الصيف؟ وكم مدتها؟ يمكنك فعلًا تحديد هذا وأختياره من إعدادات لعبة بيس بنفسك فأنت هنا تريد محاكاة للواقع أو مباراة كرة قدم حقيقية مطوري اللعبة راعو هذا ووضعوا عدة أختيارات للطقس اختر من بينها ما يناسبك أو اختر الذي يجعلك تشعر بأنك تخوض مباراة قدم حقيقية ليست مجرد لعبة أو خيال لا علاقة له بالواقع. 
  • بما أن الموضوع ليس كأي لعبة فكما قلنا تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر محاكاة للواقع فأنت أخذت القرار وقررت اللعب مع فريق مانشستر يونايتد أو فريق ليفربول "محمد صلاح" وأنت تمثل فريق ألماني لا يناسب أبدًا أن تلعب على ملعب ريال مدريد لابد وان يكون اللعب على ملعب أحد الفريقين يمكنك تحديد هذا قبل البدء في لعب المباراة وإختيار الملعب المناسب وتخوض تلك المباراة المثيرة. 
  • كثيرًا ما يحلم عشاق كرة القدم بأن يحكم لهم أحد الحكام المشهورين وربما يكون الأمر مستحيل بالنسبة له فهو ليس بلاعب مشهور ليحكم له هذا الشخص لعبة بيس للكمبيوتر مضغوطة بدون نت توفر اختيار الحكم الذي تفضل ليقوم بإدارة المباراة التي تخوضها أنت الآن. 
  • نأتي إلى اللاعبين هل سيتم تبديلهم أثناء اللعب؟ وإن تم كم عدد التبديلات المتاحة لكل فريق من إعدادات في تحميل بيس 2020 موبايل بدون نت قم باختيار هذا  بنفسك واختر تفعيل إمكانية إصابة اللاعبين أم لا ومن هذه الخطوات يمكنك تحديد مدى صعوبة اللعبة أو المستوى الذي ستلعب به فمطوري اللعبة وضعوا لك ستة مستويات تختار من بينها المستوى الذي يناسب قدراتك في لعب كرة القدم القدم. 
  • قبل أن تستعد للعب قم باختيار المعلق الذي سيعلق لك على المباراة، وإختر الزي الذي تحب اللعب به يمكنك الإختيار من ثلاثة أزياء متاحة لكل فريق وأما عن الكرة التي ستلعب بها بعد تحميل بيس 2020 موبايل بدون نت المثيرة فأنت تشاهد كل فترة ظهور كور مختلفة لكل بطولة جديدة أختر التي تناسبك وإستعد الآن فأنت على وشك البدء لخوض مباراة مثيرة.

مميزات تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد APK وللكمبيوتر وللايفون

محاكاة شديدة لعبة كرة القدم الحقيقية: تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر والموبايل هي ليست مجرد تصاميم جرافيك تتحرك أمام عينيك لا هي إنها حقيقة تراها وتلمسها حقًا بالنظر لملعب المباراة ستراه وكأنك داخل ملعب الفريق الذي أخترته بكل تفاصيله لو أنك كنت بداخل الملعب الحقيقي وفتحت إحدى أجهزة الحاسوب ورأيت الملعب بداخل لعبة بيس لن تشعر باختلاف ستشعر وكأنك تصور نفسك داخل الملعب كما أن أرضية الملعب صممت بدقة شديدة فهو الآن يشبه ملعب كرة قدم حقيقية، حركة اللاعبين حركة حقيقية وقدراتهم تماثل الواقع ليست قدرات أو حركات خيالية لا يستطيع اللاعب الحقيقي عملها.

فقط أبدأ اللعب بعد تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر والهاتف وستعرف أنك تلعب كرة قدم حقيقية، وبما أنك قد حددت الطقس الذي ستلعب به قبل بدأ المباراة فمثلًا لو أخترت طقس الشتاء ستلاحظ خروج أبخرة من أفواه اللاعبين وهذا ما نجده دائمًا في جو الشتاء البارد وقس على هذا الكثير فالأمر واقعي جدًا وإذا كنت أخترت أن تلاعب منتخب بدل من فريق ما فستسمح لعبة بيس تعليق عربي في البداية للاعبين أن يؤدوا أناشيدهم الوطنية كما يفعل لاعبو المنتخبات الحقيقية.

قوة حراسة المرمى: قد عاني الكثير من محبي كرة القدم من ضعف أداء الحارس فكأنه لم يكن هناك فكل الضربات الموجهة له لا يستطيع صد أغلبها وكنت تتعرض كثيرًا للهزيمة بسب ضعف الحارس أما الآن في الإصدار الحديث لبيس فالحارس أكثر قوة ليست قوة خارقة لكنها قوة واقعية كما لو أن فريقك يمتلك حارسًا متميزًا.

تنفيذ مخططك كأنك تلعب: إذا أردت أن تلعب بشكل هجومي أو شكل دفاعي راعى مصممي لعبة بيس الجديدة أن تتحكم في فريقك كما تريد وبمكنك تحريك اللاعبين كما تشاء مثلًا إذا كانت لديك ركلة ركنية أو ركلة جزاء يمكنك تكديس اللاعبين في مكان التنفيذ هذا ما نشاهده في الحقيقة وهذا ما تقدمه لعبة بيس لك.

دقة التحكيم وأداء حي لحركة اللاعبين: نشاهد كثيرًا في مباريات كرة القدم الواقعية انفعالات مختلفة للعبين مثلًا يعترضون على أداء الحكم في بعض اللقطات وترى من اللاعبين من يلوح بيديه للحكم ومن يركل الكرة ومن يصفق للحكم كل على حسب شعوره نحو الحكم كل هذا ستجده أثناء ممارسة كرة القدم داخل تحميل بيس 2020 موبايل والكمبيوتر كما الحكم يصبح كثر قدرة على القيام بمهامه التحكيمية.

شراء اللاعبين وبيعهم: نشاهد كثيرًا في فترات الأنتقالات المسموح بها بيع العديد من اللاعبين وانتقالهم من فريق لآخر يمكنك القيام أنت بهذا يمكنك شراء ما تود من اللاعبين وتضمهم لفريقك حسب ميزانيتك التي تملكها واستخدم ذكائك يمكنك بيع بعضهم في موسم ما وشراء أفضل منهم افعل ما تراه مناسبًا وكأنك رئيسًا لإحدى النوادي الرياضية أو مديرًا لإحدى الفرق حسب إمكانياتك المادية.

زيادة ذكاء الكمبيوتر كمنافس لك: إذا كنت تقوم بملاعبة الكمبيوتر فإنه يقوم بتصرفات ذكية يلاحظ طريقة لعبك ويحفظ أي شيء تعتمد عليه أكثر مثلًا إذا كنت تعتمد على قدرات أحد اللاعبين الهجومية يقوم الجهاز بعد فترة من تكرار نفس التفكير بوضع رقابة شديدة على لاعبك المميز كما يفعل أي مدرب لفريق كرة قدم ناجح يزيد الرقابة على لاعب الخصم المميز وهكذا.

خصائص تنزيل لعبة بيس 2020 للاندرويد و للايفون والكمبيوتر

  • تحسين المراوغة:- قامت Konami بإجراء تحسينات كبيرة على ميكانيكا بيس PES في المراوغات في السنوات الأخيرة واستمر ذلك في تحميل لعبة PES 2020، تم تسليط الضوء على ميزات اللعب الجديدة بإضافة Finesse Dribble مما يوفر طرقًا جديدة للتغلب على المدافعين بخفة الحركة الفائقة. 
  • الاستفادة من دقة السياق باللعبة:- الهدف من تحميل بيس 2020 موبايل بدون نت هو التركيز على خطأ اللاعب، ويبدو أن الكثير من هذا سيكون متعلقًا بدقة السياق في اللعب، يتعلق ذلك بالطريقة التي تضرب بها الكرة، مع مراعاة العوامل الأخرى مثل موقفك في اللعب والضغط الدفاعي وحركة الكرة، عند تطبيق هذا بالفعل سيسمح لك بسحب ضربات مذهلة في الظروف المناسبة وسيكون من الأفضل لك محاولة تسجيل أهداف أكثر تنوعًا مما يساعدك على تحديد المواقع الميزة للسياق بشكل أفضل. 
  • زاوية الكاميرا الجديدة:- يُطلق على زاوية الكاميرا الافتراضية الجديدة في اي فوتبول eFootball PES 2020 للجوال اسم "الملعب" مما يوفر رؤية واسعة للمجال مع بث إذاعي، قد يكون من الصعب التعود على ذلك إذا كنت من قدامى اللاعبين في الكاميرا الديناميكية العريضة القديمة (التي لا تزال متاحة)، ولكن الملعب يستحق التجربة، لا يقتصر الأمر على توفير تجربة لعب أكثر متعة ولكن يمكنك أيضًا مشاهدة المزيد من اللعبة، مما يتيح لك قراءة أحداث اللعبة وإثارة الهجمات بمزيد من الحرية الإبداعية. 
  • مزيد من الواقعية في أسلوب اللعب:- تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر, تشدد النسخة الأخيرة من اللعبة على أخطاء اللاعب، هذا يعني أن القيام بسيناريوهات غير واقعية من المحتمل أن يؤدي إلى انحراف الكرة عن المسار، يبدو واضحًا على الورق لكن التعود على ذلك قد يستغرق بعض الوقت، لذلك احسب كل تمريرة بعناية، الأمر نفسه ينطبق على تسديد الكرة صوب المرمى حيث ستؤدي المحاولات المحرجة في المرمى إلى إنهاء منحرف. 
  • تحسين المواقع الدفاعية الخاصة بك:- أسهل طريقة للدفاع في تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر هي ببساطة التحلي بالصبر، لذا حاول اللجوء إلى الوقوف دائمًا في معظم الأوقات، يعد الوضع الدفاعي أكثر أهمية من أي وقت مضى في لعبة eFootball PES 2020 أيضًا، يكون اللاعبون أكثر فاعلية في إنشاء كتل أساسية ومساهمات رئيسة نظرًا لمجموعة من الرسوم المتحركة الجديدة، لذا ضع المدافعين بكفاءة وستمنع الكثير من الأهداف. 
  • إضافة الكثير من أدوات التحكم:- هناك الكثير من أدوات التحكم المتقدمة التي يمكن تعلمها في اي فوتبول eFootball PES 2020 ولكن يمكن اعتبار Super Cancel الأكثر أهمية، هذه الإضافة تتمثل في أن يقوم اللاعب الخاص بك على الفور بإلغاء الإجراء الذي كان يقوم به مثل مطاردة كرة فضفاضة أو إنهاء كرة، نتيجةً لذلك يسمح Super Cancel بتحكم أكبر في فريقك مما يسمح لك باتخاذ قرارات ثنائية منفصلة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على نتيجة المباراة. 
  • الاستفادة من التعليمات المتقدمة:- يمكن تنشيط "التعليمات المتقدمة" في شاشة "خطة اللعبة" مما يسمح لك بتعيين تكتيكات متنوعة لفريقك، يتضمن ذلك المفضلات السابقة مثل "Attacking Full-Backs" و"Deep Defensive Line" بالإضافة إلى تعليمة جديدة تسمى "Anchoring" تشجع اللاعب على تجنب الانجراف خارج الوضع أفقيًا، يجدر بك دائمًا فحص الإرشادات المتقدمة عند استخدام فريق غير مألوف حيث أن كل فرقة مجهزة بافتراضيات محددة. 
  • إضافة سمات فردية ومهارات للاعبين:- سلسلة PES كانت ممتازة في تسليط الضوء على السمات الفردية للاعبين في السنوات الأخيرة  وهذا أكثر وضوحًا من أي وقت مضى في PES 2020 كنتيجة لذلك فأنت تريد أن تلعب بأقوى قوة فريقك لتحقيق أقصى قدر من الفعالية على أرض الملعب، يستحق المهاجمون الكبار والطويلون أن يستخدموا كلاعبين، وغالبًا ما يعملون بشكل جيد في سيناريوهات الكرة الطويلة، في حين يتمتع المراقبون المهرة مثل ميسي بمهارات التحكم عن قرب، خطط لتكتيك لاستغلال كل هذه المهارات بفريقك لتحقيق الفوز. 
  • مفتاح Finesse Dribble:- يمكن تفعيل ميزة Finesse Dribble الجديد من تحميل بيس 2020 للاندرويد مما يسمح لك بأداء حركات مهارة رائعة لتجاوز المدافعين، عناصر التحكم بسيطة، ولكن المفتاح لهذا النظام هو التوقيت حيث يتم تنشيطه تمامًا كلما يغطس خصمك في هذه المشكلة، يستغرق التعود عليه بعض الوقت، لذا تأكد من ممارسته بشكل منتظم وتحلى بالصبر حيث يؤدي استخدام Finesse Dribbles في التوقيت المناسب إلى فرص تسجيل الأهداف. 
  • يمكنك بناء فريقك النهائي بنفسك:- ما أعنيه بهذا هو أن رونالدو يمكنه اللعب إلى جانب ميسي دون أي مشاكل، سيلعب اللاعبون من بطولات أو دول مختلفة بنفس القدر. 
  • يمكنك رفع مستوى اللاعبين المفضلين لديك:- لا توجد بطاقات "Hunter" أو "Anchor"، لكن يمكنك في تحميل بيس 2020 للاندرويد رفع مستوى اللاعبين المفضلين لديك عن طريق تدريبهم، هذا مفيد بشكل خاص إذا كنت تستخدم فريقًا مليئًا باللاعبين الشباب.

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر بحجم صغير للاجهزة الضعيفة

حمل التحديث الاخير من لعبة كرة  القدم الرائعة بيس 2020 eFootball PES كاملة مجانا للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد و للايفون الاصلية تنزيل مباشر وسريع برابط صاروخي من ميديا فاير mediafire فقط من علي عرب فور نت ، تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد ppsspp تعليق عربي بحجم صغير، اللعبة تعتبر المنافس الاقوي للعبة فيفا 2020 اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون iphone ios، كما انها تدعم العديد من اللغات وحجمها يختلف علي حسب الاصدار، تحميل لعبة بيس 2020 للاندرويد تعليق عربي.

متطلبات تشغيل لعبة pes 2020 على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل :- ويندوز 7، ويندوز 8.1, ويندوز 10.
  • المعالج :- Intel Core i5 فيما فوق أو AMD FX 4350 فيما فوق.
  • الرامات :- 8 CB - حد أدنى 4 جيجا بايت.
  • كارت الشاشة :- GeForce GTX 670, Radeon HD 7870 فيما فوق.
  • المساحة :- لايقل عن 30 GB في القرص الصلب.

برنامج :- DirectX 11.

العاب اخرى قد تعجبك

روابط تنزيل لعبة بيس 2020 pes كاملة مجانا




close