تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر والاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر وللاندرويد مجانا من ميديا فاير، حمل الان لعبة كرة القدم الرائعة 13 PES نسخة كاملة واصلية في احدث اصدار تحميل برابط مباشر، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows.

تعتبر تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير من اكثر العاب كرة القدم شعبية من وسط مختلف الاصدارات التي تصدرها شركة كونامي KONAMI، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد وللكمبيوتر، ومميزات تحميل بيس 2013 ‎للاندرويد بدون نت.


تحميل لعبة بيس 2013
تحميل لعبة بيس 2013

 

العاب اخري قد تعجبك

تحميل لعبة بيس 2013

تحميل بيس 2013 من ميديا فاير كاملة مجانا للكمبيوتر ويندوز، من خلال تحميل لعبة PES 2013 للكمبيوتر ستمتع بالتعليق العربي على غرار المعتاد في الإصدارات الأقدم والأحدث من العاب بيس، حيث يتولى التعليق على المباريات في النسخة الرسمية المعلق فهد العتيبي، تطابق تام بين الجمل التعليقية والحدث الجاري بدون تعارض بين هذا وذاك.

الجدير بالذكر أن بإمكانك إضافة أصوات معلقين آخرين مثل عصام الشوالي، او رؤوف خليف أو مدحت شلبي عبر تحميل بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير وتركيب الباتش الخاص بكل معلق على حدة.

صدرت اللعبة في شهر سبتمبر من العام 2012 لنظام مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس 360، كما يمكن تحميل بيس 2013 لأنظمة البلايستيشن 3 وغيرها من منصات التشغيل المختلفة، والجدير بالذكر ايضا أن الشركة المطورة KONAMI أقدمت علي الحصول علي تراخيص جديدة بعد الإنتهاء من PES 2013 Download للعديد من الأندية، من ضمنها 20 نادي برازيلي وتلك خطوة لم تحدث في السابق بهذا الكم الكبير من الأندية.

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر من ميديا فاير نسخة اصلية مجانا، في لعبة pes 13 أصبحت الجماهير الجالسة في المقاعد المخصصة لها في الاستاد داخل برو إفولوشن سوكر 2013 أكثر حيوية وتفاعلاً مع مجريات المباريات وستلاحظ ذلك بعد تنزيل اللعبة، ويمكنك التأكد من ذلك جراء مشاهدة مشجعي فريقك يحتفلون عند تسجيلك هدف في مرمى الفريق المنافس، مع صافرات استهجان فور القرارات التحكيمية التي تتخذ ضد أنديتهم ومنتخباتهم.

حصلت برو إفولوشن سوكر 2013 علي الكثير من التحسينات التي تتعلق بأسلوب المراوغة والسيطرة علي الكرة تحت اقدام اللاعبين تمتد إلى التمرير وحتي مركز حراسة المرمي هو الآخر، ونالت تطور كبير ما منح حرية تحكم أكبر في حركة الحارس داخل منطقة الجزاء، وهو ما يعني أن تسجيل الأهداف أمر يحتاج للمهارة الفردية العالية، مع الوضع بعين الاعتبار أن مهارة الحارس تعزز بشكل مباشر من قدرة المتحكم علي التعامل مع جميع الكرات المختلفة.

تحميل لعبة PES 2013

تنزيل لعبة بيس 13 للكمبيوتر حيث المزيد من العدالة والواقعية تنتظرك، مستويات الفرق المشاركة هنا تبدو أكثر مصداقية عن أي وقت مضى، الأندية أو المنتخبات المعروف عنها الصلابة الدفاعية على أرض الواقع تمتاز بذلك أيضاً بالداخل، وكذلك بالمثل على مستوى الهجوم، أضف إلى ذلك كل من الفرق التي تعتمد على الهجمات المرتدة.

سرعة حركة الأفراد مع PES 2013 من الأمور الضرورية التي تمنح الشعور بواقعية كبيرة، وقد قام المطورين بإبطاء سرعة تلك الأفراد علي عكس الإصدارات السابقة في محاولة منهم لمحاكاة مباريات كرة القدم كما هي، وهو ما نجحت فيه بالفعل ونال اقبال ومردود ايجابي، كل هذا واكثر من تحسينات ومميزات جعلت من بيس 2013 تستحق التجربة حتي علي الرغم من وجود إصدارات اكثر تطورًا، وتلك من أهم أسباب نجاحها وتفوقها علي بعض الإصدارات الأحدث.

تحميل لعبة بيس 13

تحميل لعبة بيس 13 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم صغير مجانا، بالحديث عن الفرق صاحبة الحضور في Pro Evolution Soccer 2013 للكمبيوتر ويندوز نجد أكثر من 200 فريق ومنتخب، يحق لك اختيار أي منهم بمجرد تحميل بيس 2013 بحجم صغير من ميديا فاير، أندية عالمية من الدوريات الخمس الكبير ودوريات أخرى أقل شعبية حول العالم.

فضلاً عن منتخبات من كل مختلف القارات مع حضور بعد المنتخبات العربية مثل مصر والسعودية وغيرها من المنتخبات العربية والافريقية، كل فريق في تنزيل بيس 2013 متوفر له عدد 2 من الأطقم الرسمية في ذلك العام الزي الاساسي للفريق بالاضافة الى الزي الاحتياطي، حيث يمكنك اختيار أيهما تريد ارتدائه في كل مباراة على حدة.

تحميلpes 2013 ‎ للاندرويد

تنزيل لعبة بيس 2013 للاندرويد الاصلية apk كاملة مجانا برابط مباشر، كما جرت العادة في العاب بيس هناك العديد من الكؤوس والدوريات المحلية تستطيع المشاركة بها في وضع عدم الاتصال بالانترنت، تتبع كل بطولة منهم القوانين الرسمية المعتمدة في الحقيقة، الدوري يتبع نظام النقاط، بينما كأس العالم يرتكز بعد تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة على نظام المجموعات والأدوار الإقصائية، قم بحفظ تقدمك في البطولة وعاود مواصلة مشوارك الحالي في أي وقت لاحق.

نجم هذه النسخة من تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير ومتصدر غلافها هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو واكثر نجوم تنزيل بيس 2013 مهارة علي الاطلاق بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع العلم أنه تم مطابقة كل نجم بشكل مثير للدهشة يجعل من الصعب علي أي مستخدم التفريق بين الأشخاص في الملعب ومثيلهم في الواقع من حيث الشكل والملامح وقصة الشعر والحركة وطريقة الاحتفال والعديد غير ذلك من الأمور الهامة المعروفة للجميع.

مميزات تحميل بيس 2013 للكمبيوتر وللاندرويد

  • التعليق العربي المتوافق مع مجريات المباريات.
  • نمط التدريبات يشتمل على أفكار جديدة.
  • إمكانية مشاركة 4 لاعبين في المباراة.
  • تضم PES 2013 أندية ومنتخبات عربية.
  • عدم التعقيد في التحكم.
  • عدم وجود ثغرات أو عيوب.
  • عدالة القرارات التحكيمية.
  • واقعية الحالات الجوية.    

تحميل لعبة بيس 2013 للاندرويد والكمبيوتر

حمل الان لعبة كرة القدم الرائعة تنزيل بيس 2013 نسخة اصلية للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر مجانا، تنزيل لعبة PES 2013 للموبايل للاندرويد وللكمبيوتر ويندز من ميديا فاير، اللعبة متوافقة مع اصدارات الويندوز ومع انظمة اندرويد android apk، برو إفولوشن سوكر 2013، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب.

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2013 على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/10/11.
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 1.8 GHz or equivalent AMD processor.
  • كرت الشاشة: Nvidia Geforce 6600 or ATI Radeon x1200 or Intel HD graphics 3000.
  • الذاكرة العشوائية: 1 GB Memory RAM.مساحة القرص الصلب 8 GB Available Space.
  • برنامج: DirectX 9 Compatible Graphics Card. 



close