تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2019 من ميديا فاير للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد كاملة مجانا نسخة اصلية، يعتبر تنزيل لعبة برو إفولوشن سوكر 2019 من افضل العاب كرة القدم والتي يعشقها الكثيرين حول العالم، حيث تحظى العاب بيس بشعبية كبيرة حول العالم وهي المنافس الاقوى للعبة فيفا بمختلف اصداراتها.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على معلومات حول تحميل لعبة بيس 2019 للموبايل والكمبيوتر النسخة الاصلية ومميزات تنزيل اللعبة بالاضافة الى روابط التحميل الموجودة في اسفل الموضوع.

 

تحميل لعبة بيس 2019
تحميل لعبة بيس 2019


تحميل لعبة بيس 2019

تحميل لعبة بيس 2019 للموبايل للاندرويد وللكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر، في هذا الاصدار من اللعبة تم الاستغناء عن تصميمات القوائم التي ظهرت في الاصدارات السابقة، وتم الاعتماد بدلاً منها على أخرى ذات تصميمات مبتكرة بلمسات جمالية لا مثيل لها، الحديث هنا لا يقتصر على قائمة الاعدادات أو إعداد الخطة أو قوائم الأندية والمنتخبات فحسب. 

وصلت التحسينات والتطورات في تحميل بيس 2019 للكمبيوتر للاجهزه الضعيفة إلى داخل المعلومات التي تعرض على الشاشة أثناء خوض المباريات، مثل الشريط العلوي الذي يكشف عن النتيجة الحالية، الوقت المستغرق منذ إنطلاق صافرة البداية علاوة على ظهور شعار البطولة، أضف إلى ذلك اسم الأندية والمنتخبات وشعارات تلك الفرق، فضلاً عن الكروت الصفراء والحمراء جانب الفرق التي تلقى لاعبوها إنذارات أو طرد مباشر. 

كما قامت KONAMI بتجسيد ملامح وجوه اللاعبين في تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير هو الأكثر دقة حتى سنة طرح هذا الاصدار، مع تحميل لعبة pes 2019 للكمبيوتر تعليق عربي لم تعد هناك تفاصيل لم يتم تجسيدها بإتقان تام، بداية من لون البشرة مروراً بقصة الشعر وربما حتى حبوب الوجه فضلاً عن الهالات السوداء ولون العين الخ. 

وهناك المزيد من النواحي في اللعبة تكشف لكم أكثر عن مدى محاكاة تحميل بيس 2019 للاندرويد من ميديا فاير والتي جعلتها شبيهه للواقع مثل طول القامة والوزن بدقة 100%، فضلاً عن طريقة الحركة بالكرة على أرض الملعب، هذا بخلاف الانفعالات التي تختلف من لاعب إلى آخر حسب المعتاد من كل منهم في الحقيقة وما الى ذلك من تلك الامور. 

أما عن دقة الجرافيكس والرسوميات في Pro Evolution Soccer 2019 بلا شك أنها الأعلى مقارنة مع النسخة السابقة من كونامي، بطبيعة الحال جودة الرسوميات أقل منها على صعيد أجهزة PlayStation 4 ولكن ستمتمع بها وستشعر بجودة عالية الاتقان في امكانيات اللعبة.

تحميل لعبة بيس 2019 للموبايل

تحميل بيس 2019 للاندرويد بدون نت برابط مباشر مجانا، من جهة أخرى أصبحت العاب كرة قدم pes 2019 تنزيل أكثر عدالة من حيث منح كل لاعب المهارات الفردية التي يتمتع بها على أرض الواقع، بداية من حراس المرمى وحتى رؤوس الحربة مروراً بلاعبي الدفاع والوسط والهجوم، عشرات الاختلافات يمكنك ملاحظتها بنفسك بين مستويات اللاعبين جراء تحميل بيس 2019 للكمبيوتر. 

نذكر لكم البعض منها ونترك لكم البقية خلال تجاربكم الشخصية، بعيداً عن الفروقات الجوهرية مثل السرعة، دقة التمرير وقوة التسديد هناك نواحي أخرى أكثر واقعية جاء بها تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير، مثل طريقة استلام الكرات، كيفية تأدية المراوغات والحركات الفنية، أسلوب تمرير الكرة أيضاً يعتبر عامل من عوامل الاختلاف، ناهيك عن كيفية تسديد الركلات الحرة المباشرة، طريقة الاحتفال بعد تسجيل الأهداف هي الأخرى ليست متماثلة. 

وستلاحظ ايضا من خلال نظرتك على مقاعد الجماهير أثناء خوض المباريات أن من بينهم البعض جالسين بالفعل على المقاعد والبعض الآخر واقفون على أرجلهم، كما تستمتع إلى هتافاتهم المستمرة تشجيعاً لأنديتهم ومنتخباتهم، كما تلاحظ التفاعلات الناتجة عن إحراز واستقبال الأهداف بالسعادة الغامرة والغضب الشديد وستشعر وكأنك في الملعب الحقيقي وستتفاعل مع اللعبة اكثر. 

اعتمدت تحميل لعبة pes 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير على مجموعة كاميرات احترافية ذات زوايا مختلفة يتم التبديل بينها بشكل تلقائي أثناء اللعب، بما يوفر لكم لقطات استثنائية تبدو أكثر تميزاً في الإخراج عن الحقيقة، تشاهد مثلاً زاوية تصوير من خلف حارس المرمى، فضلاً عن كاميرات الطائرات التي تحلق أعلى الاستاد أو الملعب، هذا قليل من كثير. 

ستشاهد أشخاص وشخصيات للمرة الأولى في تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد apk، بخلاف المدربين أو المديرين الفنيين الواقفين في المناطق المخصصة لهم على أرضية الملعب، تشاهد أعداد غفيرة من المصورين أثناء تصويرهم لقطات مختلفة للاعبين عبر كاميراتهم الخاصة، أضف إليهم كل من عمال النظافة وحاملي الكرات حول خط التماس إلى جانب ظهور لاعبي الاحتياط على المقاعد الخاصة بهم.

التدريبات والدوريات بعد تحميل برو إفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر و للاندرويد

دوريات جديدة: ضمت تحميل برو إفولوشن سوكر 2019 للكمبيوتر مجموعة حصرية من الدوريات المحلية في بعض الدول حول العالم، نكتفي بذكر الدوريات صاحبة الظهور الأول في PES 2019 تحميل مباشر، ونترك لك الدوريات المعتاد تواجدها تتعرف عليها من واقع تجربتك الشخصية، تلك الدوريات هي كل من الدوري البلجيكي والأرجنتيني والدنماركي والروسي والسويسري والأسكتلندي والبرتغالي. 

اختر أحد أندية هذه الدوريات وابدأ في خوض الموسم الكروي كاملاً ضد باقي المشاركين في البطولة، يحق لك تحديد عدد الأندية التي ترغب في انضمامها، يتم توزيع النقاط جراء الفوز والتعادل والخسارة بنفس التوزيع المعتاد في الواقع، 3 نقاط ونقطة واحدة، لا نقاط على الترتيب. 

تدريبات شاملة: يساعدك نمط التدريبات الشامل بعد تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير على التأقلم سريعاً مع التغيرات الجديدة في عملية التحكم، حيث يضع بين يديك الحرية الكاملة في اختيار نوع التدريب الذي تريد من وسط كافة التدريبات التي قد تخطر على بال أحدكم، مثال على ذلك التدريب على تسديد ركلات الترجيح وكذلك كيفية صدها من خلال تجسيد دور حارس المرمى. 

فضلاً عن الركنيات إن صح التعبير، ناهيك عن نمط المراوغة بعد تحميل بيس 2019 للكمبيوتر مجاناً عبر حواجز ثابتة وأخرى متحركة، تساهم بشكل كبير على تحسين مستواك في تنفيذ المراوغات بشكل ناجح، اكتشف باقي أنظمة التدريب بنفسك. 

تخصيص إعدادات المباراة: كما المعتاد مع العاب كرة القدم يوفر لكم تنزيل بيس 2019 للكمبيوتر والموبايل مجموعة كبيرة جداً من التفضيلات والخيارات التي تناسب أذواق مختلف اللاعبين، يحق لك تعيين إعدادات متنوعة مثل الملعب، الكرة، الحكم، التوقيت والطقس، هذا بخلاف قدرتك على تعطيل إصابات اللاعبين نتيجة الالتحامات القوية. 

مزيداً من الصلاحيات من جانبك تتمثل في تحديد حالة الطقس ودرجة صعوبة المباراة، أضف إلى كل ما سبق اختيار لون الزي الرسمي للفريق وسرعة إيقاع اللعب، زيادة أو خفض مستوى صوت المعلق والجماهير، التبديل بين أكثر من 10 كاميرات تصوير ذات زوايا مختلفة، أخيراً وليس أخراً تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد يمكنك ضبط كل صغيرة وكبيرة في قائمة الخطة والتشكيلة الخاصة بالفريق.

يمكنك: تحميل لعبة فيفا 2019

العاب بيس اخرى قد تعجبك

مميزات تحميل بيس 2019 للكمبيوتر و للاندرويد

تحتوي تنزيل بيس 2019 للكمبيوتر والموبايل على العديد من المميزات الرائعة ومن ابرز تلك المميزات هي:

  • إضافات حديثة و جديدة للعديد من الدوريات العالمية والمحلية فى تحميل pes 2019.
  • عدد من الجماهير و تفاعلات الجماهير مناسبة للاهداف برو إفولوشن سوكر 2019.
  • يحتوي تحميل بيس 2019 على تعليق عربي و اختيار المعلقين بدقة فائقه.
  • اختيار جو و المناخ الملائم لطقس المباراة.
  • اضافة تحديث الانتقالات الجديدة.

صور من داخل تحميل لعبة pes 2019 للاندرويد والكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2019 للموبايل
تحميل لعبة بيس 2019 للموبايل

تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر
تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر

تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد APK
تحميل لعبة بيس 2019 للاندرويد APK

تحميل بيس 2019
تحميل بيس 2019

تحميل بيس2019
تحميل بيس2019

تحميل بيس٢٠١٩
تحميل بيس٢٠١٩

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2019 على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل : Windows 10, 8.1, 8, 7 SP1, Vista SP2.
  • المعالج : Intel Core i5-3470 / AMD FX 4350.
  • كرت الشاشة :  NVIDIA GTX 670 / AMD Radeon HD 7870.
  • الذاكرة العشوائية :  4 GB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب : 30 GB of Available Hard Drive Space.
  • برنامج : DirectX 10.0.

روابط تنزيل لعبة بيس 2019




close