تحميل لعبة فيفا 2019 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير كاملة مجانا نسخة اصلية، يعتبر تحميل لعبة Fifa 2019 من افضل العاب فيفا كرة القدم الرائعة و التي تحظى بشعبية كبيرة جدا ومنافسة عالية مع العاب بيس، فهي الإصدار السادس والعشرون في سلسلة ألعاب محاكاة كرة القدم الشهيرة، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف سويا على معلومات ومميزات تحميل لعبة فيفا 2019 من ميديا فاير للكمبيوتر وللموبايل اندرويد مجانا كاملة.

 

تنزيل فيفا 19

 

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر

أنماط اللعب والبطولات: في هذا الإصدار من تحميل لعبة فيفا 19 للكمبيوتر من ميديا فاير شهدت اللعبة تطور كبير في أنماط اللعب وظهر نمط القصة من جديد مع العديد من أنماط اللعب الفردية والجماعية وفيما يلي توضيح أهمها.

The Journey: Champions هو نمط القصة تم إطلاقه لأول مرة في إصدار FIFA 2017 ثم عاد مرة أخرى في هذا الإصدار مع تحسينات وخصائص جديدة، تدور القصة حول لاعب كرة القدم Alex Hunter الذي يسعى للمنافسة على دوري أبطال أوروبا.

ويبدأ البطل رحلته بعد تحميل فيفا 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير بالمشاركة في إحدى البطولات الودية المقامة في اليابان حيث يقوم أليكس بمواجهة كريستيانو رونالدو مع فريق يوفنتوس بعد ذلك تستمر الأحداث ويتلقى أليكس عرض من فريق ريال مدريد بالانضمام لمدة 5 سنوات وبالفعل قبل العرض وتوجه إلى إسبانيا ليبدأ رحلته الجديدة لتحقيق حلمه، سيكون هدفك في القصة هو مساعدة اللاعب على التحسن وتعزيز إحصائياته، ستواجهك العديد من التحديات والأحداث المشوقة والممتعة.

FIFA Ultimate team هو النمط الأشهر في تحميل فيفا 2019 للاندرويد بدون نت فمن خلاله يمكنك بناء الفريق الخاص بك من الصفر من خلال الحصول على بطاقات اللاعبين وإضافتهم لفريقك ويمكنك الحصول على تلك البطاقات بطرق عديدة مثل شرائها من المتجر أو فتح الصناديق أو الفوز بها بعد إتمام المهمات، تتضمن اللعبة قاعدة بيانات ضخمة تضم معظم لاعبي كرة القدم من جميع الدوريات العالمية، كما قامت EA بإضافة العديد من أيقونات كرة القدم من اللاعبين القدامى مثل بيليه ورونالدو ومارادونا وغيرهم حيث يمكنك إضافتهم إلى تشكيلتك واللعب بهم.

UEFA Champions League لأول مرة يتم ترخيص دوري أبطال أوروبا بشكل كامل في اللعبة ويصبح أحد الأنماط المتاحة للعب فبإمكان اللاعب عقب تحميل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر والاندرويد اختيار فريقه الأوروبي المفضل والبدء في المنافسة مع باقي الفرق المتأهلة في نظام مسابقة يطابق نظام دوري أبطال أوروبا وهدفك هو المنافسة على الكأس والفوز بالبطولة، كذلك يمكنك اللعب في باقي المسابقات الأوروبية مثل UEFA Europa League أو UEFA Super Cup والاستمتاع بتجارب مختلفة.

Career mode يتيح لك هذا النمط محاكاة للحياة الاحترافية للاعبي ومدربي كرة القدم حيث يتيح لك اختيار أحد اللاعبين أو المدربين أو إنشاء أحدهم بمواصفات خاصة تحددها أنت، ثم تبدأ في اللعب مع ناديك في مباريات الموسم المختلفة وعليك تنفيذ تعليمات المدرب للحصول على مكان في قائمة الفريق الأساسية أو سيتم وضعك على دكة البدلاء أو عرضك للبيع إذا ساء مستواك أو تعرضك لإصابات متكررة، يمكنك كذلك طلب الانتقال إلى فريق آخر إذا حصلت على عرض جيد، يمكنك تحميل لعبة FIFA 2018 .

تفاصيل اخرى حول تحميل فيفا 2019 للكمبيوتر وللاندرويد

بالنسبة للمدرب مهمتك هي تدريب الفريق وتطوير أداء اللاعبين وشراء اللاعبين وبيعهم على حسب احتياجات الفريق، استمتع مع تحميل لعبة فيفا 2019 من ميديا فاير برابط مباشر، يمكنك تحميل لعبة بيس 2019 للكمبيوتر وللموبايل.

تحسين أسلوب اللعب : تتميز تنزيل لعبة فيفا 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير بأسلوب اللعب الواقعي من حيث حركة اللاعبين وتفاعلهم مع بعضهم ومع بقي العناصر داخل الملعب وطريقة التحكم بهم، وفي هذا الإصدار شهدت اللعبة تحسينات كبيرة على أسلوب اللعب حيث ظهرت لأول مرة خاصية timed finishing التي تتيح لك ركل تسديدات أكثر دقة وقوة عبر الضغط على الأزرار في الوقت المناسب حيث يقوم اللاعب بالضغط على زر الركل لبدء التسديد ثم الضغط مرة أخرى قبل ركل الكرة بالفعل وهذا يزيد من احتمالية تسجيل الهدف.

تم الإعلان عن نظام Active Touch System وهي خاصية جديدة لتحركات اللاعبين بالكرة بشكل أكثر واقعية مع إتاحة عدد أكبر من المراوغات ومن خلالها يمكنك تخطي دفاعات الخصم بسهولة.

Dynamic Tactics من خلال تلك الخاصية يمكن للاعب بعد تحميل فيفا 2019 للكمبيوتر من ميديا فاير تحضير أكثر من خطة وضبط التعليمات للاعبين في كل منهم ثم التبديل بينهم أثناء اللعب على حسب موقفك في المباراة، فمثلاً يمكنك إنشاء خطة هجومية للضغط على الخصم في حالة تقدمه.

ملاعب حقيقية : دائما في جميع أجزاء اللعبة يتم مراعاة التصميمات الخاصة بالملاعب وتقديمها بصورتها الأصلية من حيث تصميم مدرجات الجماهير وأرضية الملعب وحتى تصميم الملعب الخارجي وغرف ملابس اللاعبين وما إلى ذلك، وفي هذه النسخة من تنزيل لعبة فيفا 2019 للاندرويد تم تحسين تصميمات الملاعب بشكل أكثر دقة كما اُضيفت ملاعب جديدة مثل Tottenham Hotspur Stadium ملعب فريق توتنهام و Craven Cottage ملعب فريق فولهام وغيرهم حيث تحتوي اللعبة على جميع الملاعب للدوري الإنجليزي الممتاز بعدد 20 ملعب.

كذلك تم إضافة 16 ملعب من الدوري الاسباني وثلاث ملاعب من دوري الدرجة الثانية الإسباني، ولكن مع الأسف غاب ملعب برشلونة Camp Nou بسبب تعاقد برشلونة مع بيس 2019 بشكل حصري، يمكنك ايضا تحميل لعبة فيفا 2013.

المزيد من التفاصيل في تحميل فيفا 2019 للاندرويد وللكمبيوتر

الأندية والمنتخبات : حصلت اللعبة على ترخيص معظم الدوريات الكبرى من مختلف أنحاء العالم، فيمكنك اللعب بجميع الفرق في الدوري الإنجليزي والإسباني والألماني والفرنسي وغيرهم من الدوريات الأوروبية ولكن تم إضافة فرق الدوري الإيطالي تحت اسم Calcio A بسبب بعض المشاكل في الترخيص.

ونشهد لأول مرة في سلسلة فيفا إضافة الدوري الصيني Chinese Super League ولكن تم حذف الدوري الروسي من اللعبة على عكس بعض الإصدارات السابقة، يمكنك الآن تنزيل فيفا 19 موبايل من خلال موقعنا.

نظراً لحصول شركة كونامي على ترخيص لبعض الأندية البرازيلية فلن يتم إضافة الدوري البرازيلي بأكمله في اللعبة وبدلاً من ذلك سيتم إضافة 15 فريق من الدوري.

كذلك تتضمن اللعبة العديد من المنتخبات الوطنية من مختلف أنحاء العالم من أهمها المنتخب الإنجليزي والأرجنتيني والبرازيلي والألماني والإيطالي وغيرهم من منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية وتم إضافة بعض المنتخبات من باقي أنحاء العالم من ضمنها بعض المنتخبات العربية.

احتفالات اللاعبين : سيقوم اللاعب عقب تنزيل فيفا 19 للاندرويد بتأدية احتفال مميزة بعد كل هدف وتعرض لك اللعبة هذا الاحتفال بكاميرا قريبة و برسوميات أوضح، وفي تنزيل فيفا 19 للكمبيوتر مجانا تم إضافة احتفالات جديدة مميزة للاعبين مثل احتفال السجود بعد الهدف الخاص باللاعب محمد صلاح واحتفال كريستيانو رونالدو Siii الذي أصبح يمكن تأديته مع لاعب آخر والقفز معاً في نفس الوقت وغير ذلك من الاحتفالات لجميع اللاعبين المميزين مثل كيليان امبابي ونيمار وغيرهم.

الرسوميات والمؤثرات : تفوقت لعبة بيس لفترة طويلة على منافستها فيفا في الرسوميات، ولكن في هذه النسخة من تحميل fifa 19 للاندرويد شهدت اللعبة تطور كبير في تصميم اللاعبين من حيث تفاصيل الوجه والصفات الجسمانية المطابقة للواقع وحتى تصميم الملاعب والعناصر المختلفة داخل الملعب، وفي نفس الوقت تتضمن اللعبة مؤثرات بصرية لحالات الطقس المختلفة بشكل واقعي كما سيؤثر الطقس على أداء اللاعبين.

تحتوي تحميل فيفا 19 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد على مقاطع موسيقية مميزة اُعدت خصيصاً للاستخدام داخل اللعبة كذلك تستخدم مؤثرات صوتية عالية الجودة بجانب مميزات عديدة اخرى ستكتشفها اثناء اللعبة، يمكنك ايضا تحميل لعبة فيفا 2022.

مميزات تنزيل لعبة فيفا 2019

تحتوي تنزيل فيفا 19 للاندرويد وللكمبيوتر على العديد من المميزات والخصائص الرائعة ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • ارتفاع امكانيات البلافكس المستخدم بالشكل الذي جعل اللعبة تعرض احداثها في صورة اكثر اثارة ومتعة عن طريق الجرافيك ثلاثي الابعاد الذي يقوم بعرض كل زوايا اللعبة.
  • رسومات ذات دقة عالية تم الاعتماد فيها على نظام hd الذي يعرض الصور والاشكال للاعبين بشكل اكثر متعة.
  • اهتمام الاصدار الاخير بانتقالات اللاعيبة بحيث جعل اللعبة اكثر واقعية ومتعة.
  • زيادة عدد الادوات التي يمكن من خلالها التحكم في اللاعبين بشكل اكثر قوة.
  • التنوع والاختلاف في الدوريات العالمية التي يمكن للاعبين التنافس فيها من خلال تحميل فيفا 2019.
  • يمكن تثبيت اللعبة على الجهاز ولعبها اوف لاين بالإضافة إلى أنه يمكن اللعب اون لاين.

صور من تحميل لعبة FIFA 2019

تحميل لعبة فيفا 2019

تحميل فيفا 19

تنزيل لعبة فيفا 2019

تحميل فيفا 2019

تحميل فيفا 19 من ميديا فاير

تحميل فيفا 19 للاندرويد

تحميل فيفا 19 للكمبيوتر
 

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 19 الاصلية على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: Windows 7/8.1/10 – 64-Bit.
  • المعالج: Intel Core i3-2100 @ 3.1GHz or AMD Phenom II X4 965 @ 3.4 GHz.
  • كرت الشاشة: NVIDIA GTX 460 1GB or AMD Radeon R7 260.
  • الذاكرة العشوائية: 8 GB RAM.
  • مساحة القرص الصلب: 45 GB Available Space.
  • برنامج: DirectX 11 .

روابط تحميل لعبة FIFA 2019




close