تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر

تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا نسخة اصلية برابط مباشر من ميديا فاير، يعتبر تحميل لعبة FIFA 2018 من العاب كرة القدم التي لا زالت تحظى بشعبية كبيرة وما زالت تشغل محركات البحث من المستخدمين لتنزيلها على اجهزتهم والاستمتاع بها، ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول سويا معلومات ومميزات تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد وللكمبيوتر مجانا.

 

تحميل لعبة فيفا 2018
تحميل لعبة فيفا 2018

 

معلومات حول تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر وللاندرويد

الدوريات والمنتخبات : تم ترخيص جميع الدوريات الكبرى الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والبرتغالي والألماني والفرنسي وغيرهم بشكل كامل كما تم إضافة دوري الدرجة الثالثة الألماني والإسباني، وفي هذه النسخة من تنزيل فيفا 2018 للكمبيوتر يعود الدوري التركي Turkish Super League بعد تجديد التعاقد على ترخيصه بالكامل.

يتضمن تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير جميع المنتخبات الوطنية الكبرى من مختلف أنحاء العالم وتم إضافة منتخب ايسلندا للرجال والنساء، والمنتخب الوطني السعودي بكامل نجومه.

نجحت تنزيل العاب فيفا 2018 في إضافة 52 ملعب مرخص من حوالي 12 دولة مختلفة منهم 20 استاد خاصين بالدوري الإنجليزي الممتاز لجميع فرق الدوري، تم تصميم هذه الملاعب بطريقة مثالية مطابقة للواقع تماماً، كما تحتوي على 30 ملعب تخيلي ويمكنك اختيار أي من هذه الملاعب لإقامة مباراتك.

إضافة أساطير اللعبة : تتضمن تحميل لعبة فيفا 18 للكمبيوتر بحجم صغير نمط التميت تيم الذي يتيح لك بناء الفريق الخاص بك واستقدام اللاعبين من مختلف أنحاء العالم للعب معاً في فريقك ومواجهة العديد من اللاعبين على الإنترنت أو اللعب في مواجهة الكمبيوتر.

في هذا النمط يمكنك إضافة البطاقات الخاصة باللاعبين إلى تشكيلتك وكل لاعب له بطاقة مميزة تتضمن أرقام وقدرات متفاوتة على حسب مركزه الحقيقي يمكنك الحصول على تلك البطاقات عبر شرائها بعد تنزيل فيفا 2018 للكمبيوتر أو فتح الصناديق أو إتمام التحديات، وتم إضافة اللاعبين القدامى من أساطير اللعبة تحت اسم Legends وفي هذه النسخة تغير الاسم إلى Ultimate Team Icons وهم أساطير اللعبة مثل ديغو مارادونا و بيليه ورونالدو وتيري هنري وغيرهم، أرقام هؤلاء اللاعبين تعتبر الأعلى في اللعبة والحصول عليهم ليس بالأمر السهل.

احتفالات اللاعبين الجديدة : في كل جزء جديد من تنزيل لعبة فيفا 18 للكمبيوتر وللموبايل يتم إضافة احتفالات جديدة للاعبين وهذه الاحتفالات يقوم بها اللاعب بعد تسجيل هدف وبعضها بعد تسجيل 3 أهداف أو أكثر، من أهم هذه الاحتفالات وأشهرها هو احتفال كريستيانو رونالدو الشهير Siii والآن أصبح اللاعب يقوم به مع تعليق صوتي من كريستيانو نفسه.

تم إضافة احتفال X المعروف الخاص باللاعب روبرت ليفاندوفسكي، واحتفال راؤول غونزاليس بتقبيل إصبع الخاتم، استمتع الآن مع تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر مجانًا، يمكنك تحميل لعبة فيفا 2019 من ميديا فاير.

معلومات إضافية حول تحميل فيفا 2018 للاندرويد وللكمبيوتر

التحكم في أجواء المباريات : هناك العديد من العوامل التي تزيد من متعة مشاهدة كرة القدم و تجعلك تنغمس في أجواء المباريات كما لو أنك داخل الملعب، والجماهير من أهم هذه العناصر حيث تقوم بزيادة حماس اللاعبين وتشجيعهم في اللمسات الجيدة والتسديدات القريبة وهو ما ستفعله الجماهير الموجودة في اللعبة حيث تتفاعل مع كل ما في الملعب مثل الحقيقة تماماً.

كذلك التعليق الصوتي يساعدك على فهم أحداث المباراة بشكل أبسط ويزيد من حماس اللعب، واستخدمت اللعبة أصوات معلقين محترفين من معلقي الدوريات الأوروبية بالعديد من اللغات مثل الإنجليزية والإيطالية والفرنسية والإسبانية والعربية وغيرهم، ويمكنك عقب تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد تحديد صوت ولغة التعليق التي تريدها أو إيقافها تماماً.

يمكنك التحكم في جميع جوانب المباراة قبل البدء في اللعب في معظم أنماط اللعبة حيث يمكنك تحديد مدة المباراة ووقت إقامتها وتحديد الطقس بين مجموعة من الخيارات كالمطر وتساقط الثلوج والطقس المشمس وغيرهم، وبإمكانك التحكم في الملعب نفسه وتخصيص قوانين التحكيم.

يمكنك كذلك مع تحميل لعبة فيفا 2018 للكمبيوتر ضبط إعدادات الكاميرا من حيث التكبير والارتفاع وزاوية العرض لعرض المباراة بأفضل شكل والتنقل بين العديد من الكاميرات أثناء اللعب.

التصميم والمؤثرات : تم الاهتمام بتصميم لعبه فيفا 2018 بمظهر واقعي ثلاثي الأبعاد يشبه تماماً مشاهدتك لمباراة حقيقية حيث تم إضافة تصميمات مجسمات اللاعبين بصفاتهم الجسمانية المطابقة للواقع مع تصميم الوجوه بتفاصيلها الدقيقة، الأمر نفسه بالنسبة لتصميم الملعب والجماهير التي تملأ المدرجات وترتدي قميص فريقها أثناء التشجيع مع إظهار بعض اللافتات والشعارات التي تحملها هذه الجماهير.

تتضمن تحميل لعبة فيفا 18 مؤثرات صوتية عالية الجودة ستجعلك كما لو كنت في أرضية الملعب، كما تم الاستعانة ببعض أصوات اللاعبين الحقيقية وممثلين محترفين لتمثيل أصوات بعض الشخصيات في قصة اللعبة ضمن نمط الرحلة The Journey: Hunter Returns، يمكنك ايضا تحميل لعبة فيفا 2023 .

مميزات تحميل لعبة Fifa 2018 للكمبيوتر

قامت شركة الكترونيك ارتس بأطلاق نسخه فيفا 18 Fifa 2018 ليكون بها جميع المميزات لجعلها أفضل النسخ عن ما قبلها ومن هذه المميزات ما يلي:

  • إضافة تقنيات حديثة للعبة ليتم تواجدها بجميع المواقع.
  • تشمل اللعبة على مهارات جديدة وممتعة.
  • تم تطوير اللعبة ليكون كل لاعب بنفس المهارات الجسدية التي هو عليها بالحقيقة.
  • تم تطوير فريمات والجرافيك الخاص باللعبة.
  • تم تطوير نظام التحكم باللعبة ليكون أكثر مرونة عن السابق.
  • تم تطوير واقعية للعبة لتكون مشابهة للواقع تمامًا.
  • تدعم اللعبة أنظمة الويندوز بجميع إصداراته.
  • تعتمد قصة اللعبة على نظام مفتوح ويمكن من خلالك تحديد النهاية. يمكنك اللعب أونلاين لمنافسة أشخاص حقيقيين.
  • تحديث جميع الدوريات باللعبة.
  • إنشاء جرافيك مميز للعبة، مما يضيف واقعية داخل اللعبة من ناحية شكل اللاعب وأدائه.
  • تم تصدير اللاعب كريستيانو رونالدو ليكون واجهة للعبة.
  • يمكن تعديل خطة العب ونقل اللاعبين من مكان لأخر حسب رغبتك لوضع خطة اللعب.
  • تواجد بها العديد من الإمكانيات الرائعة والرسومات الخاصة بجرافيك اللعبة.
  • تناسب اللعبة مختف الأعمار.
  • اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتاج الى اي سوم.

صور من داخل تحميل لعبة FIFA 18

تنزيل فيفا 2018 للكمبيوتر

تنزيل فيفا 2018 من ميديا فاير

تحميل لعبة فيفا 2018 للاندرويد PPSSPP

تحميل فيفا 18 للاندرويد من ميديا فاير

تنزيل فيفا 2018

fifa 18 تحميل

متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة فيفا Fifa 2018 على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل: ويندوز 7، 8، 8.1، 10 بنواة 64 بت، مع توافر دايركت إكس 11 ونت فريم وورك أعلى من الإصدار الرابع بالإضافة إلى حزمة برامج Visual C++ Redistributable.
  • المساحة الفارغة من الهارد ديسك حوالي 55 جيجابايت.
  • المعالج Amd Athlon X4 880K @4GHz  أو إصدار أعلى.
  • المعالج Intel i3-6100 @3.7GHz أو ما يليه.
  • الرام 8 جيجابايت.
  • كارت الشاشة Amd Radeon HD 7850 أو الأعلى.
  • كارت الشاشة Nvidia GeForce GTX 660.

روابط تحميل لعبة فيفا 2018




close