طريقة استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك

طريقة استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك بخطوات سهلة وبسيطة من خلال رابط استرجاع الارقام المحذوفة سواء للموبايل الاندرويد وللجوال الايفون IOS، يبحث الكثير من المستخدمين دائما عن طرق لكيفية استرجاع واستعادة الارقام المحذوفة من الهواتف الذكية ونسخها مرة أخرى، ولذلك توجد طرق جديدة ومبتكرة سهلة وبسيطة، وهي من خلال تعليمات وأساسيات معينة مرتبطة بالفيس بوك.

ومن المعروف بأن تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك به خصوصيات شخصية مرتبطة من خلال الهاتف، ولذلك يتم حفظ الأرقام وجهات الاتصال المتواجه علي الهواتف الذكية من خلال منصة الفيس، وسوف نوضح في هذا الموضوع خطوات سهله وبسيطة لاسترجاع الارقام و جهات الاتصال الممسوحة من الموبايل عن طريق الفيسبوك facebook.


استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس
استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس


استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس

يمكن للمستخدمين استرجاع الأرقام المحذوفة بكل سهولة من الموبايل عن طريق الفيس بوك، وذلك من خلال فتح تطبيق فيسبوك ثم  الذهاب إلى رابط استرجاع أرقام الهواتف المحذوفة، ومن ثم الدخول إلي الصفحة الشخصية المرتبطة بحسابك، وسيظهر تلقائي جميع الأرقام المرتبطة بحساب بريدك الإلكتروني منذ بداية إنشائه، وبعد ذلك سوف تشاهد جميع المعلومات الشخصية المرتبطة بالهاتف والفيس بوك مثل الأسماء والأرقام وجهات الاتصال، وسيتم بكل سهولة حفظ جميع الأرقام المحذوفة مرة ثانية، وسوف  تتمكن تلقائيا من نقل جميع جهات الاتصال الخاصة بك إلى هاتفك. 

قد يهمك ايضا معرفة: كيفية استعادة رسائل الواتساب المحذوفة

رابط استرجاع الارقام المحذوفة

شهدت محركات البحث الشهيرة عمليات واسعة للبحث عن لينك استرجاع الأرقام المحذوفة على الهواتف الذكية من خلال فيس بوك، حيث يتعرض الكثيرون إلى حذف الأرقام أو تغيير الهاتف أو ضياعه، ما يجعله يعجز عن التواصل مع الآخرين، وقد يكون موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وجوجل درايف قادرين على حل تلك المشكلة.

حيث يطلب تطبيق «فيس بوك» من المستخدم عند إنشاء مستخدم جديد إمكانية الحصول على نسخة من جهات الاتصال، ما يجعله يحتفظ بكل الأرقام المحذوفة حتى بعد إعادة ضبط المصنع على الهاتف أو شراء هاتف جديد، كما يتم تفعيل خاصية النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال الخاصة والتي يتم تفعليها بمجرد تشغيل هاتف ذكي جديد حيث يطلب من المستخدم إدخال بريد إلكتروني لتفعيل خدمات الهاتف.

يتيح تطبيق «فيس بوك» التابع لشركة ميتا، انه يتيح للهواتف الذكية إمكانية استعادة الأرقام التي كانت مخزنة على الهاتف حتى بعد حذفها أو ضياعها من الموبايل، ويمكن هذا من خلال لينك استرجاع الأرقام المحذوفة اضغط هنا.

قد يهمك ايضا معرفة: كيفية حذف الصور المكررة على الهاتف

كيفية استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك

تحذف للكثير من المستخدمين أرقام هواتفهم دون قصد وذلك عن طرق لعب الأطفال في الهواتف أو من خلال فقد الهاتف أو تلافانه، ولذلك سوف نعرض لكم الطريقة الثانية لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف عن طريق فيسبوك، أي كان الهاتف يعمل بنظام أندرويد أو ios، وذلك طريقة المزامنة بين الهاتف وتطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتترتب هذه الطريقة في عدة خطوات لازمة يمكن من خلالها استرجاع الأرقام بسهولة تامة. 

قد يهمك ايضا معرفة: كيفية استرجاع رسائل فيسبوك ماسنجر المحذوفة

افضل طريقة لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الفيسبوك للاندرويد وللايفون

لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الهاتف عن طريق الفيس بوك، يجب أن يتم فتح تطبيق الفيس بوك ومن ثم الذهاب إلي الإعدادات من خلال الهاتف، ومن بعد ذلك سوف يظهر علي شاشة التطبيق أيقونة الحسابات والمزامنة، يتم الضغط عليها وبعد ذلك قم بتفعيل خيار مزامنة جهات الاتصال، ثم الضغط علي مزامنة الآن، ومن بعض ذلك يتم ظهور جميع الأرقام وجهات الاتصال المحفوظة علي التطبيق من خلال ربطها بالهاتف، وهذه طريقة سهلة ولكن الطريقة السابقة أفضل وأسرع. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على طريقة استرجاع ارقام الهاتف المحذوفة من الفيس بوك، رابط استرجاع الارقام المحذوفة، استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس بوك سواء للاندرويد او للايفون بكل سهولة.




close