كيفية ارسال رسالة فارغة على الواتس

كيفية ارسال رسالة فارغة على الواتس، حيث هناك الكثير من الناس من يستخدمون تلك الرسالة الفارغة على واتساب من أجل إرسالها للأشخاص والذين هم مقربون منهم، وعلى الرغم من أن الأمر لا يعتبر ذا أهمية كبيرة إلا أنه مفيد في بعض الأحيان، فعلى سبيل المثال عندما ترغب في جذب انتباه شخص ما على واتساب وترغب في أن تتحدث معه على واتساب ولكنه لا يعلم بوجودك على التطبيق.

حينها يمكنك إرسال رسالة فارغة من أجل جذب انتباهه ولكي تعلمه أنك قيد الاتصال وموجود للتحدث بالطبع على واتساب، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعلم كيف ترسل رسالة فارغة في الواتساب 2024 بمنتهى السهولة.

 

كيفية ارسال رسالة فارغة على الواتس
كيفية ارسال رسالة فارغة على الواتس
 

كيف ارسل رساله فاضيه في الواتس

كيف ترسل رسالة فارغة في الواتساب، يمكنك استخدام الرسالة الفارغة على واتساب في الكثير من الأمور التي تخصك، حيث يمكنك إرسالها لجروب دردشة الواتساب به الكثير من الأصدقاء أو الأقارب لكي يعلم هؤلاء الأشخاص أنك قيد الاتصال على التطبيق أو يمكنك استخدامها في أمور أخرى، ولكن بعد أن علمت أهمية إرسال رسالة فارغة على واتساب، يجب عليك معرفة كيفية إرسال الرسالة الفارغة لصديقك أو أحد أفراد أسرتك.

قد يهمك معرفة: استرجاع الارقام المحذوفة من الفيس

كيف ارسل رسالة فارغة في الواتس

الجيد في الأمر حول طريقة إرسال رسالة فارغة على الواتس اب انه لا تحتاج الى برامج  حتى تقوم به، ويمكنك القيام بإرسال رسالة فاضية لا تحتوي على أي نص أو أي فيديو بكل بساطة، فقط عليك اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب عليك اختيار الدردشة او المحادثة التي ترغب في إرسال رسالة فارغة إليها.
  • ثم قم بالضغط على مربع الكتابة أو خانة إرسال الرسالة في أسفل شاشة الدردشة.
  • عندما تفتح لوحة المفاتيح على هاتفك قم بالضغط على مفتاح المسافة ولا تقم بإضافة أي نص.
  • بعد ذلك قم بالضغط على زر الإرسال لكي يتم إرسال الرسالة الفارغة.
  • يجب عليك العلم أن هذه الطريقة إذا لم تعمل معك فهذا أمر طبيعي لأنها تختلف من هاتف لآخر، ولحسن الحظ أيضا أن هناك بعض الحيل الأخرى التي تعمل على جميع الهواتف المحمولة، من أجل إرسال رسالة فارغة على واتساب.

قد يهمك ايضا معرفة: كيفية استعادة رسائل الواتساب المحذوفة

كيف ارسل رسالة فارغة على الواتس اب

هناك طريقة اخرى تتعلم من خلالها كيف ارسل رساله فاضيه بالواتس اب وهي:

  • هناك حيلة اخي تتمكم منها تعلم كيفية ارسال رسالة فارغة الواتس اب حيث يمكنك الضغط على علامات التنوين المختلفة مثل ً ٍ ٌ.
  • يمكنك أيضا الضغط الضغط على علامة الشدة ( ّ).
  • يمكنك استخدام علامات الضم والفتح والكسر أيضا لإرسال رسالة فارغة على واتساب.
  • عندما تقوم باختيار أي علامة تشكيل ترغب بها وبعدها الضغط على إرسال ستجد أنه تم إرسال رسالة فارغة على واتساب.

 وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على كيفية ارسال رسالة فارغة على الواتس باكثر من طريقة شرح بالخطوات بكل سهولة، يمكنك متابعة المزيد من الشروحات من خلال قسم شروحات.

قد يهمك ايضا معرفة



close