تحميل برنامج شيرات Shareit للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا للويندوز

تحميل برنامج شيرات 2023 للكمبيوتر والموبايل للاندرويد وللايفون اخر اصدار نسخة اصلية مجانا برابط مباشر ميديا فاير، تطبيق SHAREit متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وللموبايل اندرويد APK وايفون IOS،  يقدم تطبيق shareit للكمبيوتر والهاتف "الانديويد والايفون" بروتوكول أتصال يعتبر آمنًا ولديه سرعات نقل أسرع من Bluetooth، قبل ظهور برنامج شير ات أو التطبيقات المماثلة له كانت أفضل طريقة لنقل الملفات هي إما من خلال محركات Bluetooth أو USB، في حالة Bluetooth لم تكن السرعة كافية، في حين أن أستخدام USB له جانب سلبي وهو فرص نقل البيانات أو الملفات الضارة من جهاز إلى آخر مما أدى إلى إلحاق الضرر بالجهاز المتصل، بعد ظهور مجموعة برامج معينة أصبح نقل وتبادل الملفات أمرًا سهلًا يأتي على رأس هذه الفئة برنامج شيرات.

 

تحميل برنامج شيرات Shareit للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا للويندوز
تحميل برنامج شيرات Shareit للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار مجانا للويندوز

 

معلومات حول تنزيل برنامج شيرات للكمبيوتر و للاندرويد APK وللايفون 2023

تنزيل برنامج شيرت Shareit للاندرويد APK وللايفون، يقدم تطبيق شيرت shareit للكمبيوتر والهاتف للانديويد و للايفون بروتوكول أتصال يعتبر آمنا ولديه سرعات نقل أسرع من Bluetooth، قبل ظهور برنامج شيرت أو التطبيقات المماثلة له كانت أفضل طريقة لنقل الملفات هي إما من خلال محركات Bluetooth أو USB، في حالة Bluetooth لم تكن السرعة كافية، في حين أن أستخدام USB له جانب سلبي وهو فرص نقل البيانات أو الملفات الضارة من جهاز إلى آخر مما أدى إلى إلحاق الضرر بالجهاز المتصل، بعد ظهور مجموعة برامج معينة أصبح نقل وتبادل الملفات أمرًا سهلًا يأتي على رأس هذه الفئة برنامج شيرت.

يمكنك : تحميل متجر تويك بوكس TweakBox

مميزات تحميل شيرات عربي للكمبيوتر ويندوز الاصلي وللهاتف الجوال اندرويد وايفون

يحتوي برنامج شير ات عربي للكمبيوتر وللموبايل اندرويد وايفون على العديد من المزايا الكثيرة  والرائعة ومن ضمن ابرز تلك المزايا هي :

ينشئ SHARE it شبكة مخصصة تستمر فقط طالما أحتجت إليها ستتمكن جميع أجهزتك التي تمت مزامنتها من خلال share it connect من الأتصال مع بعضها البعض حتى لو لم يتم توصيلها عن بعد بنفس خدمة الشبكة التقليدية، مما يوفر مستوى أعلى من الاتصال أعلى مما يمكنك بخلاف ذلك. 

اتصال أسرع بكثير مما ستجده بأستخدام Bluetooth. 

كما يوفر نقل قناة مزدوجة، يتيح لك هذا بشكل أساسي إنشاء اتصالين مؤقتين والأتصال بهما في نفس الوقت، بحيث يمكنك نقل ملفات متعددة في نفس الوقت، يعد هذا خيارًا رائعًا عندما تبحث عن نقل جميع محتويات هاتفك إلى محرك أقراص أحتياطي أو مشاركة كمية كبيرة من مستندات المكتب مع زميل في العمل. 

يتيح لك هذا أيضًا مشاركة ملفاتك مع أجهزة متعددة في وقت واحد، وهو خيار لن تجده مع Bluetooth. 

لا توجد حدود لحجم أو نوع المعلومات التي تنقلها، لذلك لن داعي للقلق بشأن أي ملفات ستقوم بنقلها، ويمكنك حتى إرسال تطبيقات كاملة إلى الأصدقاء أو العائلة أو الزملاء. 

شيرت هو أكثر من مجرد تطبيق لنقل الملفات، إنه بمثابة مساحة أفتراضية للمعلومات الهامة في حياتك، يمكنك التفكير في الأمر كصندوق قفل رقمي، يمكن نقل معلومات هاتفك بالكامل إلى جهازك البعيد بنقرة بسيطة، ويمكنك حتى معالجة الملفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنجاز مهام مثل أستخدام هاتفك كجهاز تحكم عن بعد لعرض PowerPoint التقديمي الخاص بك، يوفر التطبيق منطقة المشاركة المخصصة حيث تمكنك أنت وأصدقائك أو زملاء العمل تحميل المستندات المشتركة لأستخدامها من قبل الجميع في المجموعة. 

يتم حفظ الملفات مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس في السحابة، وهذا يوفر درجة أمان عالية إذ أن ملفاتك ليست ملكًا لطرف آخر غيرك. 

يمكن مشاركة أي تنسيق تقريبًا مستندات TXT وHTML وWord و Excel وPowerPoint وPDF والوسائط المتعددة (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى) والمجلدات والتطبيقات لذا يُعد مثالي في الإعتماد عليه في نقل أي ملف. 

متوافق مع ويندوز 10, ويندوز 7, ويندوز 8.1. 

متوفر باللغات العربية والإنجليزية والإسبانية الصينية والفرنسية واليابانية والروسية لذا يعمل في مناطق وبلدان مختلفة. 

يمكنه نقل ملفات ذات أحجام كبيرة، وهذا الأمر تفشل فيه الكثير من التقنيات الأخرى المستخدمة في نقل الملفات. 

يتعامل مع منصات مختلفة ويتيح لك نقل الملفات بينها أيًا كان نوعها أو نظام التشغيل الخاص بها بما في ذلك هاتف Android وiPhone وiPad وiPod وMac والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows PC. 

يمكنك ايضا : تحميل جوجل بلاي 2023 Google Play

شرح كيفية استخدام برنامج شيرات share it app للكمبيوتر اخر اصدار الاصلي

حمل التطبيق على كلًا من جهازي الكمبيوتر.

قم بتشغيل Wi Fi على كلا الجهازين ووصل كلًا الجهازين بنفس شبكة Wi-Fi.

إذا لم تتمكن من العثور على شبكة Wi-Fi، فقم بإنشاء نقطة اتصال محمولة على أحد جهازي الكمبيوتر الشخصي (هناك خيار مضمن في نظام التشغيل Windows 10) ثم قم بتوصيل الكمبيوتر الآخر بنقطة الأتصال المحمولة. 

على أحد أجهزة الكمبيوتر انقر فوق رمز القائمة (ثلاثة أشرطة أفقية) ثم أنقر فوق الاتصال بجهاز الكمبيوتر، سيبدأ شيرت الآن في البحث عن أجهزة الكمبيوتر التي تعمل على شير ات على نفس الشبكة. 

يجب أن تشاهد الكمبيوتر الآخر الذي يقوم بتشغيل التطبيق على الشاشة في بضع ثوانٍ، انقر فوق اسم أو رمز الكمبيوتر للأتصال به عبر برنامج شير ات للكمبيوتر. 

على الكمبيوتر الآخر الذي من المفترض أنه هو الجهة التي ستستلم سترى مربع حوار تأكيد عملية الإرسال حيث تحتاج إلى النقر فوق قبول لقبول طلب الوصول. 

لنقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر هذه ما عليك سوى سحب وإفلات الملفات إلى نافذة التطبيق، أو بدلاً من ذلك انقر فوق الزر "تحديد الملفات" لتحديد الملفات التي تريد نقلها، ثم أنقر فوق الزر "فتح" لنقلها. 

ستشاهد تقدم نقل الملفات بمجرد نقل جميع الملفات، أنقر فوق الزر قطع الاتصال. 

لمشاهدة الملفات المستلمة انقر فوق أيقونة الملف المستلم في الجزء العلوي من النافذة لفتح المجلد الذي يحتوي على الملفات المستلمة، أو بدلاً من ذلك في نافذة شير ات انقر على أيقونة النقاط الثلاث على اسم الملف الذي تلقيته، ثم أنقر فوق خيار فتح مجلد يحتوي على الملف لرؤية الملف. 

يمكنك : تحميل برنامج تيم فيور 2023 TeamViewer للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

كيفية توصيل الكمبيوتر بالموبايل الاندرويد او الايفون بتطبيق شيرات Shareit

لكي يتم تشغيل برنامج شيرت على الكمبيوتر وتوصيل الجوال بالحاسوب عليك باتباع خطوات بسيطة لكي يتم أقتران الجهازين ببعضهم البعض :

يتطلب منك فتح برنامج شيرت على الكمبيوتر وفتحه على الهاتف أولًا وبعد فتحه يطلب منك البرنامج صورة لملفك الشخصي من الأيقونات الموجودة بداخل البرنامج.

بعد ذلك يمكنك ربط الهاتف بالكمبيوتر لكي تتمكن من نقل الملفات بسهولة ويسر.

يتم ربط الهاتف بالحاسوب من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة أعلى شاشة وسوف يظهر أسم الكمبيوتر الخاص بك قم بإختيار الأتصال به إذا أردت ذلك.

سوف تلاحظ أن هناك بحث عن نقطة أتصال هاتفك، فإذا وجد أكثر من جهاز سوف تجد أسم الأجهزة ظاهرة أمامك.

قم بالضغط على الجهاز الذي تريد الأتصال به لكي تكتمل عملية ربط الهاتف بالكمبيوتر.

بعد هذه الخطوات تستطيع نقل الملفات بسهولة من الهاتف للكمبيوتر والعكس، ويساعدك هذا البرنامج في نقل أي نوع من الملفات بأي حجم بسهولة ويسر وفي وقت قياسي للغاية فهو لا يتعدى سوى دقائق لكي يكتمل النقل.

تحميل برنامج الشيرات للاندرويد و للايفون وللكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

حمل الاصدار الاخير من برنامج الشير الغني عن التعريف تطبيق شيرت 2023 للكمبيوتر و للموبايل سواء للهاتف الاندرويد و للايفون نسخة اصلية في اخر و احدث اصدار مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، البرنامج متوافق مع اصدارات الويندوز pc windows وجميع انظمة اندرويد apk android وايفون iphone ios ، البرنامج متعدد اللغات ويدعم اللغة العربية ، وحجم التطبيق يختلف علي حسب الاصدار.


روابط تنزيل شيرات 2023 Shareit اخر اصدار

 تحميل شير ايت للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر 

تحميل الشير ات للاندرويد مجانا اخر اصدار من جوجل بلاي

 تحميل برنامج شيرت للايفون مجانا




close