سعر و مواصفات ساعة جوجل الذكية Google Pixel Watch

امكانيات ساعة جوجل الجديدة 2023

كان هناك العديد من التسريبات التي كانت تنص على إمكانية إطلاق جوجل لساعة ذكية جديدة ضمن سلسلة البكسل، اليوم أصبحت Google Pixel Watch متواجدة بشكل رسمي وذلك بعد أن أعلنت هنا شركة جوجل عبر مؤتمرها الرسمي اليوم، وسنوضح في هذا الموضوع جميع مواصفات ساعة جوجل الجديدة Google Pixel Watch ومميزاتها وكذلك السعر الحالي لها في السوق العالمي و المصري كل ذلك فقط علي عرب فور نت .

 

ساعة جوجل الذكية Google Pixel Watch

 

اسعار و موصفات ساعات وهواتف اخري

سعر و مواصفات ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 5 و Galaxy Watch 5 Pro

سعر و موصفات ساعة ابل الذكية watchOS 9 Apple

سعر ومواصفات هاتف جوجل بكسل 7 وبكسل 7 برو

 

مواصفات ساعة جوجل بكسل ووتش

تأتي سماعة قوقل Pixel Watch بنظام تشغيل Wear OS 3.5 ولم يأتي بواجهة إستخدام شركة سامسونج One UI Watch كما هو المعتاد في هذا الإصدارات المميزة، وتأتي الشاشة بإصدارين إصدار يعمل عن طريق الـ Wi-Fi وإصدار يعمل عن طريق LTE ولكن يأتي الإصدارين بأبعاد واحدة حيث تأتي بحجم 41 ملم.
وتأتي ساعة Google Pixel Watch بشاشة صغيرة الحجم حيث تأتي بمقاس 1.2 بوصة بسطوع يصل إلى 1000 شمعة، كما تدعم خاصية التشغيل الدائم Always-on display بالإضافة إلى وجود طبقة حماية على الشاشة لحمايتها من الصدمات وتأتي من نوع Gorilla Glass من الجيل الخامس. 

كما تحتوي الشاشة على زر تحكم واحد فقط وهو المتواجد بالجانب الايمن للساعة، تأتي Google Pixel Watch بخامات تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ، كما تحتوي السماعة على مستشعر لحساب ضربات القلب في الجزء السفلي للشاشة و مستشعر يأتي تحت مسمى ECG للحصول على قراءات أدق للقلب.
تعمل ساعة Google Pixel Watch بشرائح مخصصة من إصدار شركة سامسونج وهو Exynos 9110 الذي تم إستخدامه داخل ساعات سامسونج نفسها عام 2018، وذلك مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 2 جيجا رام، بينما إصدار Watch 5 Pro تعمل بـ 1.5 جيجا رام.
كما استعانت شركة جوجل Google بفريق Fitbit للحصول على بعض الخوارزميات تعمل بصورة أدق لتتبع الصحة العامة لمستخدم الساعة الذكية، كما تعمل ساعة Google Pixel Watch بالإضافة إلى أن الساعة تقوم بإخبارك الوقت المناسب لأخذ قسط من الراحة والتعافي بشكل كبير.
كما تدعم ساعة ساعة قوقل Google Pixel Watch 2023 مقاومة الماء بشهادة 5ATM حيث يمكنك استعمال السماعة أثناء السباحة حيث يمكنك إستخدامها على عمق ما يقرب من 50 متر تحت سطح الماء، تعمل السماعة بلوتوث Bluetooth 5.0 بالإضافة إلى وجود خاصية الـ NFC.
وتأتي مميزات الإتصال عن طريق إصدار LTE إذا كنت تريد استخدام الساعة بدون هاتف ستحصل على اتصال Wi-Fi 2.4 جيجا هرتز وبلوتوث من إصدار (5.0) المعتاد بالإضافة إلى خدمات جوجل ومنها Google Pay وإمكانية الإتصال عن طريق خاصية الـ NFC التي تعمل على توصيل الأجهزة بصورة سريعة.

سعر ساعة جوجل Pixel Watch

ونأتي اخير لسعر ساعة جوجل بالنسبة للنسخة الاولى تأتي نسخة سماعة Google Pixel Watch التي تعمل بـ (Wi-Fi) بما يقرب من 350 دولار أي بما يُعادل 6900 جنيه مصري و 380 يورو، بينما النسخة الثانية إصدار LTE تأتي مقابل 400 دولار أمريكي أي بما يُعادل 7900 جنيه مصري و 430 يورو، ستحصل على حزام (اوستيك) مصنوع من السيليكون داخل علبة الهاتف، كما يمكنك إختيار اللون المناسب لك.





close