معنى كلمة شابوه chapeau

يعني ايه شابوه chapeau

انتشرت العديد من الكلمات مؤخرا والتي تعتبر من الكلمات الاعجمية اي غريبة علي اللغة العربية واصبحت متداولة في مجتمعنا العربي وخصوصا المصري وانتشرت تلك الكلمات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي اي السوشيال ميديا مثل موقع الفيسبوك وتويتر وغيرها ومن ضمن تلك الكلمات هي كلمة شابوه chapeau، وفي هذا الموضوع معنى كلمة شابوة بالفرنسي وبالانجليزي وبالمصري واصل تلك الكلمة والمقصود منها وما الرد المناسب عليها وكل ما تريد معرفته، يمكنك معرفة المزيد من الكلمات من خلال موقع عرب فور نت من خلال قسم معاني الكلمات .


معنى كلمة شابوه chapeau
معنى كلمة شابوه chapeau


معاني كلمات اخري

معنى كلمة فشرت

معنى كلمة اديوس adios


أصل كلمة شابو

كلمة شابو هي في الاصل ليست كلمة عربية كما ذكرنا ولكنها اصلا كلمة فرنسية وتكتب بالفرنسي هكذا chapeau وتعني حرفيا بالعربي القبعة ولكنها يقصد بها معنى اخر.


معنى شابوه بالمصري

 معنى كلمة شابوه حرفيا كما قولنا هو القبعة، لكن شابوه ترمز إلى مصطلح رفع القبعة احتراماً وتقديرا ، وذلك كنوع من التحية والاحترام، فلذلك فان شابوه عندما يستعملها أحد معك فهي تعني أنا أرفع القبعة احتراماً لك أو لكَ كل التحية والإحترام، فبالتالي شابو تستعمل عادة كتعبير عن الإحترام.


الرد علي كلمة شابوه chapeau

عندما يقول لك احد ما كلمة شابوه ليك ف هو هنا يعطيك تحية واحترام والرد المناسب لتلك التحية هي ميرسي Merci وذلك ان كلمة شابو وكلمه ميرسي تلك الكلمتان من اللغة الفرنسية وذلك انسب رد لتلك الكلمة.


تعليقات