معنى كلمة اديوس adios

ما معنى كلمة اديوس المغربية وبالاسباني، تعتبر كلمة adios من الكلمات المنتشرة علي السوشيال ميديا وهناك الكثير من لا يعرف معناها وما اصل تلك الكلمة وما سبب انتشارها، ومن هناك انتشرت العديد من الاسئلة عبر مواقع البحث ووسائل التواصل الاجتماعي مثل ما معنى اديوس بالمغربية، ما معنى اديوس بالاسباني وغيرها من الاسئلة التي انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها.

ولذلك في هذا الموضوع  من موقع عرب فور من سوف نجيب علي جميع الاسئلة المتداولة حول ما معنى كلمة اديوس المغربية وما اصل تلك الكلمة، ما معنى كلمة اديوس بالانجليزي وترجمتها بالعربي وكل التفاصيل المتعلقة حول أصل كلمة اديوس وما معنى كلمة adios بالاسباني.

 

معنى كلمة اديوس
معنى كلمة اديوس

 

معاني كلمات اخري قد تهمك

معنى كلمة adios

ما معنى adios بالاسباني، حيث انها في الاصل كلمة اسبانية وتعتبر من الكلمات الشائعة في اللغة الاسبانية وايضا من المصطلحات الدارجة في اللهجة المغربية و معنى adios بالمغربي مع السلامة او الى اللقاء او تصحبك السلامة.

فهي من المصطلحات التي تعبر عن إلقاء التحية عند المغادرة من المكان في أي وقت، والجدير بالذكر ايضا ان معنى كلمة اديوس بالانجليزي هي Good bey وهي من الكلمات الشائعة في اللغة الإنجليزية، يمكنك معرفة معنى دوت كوم.

معنى كلمة اديوس

معنى كلمة أديوس بالعربي هي وداعا أو إلى اللقاء او مع السلامة وتعتبر تلك الكلمة من الكلمات المشهورة في اللهجة المغربية، ويأتي معنى أديوس بالمغربي تعبيرا عن إلقاء التحية عند المغادرة من أي مكان وفي أي وقت.

ويرجع أصل كلمة اديوس adios الى اللغة الاسبانية، وفيما يأتي كلمات ذات صلة بهذه الكلمة :

  •     adiaphory
  •     adieu
  •     adieus
  •     adight
  •     adios
  •     adipic
  •     adipose
  •     adiposeness
  •     adiposity

كلمة اديوس في جملة

وفيما يلي جمل تحتوي علي كلمة أديُوس مع معانيها و ترجمتها باللغة العربية :

    145 años y no el ultimo adiós، بعد مُضي 145 عاما وليس من وداع أخير؟

    Tengo entradas para “adiós adiós pajarito” en Providence، بحوزتي تذاكر الى “وداعا بيردي”

Muy bien, adiós, Jeff ، حسناً إلى اللّقاء يا جيف

Bien, no digamos adiós otra vez، حسنا دعونا لا نقول وداعا هذا الوقت.

Dile a Emma que dije adiós ، أخبري ( إيما ) بأننى ودعتها

Adios from Mexico ، وداعًا من المكسيك. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة اديوس بالعربي، ما معنى كلمة اديوس المغربية، ما معنى كلمة adios بالمغربي ووضحنا كافة التفاصيل المتعلقة بتلك الكلمة واصلها وترجمتها.




close