طريقة تسجيل الدخول برقم مجهول في تليجرام وخاصية الحذف التلقائي

ما هي ميزة تليجرام التي تسمح للمستخدم تسجيل دخول برقم مجهول وكيفية استخدامها وطريقة استخدام الحذف التلقائي، يعتبر تطبيق Telegram أحد التطبيقات التي يستخدمها الملايين حول العالم ويصل عددهم إلي أكثر من 500 مليون مستخدم، يتم تنزيل التطبيق مجانا من متجر جوجل بلاي، آمن وسريع في الاستخدام  يتمكن مستخدميه من إمكانية تبادل الرسائل والصور والفيديوهات فهو مدعم بالكامل لجميع الملفات واستقبالها ويعد التطبيق من اكبر المنافسين لتطبيق واتساب، وفي هذا الموضوع سوف نوضح في هذا الموضوع الخاصية الجديدة التي طرحتها شركة تيليجرام وكيفية تسجيل الدخول في التطبيق برقم مجهول.

 

طريقة تسجيل الدخول برقم مجهول في تليجرام وخاصية الحذف التلقائي
طريقة تسجيل الدخول برقم مجهول في تليجرام وخاصية الحذف التلقائي


خاصية تسجيل الدخول من رقم مجهول في تليجرام

من حين لأخر يقوم مطوري التطبيق بتقديم مميزات وخصائص جديدة، حيث يعلن التطبيق عن أحداث التطورات الجديدة عليه للمستخدمين، لسهولة الأستخدام وهذه الميزة هي إمكانية تسجيل الدخول للمستخدم بأي رقم مجهول، وبدون الاعتماد علي sim او بدون شريحة موبايل، وذلك لحماية حسابات المستخدمين للتطبيق كنوع من الخصوصية والأمان.

ويتم استخدام التقنية الجديدة في التسجيل برقم مجهول باستخدام البلوك تشين من منصة تسمي Fragment  وعدم الاعتماد علي آي شرائح للاتصال.

اقرأ : طريقة تسجيل دخول تليجرام من جوجل - تليجرام للكمبيوتر ويب

تفاصيل خاصية الحذف التلقائي او الرقم المجهول

أن الخاصية الجديدة تمنع أختراق الحساب الخاص بالمستخدم علي التلغرام، وأمان بالنسبة لأخفاء رقم الهاتف أو في حالة البحث برقم الهواتف، فهذه الخاصية تمنع ظهور الأرقام من الأساس ولقد وجد المستخدم للخاصية الجديدة تحديثات أخري، في التلغرام منها الحذف التلقائي لكل المحادثات بما في ذلك من رسائل وحوارات دردشة دون قيام المستخدم بحذفها بنفسه.

عند الدخول علي إعدادات الحذف التلقائي من القائمة الظاهرة والخاصة بالإعدادات يتم النقر علي أيقونة الحذف التلقائي للرسائل، ومع التطورات الجديدة في التطبيق زاد أعداد مستخدميه ليصل عدد المستخدمين إلي أكثر من 700 مليون مستخدم في الشهر.

اقرأ : ميزة تليجرام التي تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول برقم مجهول





close