تحميل برنامج ادوبي بريمير 2023 من ميديا فاير Adobe Premiere كامل مجانا

تحميل برنامج ادوبي بريمير من ميديا فاير مفعل كامل مجانا 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون الاصلي اخر اصدار تنزيل برابط مباشر، Adobe Premiere من افضل البرامج في تحرير وتعديل الفيديوهات باحترافية عالية حيث يحظى التطبيق بشعبية واسعة بين المستخدمين حول العالم، وفي هذا الموضوع سوف نوضح لكم معلومات حول برنامج بريمير مفعل 2023 ومميزات تنزيل البرنامج وكيفية التحميل وروابط التنزيل.


تحميل برنامج ادوبي بريمير 2023 من ميديا فاير Adobe Premiere كامل مجانا
تحميل برنامج ادوبي بريمير 2023 من ميديا فاير Adobe Premiere كامل مجانا


معلومات حول تطبيق ادوبي بريمير 2023 كامل مجانا للكمبيوتر وللموبايل

برنامج ادوبي بريمير هو عبارة عن برنامج يُستخدم لتحرير الفيديوهات، كما أنه يعتبر الأكثر شعبية وشهرة على كافة أجهزة الحاسوب.

يتم أستخدام البرنامج بغرض تحرير الفيديوهات والإعلانات التجارية التي تتواجد على التلفاز أو الإنترنت.

كما أنه يعتبر جزء من برامج الفوتوشوب التابعة لشركة  أدوبي كريتيف، وفي الأغلب فإنه يتم أستخدامه مع كل من برنامج أدوبي أفتر افكت والفوتوشوب أيضًا وذلك من أجل إنتاج أكثر المشاريع إبداعًا.

بالإضافة إلى أنه يمكن أستخدامه من أجل استيراد الفيديوهات والصوت والرسوم، كما يُستخدم بغرض إنشاء بعض الإصدارات الجديدة والقيام بتعديل الفيديوهات الفيديوهات.

علاوة على أنه يمكن القيام بإضافة بعض العناوين لمقاطع الفيديو، مع إضافة بعض الفلاتر أو التأثيرات المتنوعة.

يتم أستخدام البرنامج على نطاق واسع بواسطة شركات إنتاج الفيديوهات وعملاء التسويق.

يمكنك: تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر 2023 Adobe Photoshop CC مجانا

مميزات تحميل أدوبي بريمير للمونتاج كامل مفعل من ميديا فاير اخر اصدار

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها برنامج ادوبي بريمير 2022 مقارنةً بغيره من البرامج الأخرى، وفي هذه الفقرة سنوضح أهم هذه المزايا، وتتمثل في:

من خلال البرنامج يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل العديد من مقاطع الفيديو في الواجهة الخاصة بتحرير الفيديو، بالإضافة إلى أنه بواسطة الأختصار Shift+2 يمكنك أن تتنقل بين مقاطع الفيديو مما يساعد ويسهل من عملية التنقل سريعًا.

بالرغم من أنه من المرجح أن توجد بعض الأختلافات في مستوى الصوت بين جميع مقاطع الفيديوهات التي يتم دمجها، إلا أن البرنامج  يستطيع التعامل مع كل هذه المستويات والقيام بتعديلها بدلًا من حدوث أي تشتت وعدم تناسق في الفيديوهات.

يمكنك من خلال البرنامج إنشاء سلسلة من العلامات المتواجدة على الجدول الزمني حتى تضع العناوين، كما يمكنك أن تقوم بإنشاء مسار فارغ خاص بالعناوين لو لزم الأمر.

يمكن القيام بعمل مزامنة مع جميع برامج كريتيف كلاود بكل سهولة ووضوح.

بالإضافة إلى أنه يمكن تحسين تحرير الفيديو عن طريق نظام تعدد الكاميرات.

يمكنك أن تقوم بحفظ كل التغيرات السابقة التي قمت بها، والمقصود هنا ليست التغييرات السهلة التي يستطيع المستخدم القيام بها بسرعة ولكن المقصود هنا الخطوات المتعددة التي يحتاج فيها المصمم إلى دمجها وإضافة العديد من التأثيرات.

يمكنك من خلال البرنامج أن تتعامل مع العديد من الخيارات الخاصة بالأستيراد والتصدير المختلفة، بالإضافة إلى القدرة على القيام بإنشاء عدد من الطبقات اللانهائية والقيام بعمل ملفات غير محدودة في أكثر من مشروع، بمعنى أنه يمكنك أن تستخدم العديد من العناصر المختلفة والمتعددة في فيديو واحد فقط.

يحتوي البرنامج على عدد كبير من القوالب المتنوعة والمتميزة، والتي تستطيع تحميلها بكل سهولة وتستخدمها في مشروع منفصل أو أن تقوم بالتعديل عليها ودمجها، مما يمكنه أن يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت.

علاوة على كل ذلك، فإن برنامج أدوبي بريمير يعتبر أرخص بكثير مقارنةً ببرنامج أدوبي افتر افكت.

يمكنك: تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد 2023 Photoshop Express اخر اصدار

شرح طريقة استخدام برنامج ادوبي بريمير كامل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

بمجرد فتحك برنامج ادوبي بريمير 2023 للمرة الأولى، ستستطيع إيجاد خيار لمشروع للتعلم، وفيه ستجد فيديو بسيط للتعديل ليساعدك على القيام بأكتشاف أدوات البرنامج وواجهاته، ويمكنك تخطيه بكل سهولة للبدء في مشروع جديد، وتنقسم واجهة البرنامج إلى العديد من الأقسام ولكل قسم مهمة خاصة ومنها:

Project: من خلال هذا القسم تستطيع أستيراد جميع الملفات التي ستقوم بأستخدامها في مشروعك، وذلك عن طريق ضغطك على منتصف المربع على كلمة Import، بالإضافة إلى أنه هناك اختصار خاص بغرض إضافة المواد وهو Ctrl+I.

Effect Controls:- يمكنك من خلال هذا القسم القيام بالتحكم في أي تأثيرات قمت بإضافتها على الفيديو أو على الصوت.

Video Preview:- وفي هذا الخيار تستطيع تصفح الفيديوهات والقيام باختيار اللقطة التي تريد أستخدامها في الفيديو.

Effects:- وهنا تستطيع الحصول على قائمة من التأثيرات التي تستطيع القيام بإضافتها وتحميلها لوضعها بداخل الفيديو الخاص بك أو على المقطع الصوتي للخط الزمني.

Timeline:- وفي هذا الخيار تستطيع إيجاد الخط الزمني الخاص بالفيديو التي تعمل على مونتاجه، والخط الأزرق يساعدك على الأنتقال من مكان لآخر في التقرير، بالإضافة إلى وجود عدة طبقات للصوت والفيديو والتي تُستخدم للقيام بتنظيم التقرير وترتيبه، وإذا أحتجت يمكنك أن تقوم باستخدام طبقات أخرى إضافية.

Tools:- إما بالنسبة لهذه فهي عبارة عن قائمة الأدوات والتي يمكن استخدامها مثل أداة التحديد وأداة النصوص والقص.

يمكنك: تحميل برنامج Adobe Reader كامل 2023 لفتح ملفات pdf مجانا

شرح كيفية تحرير الفيديوهات باستخدام Adobe Premiere Pro 2023

حتى تستطيع التعامل مع برنامج أدوبي بريمير، يجب ان تقوم بأتباع بعض الدورات التدريبية التي تساعدك على فهم البرنامج والتعامل معه، ولتحرير الفيديوهات على البرنامج تحتاج إلى معرفة بعض الخطوات والتي تتمثل في:

يمكنك إدراج جميع المواد التي تمتلكها في الخط الزمني الخاص بالفيديو النهائي لك.

بعد ذلك تستطيع تقطيع هذه اللقطات التي ترغب بها وذلك من خلال أداة C والتي تخص القطع والحذف من الفيديوهات.

بعدها تحتاج إلى أختيار التأثيرات التي تريدها، فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل التأثير الذي ترغب فيه ومن ثم وضعه على الفيديو.

من الجدير ذكره أن أنواع التأثيرات تختلف ما بين لونية وتأثيرات خاصة بالأنتقالات، كما أن هناك تأثيرات خاصة بمعالجة الصوت.

كما هناك العديد من التأثيرات التي يمكنك أن تحصل عليها عن طريق الشركات.

بعد ذلك ستحتاج إلى الانتقال نحو الخطوة التالية وهي خطوة الكتابة، فيمكنك من خلال برنامج ادوبي بريمير تستطيع إضافة النصوص على الفيديوهات.

ذلك من خلال أختيار أداة النصوص والضغط على الشاشة الخاصة بالعرض حتى تقوم بإضافة النص مثل وصف المقابلات أو العناوين الرئيسية، كما يمكنك التحكم في الخط أو الحجم من خلال قائمة التحكم في التأثيرات.

بعد الأنتهاء من جميع الترتيبات للعناصر، يمكنك الآن تصدير الفيديو، وحتى تستطيع تصدير الفيديو عليك القيام ببعض الخطوات المهمة لتستطيع نشره على وسائل التواصل الأجتماعي.

أولًا قم بالضغط على File > Export > Media حتى تستطيع اختيار الصيغة المثالية لك للنشر، بالإضافة إلى أختيار الحجم ومعدل البث للفيديو.

يمكنك: تحميل برنامج فوتوشوب 2023 Adobe Photoshop للكمبيوتر اخر اصدار

تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 7 10 برابط مباشر للكمبيوتر و للهاتف

حمل الان الاصدار الاخير من برنامج ادوبي بريمير 2023 مجانا كامل ومفعل نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير Adobe Premiere، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد apk وابل ايفون iphone ios ، يعتبر برنامج Adobe Premiere pro من افضل واقوى البرامج التي تستخدم في تحرير وتعديل الفيديوهات باحترافية عالية.


روابط تنزيل ادوبي بريمير برو 2023 Adobe Premiere Pro

تحميل برنامج ادوبي بريمير للكمبيوتر ميديا فاير

تحميل برنامج ادوبي بريمير مفعل من ميديا فاير

تحميل برنامج ادوبي بريمير للاندرويد apk مجانا

تحميل برنامج ادوبي بريمير للايفون وللايباد مجانا


تعليقات