تحميل ادوبي بريمير برو مفعل مجانا Adobe Premiere 2023 كامل

تحميل برنامج ادوبي بريمير مجانا مفعل كامل مجانا 2023 للكمبيوتر و للاندرويد و للايفون الاصلي اخر اصدار تنزيل برابط مباشر، يعتبر تحميل Adobe Premiere من افضل البرامج في تحرير وتعديل الفيديوهات باحترافية عالية حيث يحظى التطبيق بشعبية واسعة بين المستخدمين حول العالم.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم معلومات حول تحميل برنامج بريمير مفعل 2023 للكمبيوتر وللجوال ومميزات تنزيل البرنامج وكيفية التحميل وروابط التنزيل.


تحميل ادوبي بريمير مجانا
تحميل ادوبي بريمير مجانا

تحميل أدوبي بريمير مجانا للكمبيوتر وللموبايل

تحميل برنامج ادوبي بريمير مجانا هو عبارة عن برنامج يُستخدم لتحرير الفيديوهات، كما أنه يعتبر الأكثر شعبية وشهرة على كافة أجهزة الحاسوب.

يتم أستخدام البرنامج بغرض تحرير الفيديوهات والإعلانات التجارية التي تتواجد على التلفاز أو الإنترنت.

كما أنه يعتبر جزء من برامج الفوتوشوب التابعة لشركة أدوبي كريتيف، وفي الأغلب فإنه يتم أستخدامه مع كل من برنامج أدوبي أفتر افكت والفوتوشوب أيضًا وذلك من أجل إنتاج أكثر المشاريع إبداعًا.

بالإضافة إلى أنه يمكن أستخدامه من أجل استيراد الفيديوهات والصوت والرسوم، كما يُستخدم بغرض إنشاء بعض الإصدارات الجديدة والقيام بتعديل الفيديوهات الفيديوهات.

علاوة على أنه يمكن القيام بإضافة بعض العناوين لمقاطع الفيديو مع إضافة بعض الفلاتر أو التأثيرات المتنوعة.

يتم أستخدام تنزيل ادوبي بريمير على نطاق واسع بواسطة شركات إنتاج الفيديوهات وعملاء التسويق.

مميزات تحميل ادوبي بريمير مجانا

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر مقارنةً بغيره من البرامج الأخرى. ومن ضمن ابرز مميزات التطبيق هي:

من خلال أدوبي بريمير برو يمكن للمستخدم أن يقوم بتحميل العديد من مقاطع الفيديو في الواجهة الخاصة بتحرير الفيديو، الإضافة إلى أنه بواسطة الأختصار Shift+2 يمكنك أن تتنقل بين مقاطع الفيديو مما يساعد ويسهل من عملية التنقل سريعًا.

بالرغم من أنه من المرجح أن توجد بعض الأختلافات في مستوى الصوت بين جميع مقاطع الفيديوهات التي يتم دمجها إلا أن تحميل ادوبي بريمير برابط مباشر يستطيع التعامل مع كل هذه المستويات والقيام بتعديلها بدلًا من حدوث أي تشتت وعدم تناسق في الفيديوهات.

يمكنك من خلال تحميل برنامج pr للمونتاج للكمبيوتر مجانا إنشاء سلسلة من العلامات المتواجدة على الجدول الزمني حتى تضع العناوين، كما يمكنك أن تقوم بإنشاء مسار فارغ خاص بالعناوين لو لزم الأمر.

يمكن القيام بعمل مزامنة مع جميع برامج كريتيف كلاود بكل سهولة ووضوح.

بالإضافة إلى أنه يمكن تحسين تحرير الفيديو عن طريق نظام تعدد الكاميرات.

يمكنك أن تقوم بحفظ كل التغيرات السابقة التي قمت بها والمقصود هنا ليست التغييرات السهلة التي يستطيع المستخدم القيام بها بسرعة ولكن المقصود هنا الخطوات المتعددة التي يحتاج فيها المصمم إلى دمجها وإضافة العديد من التأثيرات.

يمكنك من خلال تحميل برنامج ادوبي بريمير للكمبيوتر أن تتعامل مع العديد من الخيارات الخاصة بالأستيراد والتصدير المختلفة بالإضافة إلى القدرة على القيام بإنشاء عدد من الطبقات اللانهائية والقيام بعمل ملفات غير محدودة في أكثر من مشروع، بمعنى أنه يمكنك أن تستخدم العديد من العناصر المختلفة والمتعددة في فيديو واحد فقط.

يحتوي البرنامج على عدد كبير من القوالب المتنوعة والمتميزة والتي تستطيع تحميلها بكل سهولة وتستخدمها في مشروع منفصل أو أن تقوم بالتعديل عليها ودمجها مما يمكنه أن يوفر عليك الكثير من الجهد والوقت.

علاوة على كل ذلك فإن تنزيل برنامج ادوبي بريمير برو  للكمبيوتر يعتبر أرخص بكثير مقارنةً الى برنامج افتر افكت.

شرح طريقة استخدام برنامج ادوبي بريمير كامل للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

شرح ادوبي بريمير للكمبيوتر والموبايل، بمجرد تحميل برنامج ادوبي بريمير برو 2023 وفتحة للمرة الأولى، ستستطيع إيجاد خيار لمشروع للتعلم وفيه ستجد فيديو بسيط للتعديل ليساعدك على القيام بأكتشاف أدوات البرنامج وواجهاته ويمكنك تخطيه بكل سهولة للبدء في مشروع جديد، وتنقسم واجهة تحميل برنامج بريمير مفعل إلى العديد من الأقسام ولكل قسم مهمة خاصة ومنها:

Project: من خلال هذا القسم تستطيع أستيراد جميع الملفات التي ستقوم بأستخدامها في مشروعك وذلك عن طريق ضغطك على منتصف المربع على كلمة Import، بالإضافة إلى أنه هناك اختصار خاص بغرض إضافة المواد وهو Ctrl+I.

Effect Controls:- يمكنك من خلال هذا القسم القيام بالتحكم في أي تأثيرات قمت بإضافتها على الفيديو أو على الصوت.

Video Preview:- وفي هذا الخيار تستطيع تصفح الفيديوهات والقيام باختيار اللقطة التي تريد أستخدامها في الفيديو.

Effects:- وهنا تستطيع الحصول على قائمة من التأثيرات التي تستطيع القيام بإضافتها وتحميلها لوضعها بداخل الفيديو الخاص بك أو على المقطع الصوتي للخط الزمني.

Timeline:- وفي هذا الخيار تستطيع إيجاد الخط الزمني الخاص بالفيديو التي تعمل على مونتاجه، والخط الأزرق يساعدك على الأنتقال من مكان لآخر في التقرير، بالإضافة إلى وجود عدة طبقات للصوت والفيديو والتي تُستخدم للقيام بتنظيم التقرير وترتيبه، وإذا أحتجت يمكنك أن تقوم باستخدام طبقات أخرى إضافية.

Tools:- إما بالنسبة لهذه فهي عبارة عن قائمة الأدوات والتي يمكن استخدامها مثل أداة التحديد وأداة النصوص والقص.

شرح كيفية تحرير الفيديوهات باستخدام Adobe Premiere Pro 2023

حتى تستطيع التعامل مع تحميل برنامج بريمير مفعل، يجب ان تقوم بأتباع بعض الدورات التدريبية التي تساعدك على فهم البرنامج والتعامل معه ولتحرير الفيديوهات على البرنامج تحتاج إلى معرفة بعض الخطوات والتي تتمثل في:

يمكنك إدراج جميع المواد التي تمتلكها في الخط الزمني الخاص بالفيديو النهائي لك.

بعد ذلك تستطيع تقطيع هذه اللقطات التي ترغب بها وذلك من خلال أداة C والتي تخص القطع والحذف من الفيديوهات.

بعدها تحتاج إلى أختيار التأثيرات التي تريدها، فكل ما عليك فعله هو أن تقوم بتحميل التأثير الذي ترغب فيه ومن ثم وضعه على الفيديو.

من الجدير ذكره أن أنواع التأثيرات تختلف ما بين لونية وتأثيرات خاصة بالأنتقالات، كما أن هناك تأثيرات خاصة بمعالجة الصوت.

كما هناك العديد من التأثيرات التي يمكنك أن تحصل عليها عن طريق الشركات.

بعد ذلك ستحتاج إلى الانتقال نحو الخطوة التالية وهي خطوة الكتابة، فيمكنك من خلال تحميل برنامج ادوبي بريمير للاندرويد تستطيع إضافة النصوص على الفيديوهات.

ذلك من خلال أختيار أداة النصوص والضغط على الشاشة الخاصة بالعرض حتى تقوم بإضافة النص مثل وصف المقابلات أو العناوين الرئيسية، كما يمكنك التحكم في الخط أو الحجم من خلال قائمة التحكم في التأثيرات.

بعد الأنتهاء من جميع الترتيبات للعناصر، يمكنك الآن تصدير الفيديو، وحتى تستطيع تصدير الفيديو عليك القيام ببعض الخطوات المهمة لتستطيع نشره على وسائل التواصل الأجتماعي.

أولًا قم بالضغط على File > Export > Media حتى تستطيع اختيار الصيغة المثالية لك للنشر، بالإضافة إلى أختيار الحجم ومعدل البث للفيديو.

تحميل ادوبي بريمير مجانا

حمل الان الاصدار الاخير من تحميل برنامج ادوبي بريمير مجانا كامل ومفعل نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير Adobe Premiere، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد apk وابل ايفون iphone ios، يعتبر تحميل برنامج Adobe Premiere pro للكمبيوتر وللموبايل من افضل واقوى البرامج التي تستخدم في تحرير وتعديل الفيديوهات باحترافية عالية، تحميل برنامج ادوبي بريمير ويندوز 7 ويندوز 8 ويندوز 10 ويندوز 11.

برامج اخرى 2023
 

روابط تحميل ادوبي بريمير برو 2023 Adobe Premiere Pro




close