تحميل برنامج افتر افكت 2023 Adobe After Effects مجانا كامل

تحميل برنامج افتر افكت للكمبيوتر كامل مجانا اخر اصدار تنزيل مباشر، يعتبر تحميل برنامج After Effect للكمبيوتر من أهم وأعظم البرامج الرائعة والمنتشرة في الفترة الأخيرة والتي حازت على الاستخدام والتحميل والتنزيل من قبل العديد والمزيد من الناس، والبرنامج له العديد من الحبين والمعجبين من الأطفال والكبار والصغار والشباب والصبيان والبنات ومن الذين يحبون الأعمال السينمائية.

إذا أردت أن تقوم بتعديل الفيديو أو إنشاء فيديو احترافي بجودة عالية، وإضافة مؤثرات قوية له، حتى تجعل الفيديوهات الخاصة بك في الصدارة، فيجب عليك أنت تلجأ إلى برامج منطلقة في هذا المجال، ومن أهم البرامج المتألقة في مجال تعديل الفيديوهات، وإنشاء الفيديوهات القوية، هو برنامج افتر افكت، هذا البرنامج القوي الذي يحتوي على خصائص كثيرة ومزايا جدا.


تحميل برنامج افتر افكت
تحميل برنامج افتر افكت


تحميل برنامج افتر افكت للكمبيوتر

تنزيل برنامج افتر افكت للكمبيوتر الاصدار الاخير 2023، يعد تحميل برنامج After Effects من ميديا فاير من البرامج المجانية والتي لا تحتاج الى أي رسوم أو إضافية لتحميلها والحصول عليها، فالبرنامج يعد من أفضل برامج مونتاج  الفيديو والبرنامج يملك شعبية كبيرة ومميزة في العديد من المجالات المختلفة، البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمتعددة والمنتشرة حول لعالم.

البرنامج من البرامج السهلة والبسيطة والتي بها واجهة مميزة وجميلة ويسهل التحكم فيه، مما جعله من أشهر البرامج وأكثرها تحميلًا ، كما أن البرامج يملك العديد من المميزات التي لا توجد في باقي البرامج الاخري مما ساعده على حصوله على شهرة واسعة وكبيرة، يمكنك ايضا : تحميل أدوبي بريمير برو مجانا.

تحميل افتر افكت

تحميل برنامج افتر افكت للكمبيوتر After Effect من أهم البرامج في مجال مونتاج الفيديو وذلك لإنشاء العديد من الرسوم المتحركة والعديد من التأثيرات الصوتية، وتقوم من خلال البرنامج بالقيام بالعديد من التعديلات المميزة على الفيديو في العديد من الأبعاد مثل d2، d3.

البرنامج يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة والمتنوعة مثل ويندوز 10، وويندوز 8، وويندوز 7 واكس بي وماك وفيستا، شركة ادوبي من الشركات الرائدة في مجال الألعاب والتطبيقات والبرامج وهي الشركة المطورة للبرنامج ، كما أن هذه الشركة حصلت على العديد والكثير من الأوسمة والجوائز العديدة.

adobe after effects تحميل مجاني تتمكن من خلاله من إجراء العديد من الخدع السينمائية وإضافة المؤثرات الصوتية المميزة والجميلة والتي تعمل على جذب انتباه المشاهدين والمستخدمين وتتمكن من أستخدام الكاميرا الخاصة بالبرنامج فى إضافة المزيد من الصور وتحريرها وإنشاء فيديو مميز وجميل خاص بك.

البرنامج يدعم خاصية الدمج فتتمكن من خلال البرنامج من دعم العديد من الصور المتحركة والرسوم وإضافتها الى الفيديو بسهولة والتعديل عليها يشتي الطرق المختلفة كما يريد المستخدم وإضافتها الى الفيديو بالطريقة التي يريدها ويفضلها ويحبها المستخدم بمنتهي لسهولة والدقة والإبداع.

تحميل برنامج after effect يمكنكك من عمل فلم كرتوني مميز وجميل به العديد من الشخصيات والمؤثرات الصوتية المميزة والجميلة التي تجذب ليها المستخدم والمشاهد، كما تتمكن من إضافة الترجمة الخاصة بك والكلمات النصية الاحترافية والمميزة وإضافة الصور المميزة في الفيديو.

مميزات تنزيل افتر افكت للكمبيوتر

يحتوي تحميل برنامج افتر افكت من ميديا فاير علي العديد من المزايا والخصائص التي جعلتة افضل البرامج على الاطلاق ولذلك يحظي بشعبية كبيرة ويستخدم في العديد من المهام ومن ضمن تلك المميزات:

تتمكن من خلال برنامج افتر يفكت سي سي After Effect من إجراء التحليل الكامل للفيديو بصورة سريعة ومميزة.

تتمكن من خلال البرنامج من إضافة العديد من المؤثرات الصوتية المميزة والجديدة والرائعة.

البرنامج ذو واجهة مميزة ورائعة تجذب إليها العديد من المستخدمين الجدد يوميًا.

البرنامج مجاني ولا يحتاج الى العديد من الرسوم الإضافية والأموال الكثيرة للحصول علية.

تتمكن من خلال البرنامج من خلال البرنامج من إضافة العديد من النصوص وإضافة العديد من التأثيرات الاحترافية.

البرنامج يحتاج الى الأنترنت لفترة عملة وحثي تتمكن من إضافة كل مقاطع الفيديو الخاصة بك ويجب إن يكون الانترنت ثابت وسريع جدًا.

البرنامج به العديد من التدرجات المميزة والمتعددة في الألوان.

تتمكن من خلال البرنامج من إنشاء فيديو خاص بك.

تتمكن من خلال البرنامج من أستخدام العديد من المؤثرات الانتقالية وتأثيرات دمج عالية الدقة.

تتمكن من خلال البرنامج من استخدام الكاميرا المميزة والخاصة بالبرنامج من إضافة العديد من الصور واللحظات المميعة في حياة المستخدم وتسجيلها أول بأول.

البرنامج يوفرا لعديد والكثير من التعزيزات المميزة للصوت.

تتمكن من خلال البرنامج من إضافة الكثير من الصور وحذف الصور الغير مرغوب فيها وإضافة التفاعل الخاص بك على الفيديو.

البرنامج يوفر العديد من أدوات تحكم في الحركة لكي يقوم المستخدم بعمل فيديو يتميز بالدقة فالبرنامج يقوم عمل الخطوة بخطوة.

البرنامج يوفر العديد من النصوص المتحركة ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد.

تتمكن من خلال البرنامج من استعمال البرمجيات مثل الملفات ثلاثية الأبعاد cinema 4D.

البرنامج سهل الاستخدام ويتم التحكم فيه بسهولة وسرعة .

البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري.

تتمكن من خلال البرنامج من الحصول على أدوات شخصيات متقدمة للتمكن من التصميم بها على الشبكة.

البرنامج يدعم نظام 64 بت.

البرنامج يدعم الأجهزة ذات البر وسيسور العالي والرامات العالية حتي ييتمكن البرنامج من عمل فيديوهات مميزة  بسهولة وسرعة عالية.

البرنامج يوفر مسارات عمق ثلاثية الأبعاد.

البرنامج يحتوي على العديد من التحسينات وحدة معالجة الرسومات والأداء.

شرح وظائف برنامج ادوبي افتر ايفكت After Effect

برنامج افتر افكت سي سي After Effect CC من البرامج المميزة والتي تحمل واجهة سهلة وبسيطة ولا تحتاج الى العديد من الشرح والإضافات لفهمها وللتحكم فيها ، فهي بسيطة جدًا ويتمكن الجميع من التحكم فيها بسهولة ووضوح دون ضياع العديد من الوقت والمجهود.

برنامج افتر افكت للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" تتمكن من خلاله من الحصول على الكثير من التعديلات في الفيديو الخاص بك أو عمل فيديو جديد به العديد من الرسومات المتحركة والصور والعديد من الشخصيات مع إضافة الكثير من النصوص والمؤثرات الصوتية المميزة والتي تضفي روح وجو مميز من الإثارة والتشويق للمستخدمين.

البرنامج يحتاج الى العديد من المواصفات في الجهاز المستخدم فالبرنامج يعتمد على الكثير من الخصائص المميزة فهو لا تتمكن من استخدامه على أي جهاز كمبيوتر ولكن يتطلب رامات عالية وبر وسيسور مميز والبرنامج يدعم نظام 64 بت، كمما أن البرنامج يحتاج الانترنت لتشغيله وللحصول علية ولكنه برنامج بسيط لا يحتاج الى مساحة كبيرة جدًا على الجهاز مقارنة بما يقدم من خدمات مميزة للمستخدمين.

تتمكن من أستخدام برنامج افتر افكت في إعداد الفيديوهات الخاصة بك الأصدقاء لمشاركة لحظات حياتك معهم واستعادة العديد من الذكريات المهمة ، كما تتمكن من إجراء مسلسل أو فيلم عن طريق هذا البرنامج المميزة وتقسيمه على العديد من الفيديوهات والفقرات المميزة لما بحملة هذا البرنامج من العديد والكثير من الأدوات الرائعة والفائقة.

البرنامج  في تطور مستمر وسريع وبه العديد من التحديثات المميزة والإصدارات المتقدمة في كل سنة مع إضافة الكثير من المزايا والخدمات الجديدة.

يجب توافر برنامج كويك تايم على الجهاز الخاص بك حتي تتمكن من تشغيل البرنامج وفتح الفيديوهات الخاصة بك بسرعة وسهولة وكفاءة عالية ووضوح، البرنامج مجاني وسهل الحصول علية وتنزيله.

البرنامج يدعم العديد من أنواع الويندوز المختلفة والمتنوعة مثل وويندوز اكس بى وماك ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10.

البرنامج منتشر في حوالي 30 دولة حول العالم، كما أن البرنامج يتطلب العديد من المواصفات لتشغيله.

تتمكن من تنزيل المكتبات المتنوعة التي بها العديد من المؤثرات والتأثيرات المختلفة الخاصة بصناعة الفيديوهات المختلفة والمتنوعة بسهولة وسرعة ومهارة ودقة.

البرنامج من البرامج المدعمة والمتكاملة مع غيرها من البرامج التي تتبع شركة أدوبي المطورة للبرنامج فالبرنامج يدعم برنامج الفوتوشوب وبرنامج فلاش بلادر.

يوجد العديد من الفيديوهات والشروح الموجودة على الانترنت تهت بشرح البرنامج للصغار والمبتدئين، حتي يتمكنوا من التعامل مع البرنامج بسهولة وسرعة وكفاءة وتميز.

البرنامج منتشر بطريقة كبيرة جدًا حول العالم وتم تحميله من قبل أعداد كبيرة جدًا كما أن البرنامج قد حصل على إقبال كبير ومتزايد يوميًا.

تتمكن من خلال البرنامج من استخدام العديد والكثير من أدوات الدمج المميزة والجميلة والرائعة والتي تمكن المستخدم من إمكانية التحكم في الفيديوهات بسهولة وسرعة فائقة وإضافة لعديد من المناظر وتحديد زوايا المنظر المختلفة والتعديل عليها، يمكنك ايضا : تحميل برنامج دافينشي ريزولف .

متطلبات تشغيل برنامج افتر افكت على الكمبيوتر

 هناك حد أدنى للمواصفات الخاصة بمتطلبات تحميل افتر افكت 2023، وهذه المتطلبات هي:

  •     مساحة القرص: يجب ألا يقل عن 5 جيجابايت، وأيضاً يحتاج إلى مساحة إضافية، حتى نستطيع أن نقوم بتثبيت البرنامج، وهي حوالي 10 جيجا بايت.
  •     دقة الشاشة: 1280 × 800 بيكسل.
  •     كرت الشاشة: يحتاج هذا البرنامج إلى بطاقة رسوميات تكون مساحته 2 جيجا بايت كحد أدنى.
  •     ذاكرة الوصول العشوائي: هي 8 جيجا رام.
  •     المعالج:  Intel core I5.
  •     نظام التشغيل: Windows 10 (64 bit)، MAC.
  •     المتطلبات الموصى بها لتشغيل البرنامج:
  •     مساحة القرص: المساحة المطلوبة 5 جيجابايت، والمساحة المطلوبة حتى نستطيع التثبيت 10 جيجا بايت.
  •     دقة الشاشة: 1920 × 1080 بيكسل.
  •     كرت الشاشة: يحتاج إلى 4 جيجا بايت من أجل بطاقة رسوميات.
  •     ذاكرة الوصول العشوائي: الحد الاقصى لها 32 جيجا بايت، والحد الأدنى 16 جيجا بايت.
  •     المعالج: Intel core I7.
  •     نظام التشغيل: Windows 10 (64 bit)، MAC.

روابط تحميل برنامج افتر افكت 2023

تحميل برنامج افتر افكت من الموقع الرسمي
تنزيل برنامج افتر افكت برابط مباشر كامل مجانا




close