تحميل برنامج افتر افكت 2021 للكمبيوتر برابط مباشر

برنامج افتر افكت 2021

برنامج افتر افكت After Effect من أهم وأعظم واعرق البرامج المنتشرة في الفترة الأخيرة والذي حازت على الاستخدام والتحميل والتنزيل من قبل العديد والمزيد من الناس، والبرنامج له العديد من الحبين والمعجبين من الأطفال والكبار والصغار والشباب والصبيان والبنات ومن الذين يحبون الأعمال السينمائية.


تحميل برنامج افتر افكت after effects 2021 للكمبيوتر مجانا في اخر اصدار


افتر افكت 2021 مجانا

افتر افكت من البرامج المجانية والتي لا تحتاج الى أي رسوم أو إضافية لتحميلها والحصول عليها، فالبرنامج يعد من أفضل برامج مونتاج  الفيديو والبرنامج يملك شعبية كبيرة ومميزة في العديد من المجالات المختلفة، البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمتعددة والمنتشرة حول لعالم.
البرنامج من البرامج السهلة والبسيطة والتي بها واجهة مميزة وجميلة ويسهل التحكم فيه، مما جعله من أشهر البرامج وأكثرها تحميلًا ، كما أن البرامج يملك العديد من المميزات التي لا توجد في باقي البرامج الاخري مما ساعده على حصوله على شهرة واسعة وكبيرة.


ما هو برنامج افتر افكت After Effect

برنامج افتر افكت للكمبيوتر After Effect من أهم البرامج في مجال مونتاج الفيديو وذلك لإنشاء العديد من الرسوم المتحركة والعديد من التأثيرات الصوتية، وتقوم من خلال البرنامج بالقيام بالعديد من التعديلات المميزة على الفيديو في العديد من الأبعاد مثل d2، d3.
البرنامج يدعم العديد من أنظمة الويندوز المختلفة والمتنوعة مثل ويندوز 10، وويندوز 8، وويندوز 7 واكس بي وماك وفيستا، شركة ادوبي من الشركات الرائدة في مجال الألعاب والتطبيقات والبرامج وهي الشركة المطورة للبرنامج ، كما أن هذه الشركة حصلت على العديد والكثير من الأوسمة والجوائز العديدة.
البرنامج تتمكن من خلاله من إجراء العديد من الخدع السينمائية وإضافة المؤثرات الصوتية المميزة والجميلة والتي تعمل على جذب انتباه المشاهدين والمستخدمين وتتمكن من أستخدام الكاميرا الخاصة بالبرنامج فى إضافة المزيد من الصور وتحريرها وإنشاء فيديو مميز وجميل خاص بك.
البرنامج يدعم خاصية الدمج فتتمكن من خلال البرنامج من دعم العديد من الصور المتحركة والرسوم وإضافتها الى الفيديو بسهولة والتعديل عليها يشتي الطرق المختلفة كما يريد المستخدم وإضافتها الى الفيديو بالطريقة التي يريدها ويفضلها ويحبها المستخدم بمنتهي لسهولة والدقة والإبداع.
تتمكن من عمل فلم كرتوني مميز وجميل به العديد من الشخصيات والمؤثرات الصوتية المميزة والجميلة التي تجذب ليها المستخدم والمشاهد، كما تتمكن من إضافة الترجمة الخاصة بك والكلمات النصية الاحترافية والمميزة وإضافة الصور المميزة في الفيديو.


متطلبات تشغيل برنامج افتر ايفكت After Effect

برنامج افتر افكت Adobe After Effect يتطلب لتشغيله معالج Intel Core2 Duo or AMD Phenom  أو أعلى، الذاكرة العشوائية ( الرامات) هي 4 جيجا بايت الى 8 جيجا بايت، كما أنه يتطلب هارد أو قرص صلب 10 جيجا كحد أدني، معالج لرسومات   يتطلب كارت شاشه1280×1080 فأعلى، كما يتطلب وجود برنامج كويك تايم لعرض الفيديوهات .


مميزات برنامج افتر ايفكت After Effect

    تتمكن من خلال برنامج افتر يفكت سي سي After Effect من إجراء التحليل الكامل للفيديو بصورة سريعة ومميزة.
    تتمكن من خلال البرنامج من إضافة العديد من المؤثرات الصوتية المميزة والجديدة والرائعة.
    البرنامج ذو واجهة مميزة ورائعة تجذب إليها العديد من المستخدمين الجدد يوميًا.
    البرنامج مجاني ولا يحتاج الى العديد من الرسوم الإضافية والأموال الكثيرة للحصول علية.
    تتمكن من خلال البرنامج من خلال البرنامج من إضافة العديد من النصوص وإضافة العديد من التأثيرات الاحترافية.
    البرنامج يحتاج الى الأنترنت لفترة عملة وحثي تتمكن من إضافة كل مقاطع الفيديو الخاصة بك ويجب إن يكون الانترنت ثابت وسريع جدًا.
    البرنامج به العديد من التدرجات المميزة والمتعددة في الألوان.
    تتمكن من خلال البرنامج من إنشاء فيديو خاص بك.
    تتمكن من خلال البرنامج من أستخدام العديد من المؤثرات الانتقالية وتأثيرات دمج عالية الدقة.
    تتمكن من خلال البرنامج من استخدام الكاميرا المميزة والخاصة بالبرنامج من إضافة العديد من الصور واللحظات المميعة في حياة المستخدم وتسجيلها أول بأول.
    البرنامج يوفرا لعديد والكثير من التعزيزات المميزة للصوت.
    تتمكن من خلال البرنامج من إضافة الكثير من الصور وحذف الصور الغير مرغوب فيها وإضافة التفاعل الخاص بك على الفيديو.
    البرنامج يوفر العديد من أدوات تحكم في الحركة لكي يقوم المستخدم بعمل فيديو يتميز بالدقة فالبرنامج يقوم عمل الخطوة بخطوة.
    البرنامج يوفر العديد من النصوص المتحركة ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد.
    تتمكن من خلال البرنامج من استعمال البرمجيات مثل الملفات ثلاثية الأبعاد cinema 4D.
    البرنامج سهل الاستخدام ويتم التحكم فيه بسهولة وسرعة .
    البرنامج يدعم العديد من اللغات المختلفة والمنتشرة حول العالم مثل اللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الاسبانية واللغة الفرنسية والعديد من اللغات الأخري.
    تتمكن من خلال البرنامج من الحصول على أدوات شخصيات متقدمة للتمكن من التصميم بها على الشبكة.
    البرنامج يدعم نظام 64 بت.
    البرنامج يدعم الأجهزة ذات البر وسيسور العالي والرامات العالية حتي ييتمكن البرنامج من عمل فيديوهات مميزة  بسهولة وسرعة عالية.
    البرنامج يوفر مسارات عمق ثلاثية الأبعاد.
    البرنامج يحتوي على العديد من التحسينات وحدة معالجة الرسومات والأداء.


شرح برنامج افتر ايفكت After Effect

    برنامج افتر افكت سي سي After Effect CC من البرامج المميزة والتي تحمل واجهة سهلة وبسيطة ولا تحتاج الى العديد من الشرح والإضافات لفهمها وللتحكم فيها ، فهي بسيطة جدًا ويتمكن الجميع من التحكم فيها بسهولة ووضوح دون ضياع العديد من الوقت والمجهود.
    برنامج افتر افكت للكمبيوتر والموبايل "الاندرويد والايفون" تتمكن من خلاله من الحصول على الكثير من التعديلات في الفيديو الخاص بك أو عمل فيديو جديد به العديد من الرسومات المتحركة والصور والعديد من الشخصيات مع إضافة الكثير من النصوص والمؤثرات الصوتية المميزة والتي تضفي روح وجو مميز من الإثارة والتشويق للمستخدمين.
    البرنامج يحتاج الى العديد من المواصفات في الجهاز المستخدم فالبرنامج يعتمد على الكثير من الخصائص المميزة فهو لا تتمكن من استخدامه على أي جهاز كمبيوتر ولكن يتطلب رامات عالية وبر وسيسور مميز والبرنامج يدعم نظام 64 بت، كمما أن البرنامج يحتاج الانترنت لتشغيله وللحصول علية ولكنه برنامج بسيط لا يحتاج الى مساحة كبيرة جدًا على الجهاز مقارنة بما يقدم من خدمات مميزة للمستخدمين.
    تتمكن من أستخدام برنامج افتر افكت في إعداد الفيديوهات الخاصة بك الأصدقاء لمشاركة لحظات حياتك معهم واستعادة العديد من الذكريات المهمة ، كما تتمكن من إجراء مسلسل أو فيلم عن طريق هذا البرنامج المميزة وتقسيمه على العديد من الفيديوهات والفقرات المميزة لما بحملة هذا البرنامج من العديد والكثير من الأدوات الرائعة والفائقة.
    البرنامج  في تطور مستمر وسريع وبه العديد من التحديثات المميزة والإصدارات المتقدمة في كل سنة مع إضافة الكثير من المزايا والخدمات الجديدة.
    يجب توافر برنامج كويك تايم على الجهاز الخاص بك حتي تتمكن من تشغيل البرنامج وفتح الفيديوهات الخاصة بك بسرعة وسهولة وكفاءة عالية ووضوح، البرنامج مجاني وسهل الحصول علية وتنزيله.
    البرنامج يدعم العديد من أنواع الويندوز المختلفة والمتنوعة مثل وويندوز اكس بى وماك ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10.
    البرنامج منتشر في حوالي 30 دولة حول العالم، كما أن البرنامج يتطلب العديد من المواصفات لتشغيله.
    تتمكن من تنزيل المكتبات المتنوعة التي بها العديد من المؤثرات والتأثيرات المختلفة الخاصة بصناعة الفيديوهات المختلفة والمتنوعة بسهولة وسرعة ومهارة ودقة.
    البرنامج من البرامج المدعمة والمتكاملة مع غيرها من البرامج التي تتبع شركة أدوبي المطورة للبرنامج فالبرنامج يدعم برنامج الفوتوشوب وبرنامج فلاش بلادر.
    يوجد العديد من الفيديوهات والشروح الموجودة على الانترنت تهت بشرح البرنامج للصغار والمبتدئين، حتي يتمكنوا من التعامل مع البرنامج بسهولة وسرعة وكفاءة وتميز.
    البرنامج منتشر بطريقة كبيرة جدًا حول العالم وتم تحميله من قبل أعداد كبيرة جدًا كما أن البرنامج قد حصل على إقبال كبير ومتزايد يوميًا.
    تتمكن من خلال البرنامج من استخدام العديد والكثير من أدوات الدمج المميزة والجميلة والرائعة والتي تمكن المستخدم من إمكانية التحكم في الفيديوهات بسهولة وسرعة فائقة وإضافة لعديد من المناظر وتحديد زوايا المنظر المختلفة والتعديل عليها.


الأسئلة الشائعة حول تحميل برنامج افتر افكت 2021 After Effects

لقد انتشر العديد من البرامج التي تعمل على إنشاء ونشر الفيديوهات بطريقة غير معقدة مثل برنامج افتر افكت 2020 After Effects، وضرورة تشغيل هذا البرنامج على أجهزة الكمبيوتر ذات رامات وبروسيسور عالي ومن الأسئلة الشائعة عليه:
1. ما هي أنظمة التشغيل التي يتوافق مع برنامج After Effects 2021؟
يمكن تشغيل برنامج after effects مع أنظمة windows بجميع إصداراته " ويندوز 8، ويندوز 7، ويندوز 10 " كما يمكن تشغيله مع نظام الماك.
2. هل يمكن تشغيل برنامج after effects مع أنظمة الويندوز 32 بايت؟  
لا يمكن تشغيل برنامج after effects 2021 مع ويندوز 32x لأنه برامج after effects يدعم ويتم تشغيله على نظام ويندوز 64 بايت فقط.
3. هل من الضروري الأتصال بشبكة الإنترنت عند تشغيل برنامج after effects 2021؟
نعم لا يمكن تشغيل برنامج after effects بدون الاتصال بشبكة الإنترنت.
4. هل يوجد برامج مكملة لبرنامج after effects؟
نعم يوجد برامج تعمل على وضع التأثيرات والتعديلات الهامة عند إنشاء الفيديوهات مثل adobe after effects, quicktime.
5. هل يحتاج برنامج after effects خبرة للتعامل معه؟
لا يحتاج برنامج after effects أي خبرة لأنه يتميز بالسهولة في إنشاء الفيديوهات من البداية حتى النهاية دون تعقيد ولا عناء، كما يساعدك في نشرها، فهو من أجود برامج أجهزة الكمبيوتر لإنشاء الفيديوهات، ويعد من أشهر البرامج حالياً.
6. ما هي اللغات التي يدعمها برنامج after effects ؟
يعدم برنامج after effects العديد من لغات العالم مثل الأجنبية والفرنسية كما يمكن تحميل برنامج after effects بالكامل باللغة العربية.
7. هل يكتفي برنامج after effects بإنشاء الفيديوهات فقط؟
لا يعمل برنامج after effects على تحرير الفيديوهات أو إنشائها فقط فيمكنه تعديل على الفيديوهات التي تم إنشاؤها من قبل، كما يتمكن برنامج after effects بتعديل جودة الفيديوهات لكي تكون ذات جودة عالية، كما يدعم أحجام 4k, 8k.
8. ما الاسم الشهير الذي يطلق على برنامج after effects؟
يطلع اسم على برنامج after effects اسم photoshop video لأنه يحتوي على عدد كبير من المؤثرات والفلاتر في تعديل الفيديوهات، كما أنه يستخدم في عمل الخداعات السينمائية الشهيرة.
9. هل يمكن تحميل برنامج after effects على الهواتف أو التابلت؟
قامت شركة adobe بإنشاء برامج متوافقة مع الهواتف الاندرويد مثل:

    برنامج adobe photoshop.
    برنامج adobe spark post.
    برنامج adobe fresco.
    برنامج adobe XD.
    برنامج adobe comp.

10. هل برنامج after effects من البرامج المدفوعة؟
يعتبر برنامج after effects من البرامج المجانية التي يمكنك الحصول عليه وتحميله بكل سهولة بدون دفع رسوم شهرية.
11. ما هي الشركة المؤسسة لبرنامج after effects 2021؟
تكون شركة adobe هي الشركة الناشئة لبرنامج after effects، والجدير بالذكر أن شركة adobe قامت بإنشاء سلسلة مميزة من البرامج المختلفة والألعاب.
12. مميزات برنامج after effects؟
يوجد العديد من المميزات التي تميز برنامج after effects في عالم إنشاء الفيديوهات عن غيره من البرامج ومن ضمن هذه المميزات:

    يحتوي برنامج after effects على أسلوب الدمج حيث يقوم بدمج بين الصور المتحركة والأصوات المختلفة ووضعها داخل الفيديو بطريقة سهلة وغير معقدة.
    يحتوي على الكثير من المؤثرات الصوتية.
    ●يمكن من خلال برنامج after effects  وضع النصوص داخل الفيديو.
    يمكن استخدام الكاميرا الخاصة بالبرنامج.
    كما يمكن من خلال هذا البرنامج التحكم في سرعة وأداء الفيديوهات، كما يمكنك من حذف الصور.
    يحتوي برنامج after effects على أسلوب ثلاثي وثنائي الأبعاد .

تحميل برنامج افتر افكت after effects 2021 للكمبيوتر مجانا في اخر اصدار نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر من قسم برامج والذي يحتوي علي برامج كمبيوتر و برامج موبايل والذي يتضمن تطبيقات برامج اندرويد و برامج ايفون


معلومات حول برنامج افتر افكت 2021 اخر اصدار مجانا

    اسم البرنامج
    افتر افكت
    الشركة المنتجة
    Adobe
    متوافق مع
    Windows
    حجم البرنامج
    2 GB تقريبًا
    نسخة البرنامج
    أخر إصدار وتحديث.
    إصدار البرنامج
    11 - فبراير - 2021.
    لغة البرنامج
    متعدد اللغات.


يمكنك ايضا : تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve


روابط تحميل برنامج افتر افكت 2021

تحميل برنامج افتر افكت من الموقع الرسمي
تنزيل برنامج افتر افكت برابط مباشر من ميديا فاير برابط
تحميل افتر افكت اخر اصدار من ميجا وباسورد الفك 123

 

 

يمكنك تحميل المزيد من البرامج من خلال قسم برامج وهناك قسم مخصص للهواتف المحموله وهو قسم برامج موبايل واخر للويندوز برامج كمبيوتر وايضا هناك قسمين لل تطبيقات الجوال برامج اندرويد و برامج ايفون


 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -