تحميل برنامج ادوبي ريدر 2021 كامل مجانا Adobe Reader pdf

تنزيل برنامج ادوبي ريدر 2021 للكمبيوتر وللموبايل مجانا لقراءة الملفات Adobe Reader pdf في احدث اصدار للموبايل الاندرويد وال ios ايفون فقط وحصريا تحميل مباشر وسريع

 

برنامج ادوبي ريدر 2021



برنامج ادوبي ريدر Pdf هو أحد أشهر برامج قراءة الملفات والمستندات الإلكترونية بصيغة Pdf، التي تمكن المستخدم من فتح وقراءة الكتب العلمية وتصفح المقالات والمجلات الإلكترونية المختلفة على مواقع الإنترنت بكل سهولة، ليس فقط لتصفح الكتب وقرائتها، بل يحتوي برنامج ادوبي ريدر Pdf على إمكانية إضافة تعليقات على ما تقرأه أيضًا، وإمكانية تبادلها ومشاركتها مع من تريد من أصدقائك وزملائك، لذلك يمكن اعتبار برنامج ادوبي ريدر أحد أهم البرامج التي يُنصح بتوافرها على جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بأي شخص من محبي قراءة الكتب الإلكترونية أو المجلات العلمية لما يحمله من مميزات تجعله يتفوق على غيره من البرامج الخاصة بقراءة الملفات الإلكترونية.
   

 

لتحميل  تحميل برنامج فوتوشوب 2021 Adobe Photoshop اخر اصدار للكمبيوتر اضغط هنا

 

خصائص برنامج ادوبي اكروبات ريدر Pdf

* يعتبر برنامج ادوبي ريدر 2021 الآن واحد من أشهر برامج قراءة الملفات الإلكترونية بصيغة Pdf لما يمتلكه من مميزات رائعة ناقشناها بالتفصيل جعلته الخيار الأول لمحبي قراءة الملفات والكتب الإلكترونية.
* بعض المنتجات داخل البرنامج تحتوي على مزايا إضافية مدفوعة الأجر ويمكنك الاستفادة منها بمقابل مادي، ولكن هذه المزايا لا تفيد المستخدم العادي ومصممة خصيصاً لأصحاب الشركات والمؤسسات الكبرى التي تحتاج إلى مزايا إضافية في إنجاز الأعمال الخاصة بالشركة.
* من أهم خصائص برنامج أدوبي ريدر هي الحماية، حيث يوفر البرنامج درجة عالية من الحماية على المستندات والملفات بغرض حمايتها من سرقة البيانات الموجودة بداخلها أو عرضها في أي مكان.
* طرق حماية الملفات والمستندات داخل البرنامج كثيرة ومتعددة، ولها تهدف في النهاية إلى توفير أعلى قدر من الأمان والحفاظ على البيانات، ومن أهم وسائل الحماية التي يوفرها البرنامج هي منع نسخ أي نص من ملفات Pdf حتى لا يتم سرقة البيانات.
* وسائل حماية ملفات Pdf متعددة، ومنها منع إمكانية تعديل أي ملف يعمل بصيغة Pdf، بالإضافة إلى خاصية وضع كلمة مرور خاصة على أي ملف لمنع الوصول إليه واستعراض بياناته بدون معرفة كلمة المرور، كما يمكن بكل بساطة جعل الملف للعرض والقراءة فقط.
* الغرض الأساسي من كل هذه الوسائل هو حماية الملفات من أي هجوم أو استعراض للبيانات بدون علم صاحبها، وهذه الخاصية هي الأهم على الإطلاق في خصائص برنامج أدوبي ريدر.
* يمكن تخزين الملفات والوثائق والمستندات الهامة في برنامج أدوبي ريدرعلى سحابة تخزين خاصة بمساحة تخزين تصل إلى 2 جيجا بايت، حتى يمكن الوصول إليها في أي وقت تريده بدون أي فقد في المعلومات والبيانات.
* تم تصميم برنامج Adobe Reader Pdf ليدعم تشغيل ملفات Pdf، كما أنه يدعم فتح وتشغيل ملفات بصيغ أخرى متنوعة مثل الملفات التي تحتوي على صور والملفات التي تحتوي على معلومات في صورة جداول.


نظام التشغيل :
IOS, Android, Windows
الترخيص :
مجاني
يتطلب إصدار :
IOS 10 فيما فوق, Android, Windows
المؤلف :
Adobe
اللغة :
متعدد اللغات
التراخيص :
احدث اصدار
الحجم :
يتباين بحسب الإصدار


والان حان وقت تحميل البرنامج

روابط التحميل :

تحميل ادوبي ريدر للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل ادوبي ريدر 2021 للكمبيوتر مجانا
تنزيل برنامج ادوبي ريدر للاندرويد مجانا
تحميل برنامج ادوبي ريدر للايفون وللايباد مجانا




برامج اخري قد تفيدك :

تحميل برنامج البحث عن التعريفات IObit Driver Booster 2021

تحميل متصفح فايرفوكس 2021

تحميل برنامج مايكروسوفت تيم 2021


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -