تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج صيانه الويندوز العملاق Advanced SystemCare Pro 2023 للكمبيوتر في اخر اصدر مجانا  برابط مباشر وسريع من ميديا فاير، Advanced SystemCare Pro هذا البرنامج العملاق من أشهر وأقوى برامج الصيانة وتنظيف وتسريع الكمبيوتر بشكل ملحوظ وإطالة عمر الويندوز المثبت على الجهاز يساعدك البرنامج على تنظيف مخلفات البرامج وتنظيف المتصفحات والهيستورى التى تسبب تشنج وثقل وبطئ متصفح الانترنت ، كما يساعدك على إدارة برامج بدء التشغيل حيث تستطيع التحكم فى ايقاف أو تشغيل برامج معينة أثناء بدء الويندوز مما يساعد على تسريع إقلاع الويندوز بشكل أفضل وأسرع.


تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 2023 كامل مجانا
تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 2023 كامل مجانا


تنزيل برنامج Advanced SystemCare Pro لصيانة الويندوز

تنزيل برنامج Advanced SystemCare Pro لصيانة الويندوز، هو تكملة كاملة تساعد على جعل تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة التي كان عليها عندما كان جديدا. يوفر أيضا أمن لا يصدق خلال 24 ساعة في اليوم.

يتضمن هذا الإصدار الاحترافي برنامج Advanced SystemCare مجاني، ويساعدك على الحفاظ على النظام الخاص بك نظيفا وآمنا، و موثوقا.

البرنامج قادر على القضاء على أي تهديد ، خطأ التسجيل، حذف الملف، مشكل الخصوصية، أو مشكلة في اتصال الانترنت التي لديك، وذلك بفضل مسح شامل.

تظهر لك الأدوات عرض بسيط على جميع و ظائف التي يقوم بها Advanced SystemCare PRO .بعض الوظائف: تنظيف، تحسين، إصلاح، الأمن، مراقبة، ومحتويات متقدمة، كل منهم يتضمن قائمة من الخيارات لرعاية النظام الخاص بك.

المزايا الرئيسية لهذا الإصدار هي القدرة على تنظيف السجل والقرص، الحصول على اتصال أسرع،إنهاء إصلاح أي مشاكل في نظام التشغيل الWindows، كلهم يوجدون في نسخة مجانية.

على رأس برنامج الحماية من الفيروسات العادية، برنامج آخر يعمل وراء الكواليس، يمنع تحميل الملفات الخبيثة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والوصول إلى محتوى الذي لا يناسب النظام الخاص بك.

يمكنك : تحميل برنامج صيانة وتسريع وتنظيف الجهاز AVG PC TuneUp

تحميل برنامج advanced systemcare 15

Advanced SystemCare Pro كامل مجانا ، يوفر Advanced SystemCare أداة مساعدة للكمبيوتر الكل في واحد تعمل دائمًا ، وهي متخصصة في حلول ONE-Click لاكتشاف الكمبيوتر وتنظيفه وإصلاحه وتسريعه وحمايته في نهاية المطاف. لحماية خصوصية المستخدمين على الإنترنت بشكل أفضل باستخدام Advanced SystemCare إضافة علامة التبويب “حماية” ، وهي مصممة لتوفير وصول سريع لحماية التصفح من التتبع عن طريق تنظيف آثار الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح والكشف عن ومقاومة هجوم الإضافي / شريط الأدوات من خلال Browser Anti-Tracking and Plugin / Toolbar Cleaner في علامة التبويب هذه. Advanced SystemCare هو برنامج صيانة للكمبيوتر سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، وهو أعلى نظام فائدة في العالم الفائق للكمبيوتر الشخصي! بفضل تقنية النظام الجديدة ، تتيح لك Advanced SystemCare تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع وأكثر استقرارًا وفعالية من أي أدوات مساعدة أخرى للنظام.

تحميل برنامج advanced systemcare 13

الاصدار الاخير من برنامج صيانة الويندوز Advanced SystemCare، يعمل البرنامج على تنظيف الكمبيوتر من جميع أنواع الملفات الضارة و المكررة و الملفات الغير مرغوب فيه مما يزيد من مساحة التخزين على القرص الصلب ، يعمل البرنامج على زيادة سرعة الإنترنت للاستمتاع بالتصفح السريع وتشغيل الالعاب والفيديوهات من على الانترنت بسهولة ، يقوم البرنامج بسرعة فحص و مسح عناصر بدء التشغيل الويندوز للتخلص من العناصر الغير ضرورية والتى تزيد من وقت بدء التشغيل.

تحميل افضل برنامج لصيانة الكمبيوتر ويندوز 2023

مراقبة اداء الكمبيوتر من خلال رصد ذاكرة الوصول العشوائي و وحدة المعالجة المركزية وظروف القرص الصلب والقيام بسرعة إنهاء المهام الغير ضرورية لتحرير المزيد من مساحة التخزين وجعل أجهزة الكمبيوتر يعمل على نحو سلس وسريع ، يقوم البرنامج بتوسيع قاعدة بيانات الكشف عن برامج التجسس والفيروسات واحصنة طروادة كما يساعدك برنامج Advanced SystemCare Pro على تصفح آمن وسلس دون تهديدات على الانترنت المختلفة والتخلص من الإعلانات المنبثقة المزعجة ، يقوم البرنامج بحماية خصوصياتك ضد سرقة المعلومات الشخصية والملفات الهامة.

تحميل برنامج Advanced SystemCare Pro 2023 اخر اصدار

حمل الاصدار الاخير من عملاقة صيانة الويندوز برنامج ادفانسد سيستم كي برو  Advanced SystemCare Pro 2023 كامل في اخر اصدار تنزيل براب مباشر مجانا نسخة اصلية لحل مشاكل الويندوز وحماية الكمبيوتر من التجسس والاختراق وغيرها من العديد من الخصائص والمميزات, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .


رابط تنزيل برنامج الصيانة Advanced SystemCare Pro

 اضغط هنا





close