تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر من ميديا فاير، تنزيل لعبة Jalopy 2024 للاندرويد وللكمبيوتر معروفة بأنها من امتع العاب السفر والتجول في العديد من البلاد الرائعة، يمكنك اكتشاف العديد من الامور المثيرة اثناء رحلتك بالسيارة في عدد من البلاد الأوروبية لتحقيق هدف اللعبة وهو الحصول على قطع غيار السيارات المطلوبة لكي تتمكن من إعادة بناء أحد السيارات الأنتيكة التي يمكنك بيعها مقابل ثمن باهظ وتحقق ثروة لطالما حلمت بتحقيقها.

وفي هذا الموضوع سوف نستعرض لكم معلومات حول تحميل لعبة جالوبي ومميزات تنزيل لعبة Jalopy للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد اخر اصدار من ميديا فاير وروابط التنزيل فقط من على موقع عرب فور نت .


تحميل لعبة Jalopy
تحميل لعبة Jalopy


تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر

تنزيل لعبة Jalopy ثلاثية الأبعاد وتتمتع بمستوى جيد من الواقعية وحسن التجسيد للتفاصيل التي تميز كل من البلاد التي سوف تمر بها خلال رحلتك، بالرغم من أن الرسومات ثلاثية الأبعاد إلا أنها مسطحة نوعًا ما وتظهر كرتونية فضلًا عن كونها شديدة الواقعية، هذا العامل يجعل اللعبة خفيفة وسهلة التشغيل على جميع الأجهزة بمختلف إمكانياتها.

تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة جالوبي للكمبيوتر من ميديا فاير، أسلوب اللعب يتم من منظور الشخص الأول حيث يمكنك بعد تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر التفاعل مباشرة مع بيئة اللعب المحيطة وتتمتع باكتشاف المناطق المختلفة المحيطة بك، سوف تنطلق في رحلة قيادة بالسيارة طويلة تحمل في طياتها العديد من المفاجآت والتحديات، في تلك الأثناء المؤثرات المرئية والصوتية في اللعبة سوف تزيد من شغفك لإتمام المهام المسندة إليك، كما أن اللعبة تقوم بتوفير الإرشادات اللازمة لكي تنتقل من مرحلة لأخرى بشكل مستمر.

تحميل لعبة Jalopy للاندرويد

المهام الأساسية بعد تحميل لعبة Jalopy للاندرويد من ميديا فاير مجانا كاملة هي إيصال عمك في رحلة طويلة بالسيارة من ألمانيا إلى تركيا في شرق أوروبا وذلك بإستخدام سيارتك الأنتيكة Laika تلك السيارة تحتاج إلى الكثير من الصيانة والاهتمام والإصلاحات خلال الطريق، لا تنسى أن الرحلة طويلة للغاية وهناك بعض المهام الجانبية التي يجب عليك القيام بها أثناء قيامك بمهمة إيصال عمك إلى وجهته النهائية.

تنزيل لعبة Jalopy للكمبيوتر مجانا

يمكنك عقب تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر القيادة على الطرق السريعة التي تقودك إلى وجهتك الأخيرة وهي تركيا لكي تتمكن من إيصال عمك إلى بلده، خلال تلك الرحلة قم بالتوقف عند محطات الصيانة الشهيرة لكي تزود سيارتك ببعض قطع الغيار الضرورية، قد تكون قطع الغيار تلك مستعملة او جديدة، لا تنسى أن تُصغي جيدًا إلى إشارات التنبيه التي تظهر على سياراتك لكي تتمكن من القيام بالصيانة المطلوبة عند الحاجة دون تأخر.

تحميل لعبة الحافلة Jalopy

أثناء القيادة سوف تجد بعض الصناديق الملقاة على طول الطريق، داخل تلك الصناديق سوف تجد بعض من الأدوات الهامة وقطع الغيار التي سوف تؤثر بالإيجاب على جودة سيارتك، كلما لمحت تلك الصناديق قم بالتوقف وفتح الصندوق واستكشاف ما في داخلها، يمكنك ايضا تحميل لعبة beamng drive.

العاب محاكاة للكمبيوتر مجانا

كما هو الحال في جميع ألعاب الفيديو هناك العديد من التحديات التي تعطي اللعبة طابع الصعوبة المميز وعلى رأس تلك التحديات هي الحاجة للحصول على المال الكافي لشراء قطع غيار السيارات والتمكن من دفع مصاريف الصيانة الدورية الضرورية لبقائها بحالة جيدة، لذلك سوف يتعين بعد تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر عليك القيام ببعض المهام الجانبية داخل اللعبة لكي تستطيع جني المال اللازم.

تحميل لعبة جالوبي

تنزيل لعبة جالوبي للكمبيوتر وللموبايل اندرويد اخر اصدار، بطبيعة الحال سوف تحتاج إلى جواز السفر الخاص بك لكي تتمكن من العبور خلال حدود جميع البلاد الأوروبية التي سوف تزورها خلال رحلتك، لحسن الحظ نظام اللعبة لا يسمح للاعب بفقدان جواز السفر أو النقود لأن ذلك سوف يضع نقطة النهاية لمحاولاتك في تحقيق المهام الأساسية المطلوبة في لعبة jalopy.

لعبة Simulator jalopy

Jalopy game تحميل مباشر، في اللعبة بعض محطات الحدود والجمارك التي تفصل بين كل دولة واخرى سوف تعتبر الأدوات التي تصطحبها معك في الرحلة أنها مهربة أو قد يكون هناك مبلغ كبير مستحق للجمارك على قطع الغيار التي قمت بشرائها على طول الرحلة، إحذر عقب تحميل لعبة Jalopy للكمبيوتر أن يتم استوقافك من خلال شرطة الحدود في أي من البلاد التي سوف تمر بها، لذلك عليك قرائة القوانين جيدًا قبل الإقتراب من حدود دولة جديدة لكي لا يتم اعتبارك مهرب وخارج عن القانون وبالتالي تستحق العقوبة.

سيارة Jalopy

عليك القيام برحلة طويلة خلال العديد من الدول الاوربية وهذه هي مهمتك الاساسية داخل لعبة Jalopy لكن لسوء الحظ السيارة التي تقوم بقيادتها The Laika هي قديمة الطراز ولا تتمتع بأي مميزات تُذكر، لذلك ستحتاج للقيام بالعديد من الصيانة أثناء القيادة، تلك السيارة تعطيك حد أقصى لسرعة 100 كم في الساعة فقط لذلك فهي بطيئة جدًا وتحتاج لوقت طويل نسبيًا لكي تبدأ، تلك العوامل سوف تزيد من الوقت المستغرق لإتمام الرحلة ناهيك عن المشاكل الميكانيكية العديدة التي سوف تضطرك للتوقف والبحث عن مركز صيانه قريب. 

مميزات تنزيل لعبة Jalopy

تحتوي Jalopy على العديد من المميزات والخصائص الجميلة والرائعة ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • اللعبة جميلة جدا على الرغم من نقاط الضعف الموجودة فيها.
  • مساحة اللعبة صغيرة وهذا بسبب الجرافيك الضعيف الموجود فيها.
  • جودة اللعبة رديئة ولكن المؤثرات في اللعبة غطت على هذه العيوب.
  • نظام التحكم في اللعبة مناسب للعبة.

متطلبات تشغيل لعبة Jalopy على الكمبيوتر

متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأدنى للكمبيوتر

  • المعالج : Intel Core i3 2GHz or equivalent.
  • الرامات : 4 GB.
  • كارت الشاشة : DirectX 9.0c compatible, NVIDIA GeForce 7300 series, ATI Radeon X1600 Video Card with 256 MB RAM.
  • مساحة كارت الشاشة : 1 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP, Windows Vista, Windows 7 or Windows 8 or Windows 10.
  • HDD Free Space : 400 MB.
  • Screen Resolution: 1024 x 768 or better.

متطلبات تشغيل اللعبة على الحد الأقصى للكمبيوتر

  • المعالج : Intel Core i5 2GHz or equivalent.
  • الرامات : 8 GB.
  • كارت الشاشة : DirectX 9.0c / Shader3.0 compatible, NVIDIA GeForce 8800 series or higher, ATI Radeon X1900 Video Card with 512 MB RAM.
  • مساحة كارت الشاشة : 2 GB.
  • نظام التشغيل : Windows XP, Windows Vista, Windows 7 or Windows 8 or Windows 10.
  • HDD Free Space : 400 MB.
  • Screen Resolution: 1280 x 1024 or better.

Jalopy

حمل الاصدار الاخير من العاب السفر والقيادة والتجوال والمحاكاة الرائعة من لعبة جالوبي Jalopy 2024 كاملة مجانا للكمبيوتر ويندوز وللموبايل للاندرويد وللايفون نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، اللعبة متوافقة مع جميع انظمة اندرويد APK، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب .

روابط تنزيل لعبة جالوبي Jalopy 2024




close