تحميل برنامج سوما ماسنجر للكمبيوتر والموبايل SOMA 2023 للمكالمات

تحميل سوما ماسنجر 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون للمكالمات المجانية SOMA Messenger 2023 اخر اصدار برابط مباشر, تطبيق سوما ماسنجر العملاق والرائع الذي يندرج تحت أكثر من مسمى أو قسم مثل برامج مكالمات الفيديو, برامج الدردشة, برامج الشات, برامج التواصل الاجتماعي, وفي هذا المقال سوف نتناول معلومات حول تحميل برنامج سوما ومميزات تنزيل برنامج سوما وكيفية التحميل وروابط التنزيل فقط من على موقع عرب فور نت .

 

تحميل برنامج سوما ماسنجر للكمبيوتر والموبايل SOMA 2023 للمكالمات
تحميل برنامج سوما ماسنجر للكمبيوتر والموبايل SOMA 2023 للمكالمات


تحميل برنامج سوما للاب توب

برنامج  Soma Messenger PC يعمل بشكل رائع وبجودة عالية على أجهزة الحواسب المحمولة ” اللاب توب”, حيث أنه من البرامج المميزة من بين برامج مكالمات الفيديو ويُعد من أقوى المنافسين للعديد من برامج الاتصال مثل برنامج واتساب whatsapp, برنامج فايبر Viper, برنامج ايمو Emo, برنامج سكاي بي Skype, وغيرها من البرامج المعروفة.

تحميل برنامج سوما للكمبيوتر

يأتي إلينا برنامج سوما ماسنجر للكمبيوتر بالعديد من المزايا الفريدة والإضافية التي تجعله من أفضل هذه البرامج في مجال التواصل ومكالمات الفيديو, حيث أن برنامج سوما للاتصال مصمم خصيصًا لإجراء مكالمات فيديو Video calls عالية الجودة, وكذلك ايضًا المكالمات الصوتية Voice calls والرسائل النصية Text messages.

تحميل برنامج سوما الجديد 2023

تحميل برنامج سوما ماسجر للاندرويد 2023, سرعان ما تم تطوير البرنامج بسب النجاح الكبير الذي استطاع soma تحقيقه في فترة وجيزة واستكمالاً لهذا النجاح وتلبية لرغبة الملايين من محبي برنامج سوما تم تطوير البرنامج وإطلاق عدة إصدارات جديدة لهذا البرنامج الرائع مثل تطبيق سوما للكمبيوتر, برنامج سوما للاب توب, برنامج سوما للويندوز, برنامج سوما على الكمبيوتر, برنامج سوما للموبايل.


مميزات تحميل برنامج سوما ماسنجر soma للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

يتميز برنامج سوما ماسنجر للايفون وللاندرويد وللكمبيوتر اخر اصدار بالعديد من المميزات الرائعة ومن ضمن تلك المميزات هي:

مجانى : البرنامج يقدم خدمات الدردشة الكتابة و الإتصال الصوتى و مكالمات الفيديو و المحادثات الجماعية بشكل مجانى كامل بدون أى مقابل أو رسوم بعد الإستخدام و إلى الأبد بدون إضافة أى تكاليف دولية للإستخدام .

المجموعات : يقدم تطبيق سوما للاندرويد لمستخدمه خدمة المجموعات و يمكن إضافه 500 مستخدم إلى المجموعة الواحدة والقيام بدردشات جماعية بعكس واتس آب الذى يحدد عدد 100 مستخدم كحد أقصى بالمجموعات .

الخصوصية : يوفر البرنامج لمستخدميه حرية إظهار توقيت أخر ظهور أون لاين على البرنامج أو إخفاء الظهور أو تحديده للأصدقاء فقط لكن فى حاله إخفاء ظهورك ستكون  أنت أيضاً مقيد بعدم معرفة أى توقيت ظهور لأصدقائك و كذلك خدمة قراءة الرسائل و ظهور إشعار للأخرين بقراءة رسائلهم يمكن تعطيلها ببساطه من إعدادات الخصوصية و لكن لن تستطيع أيضا معرفة أيضًا هل تصل رسائلك لأصدقائك ام لا و هل يقومو بقرائتها أم لا .

تقنية المزج : و هى تقنية المزج أو التهجين بين نظامى 256 bit و نظام 2048 bit وهم من معايير التشفير الأمنية الحديثة والمتطورة و ذلك للحفاظ على خصوصية وسريه المستخدم فعن طريق المزج لا يتم حفظ الرسائل الخاصة بالمستخدمين على أى سيرفر ولكن يتم محوها بشكل كامل بمجرد وصولها للمستلم .

عدم الحجب : يعتبر برنامج سوما للكمبيوتر ماسنجر من البرامج القلية التى لم يتم حجب إستخدامها فى الدول العربية كما حدث مع برنامج فيس بوك ماسنجر و مكالمات واتساب البرنامج حتى الأن يعمل بكفاءة عالية بدون أى قيود .

حذف الحساب : حرية حذف و إلغاء الحساب الخاص بك على سوما ماسنجر فى أى وقت بدون اى عراقيل كل ما عليك الدخول فى القائمة الرئيسية و أعدادات الحساب ثم الخصوصية ثم حذف الحساب .

يدعم اللغة العربية : البرنامج داعم للغة العربية بشكل كامل بجانب دعمه للعديد من اللغات على مستوى العالم .

غير داعم للإعلانات : البرنامج لا يفرض إعلانات مزعجه على مستخدميه كما يحدث فى الكثير من البرامج و الألعاب المجانية التى تفرض إعلانات مزعجه طوال فترة إستخدامها.

إرسال الرسائل و مقاطع الفيديو و الصور فى أى وقت حتى وإن كنت تستخدم إنترنت ضعيف فالبرنامج لا يستهلك ولا يحتاج لسرعات عالية .

منصات التشغيل : البرنامج يعمل على كل أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف الذكية سواء نظام تشغيل أندرويد أو أى أو إس "IOS" التابع لشركة آبل الايفون وكذلك يعمل على نظام تشغيل ويندوز الخاص بأجهزة الموبايل .

جودة الإتصال : البرنامج يمتاز بجودة إتصال عالية جدًا من حيث نقاء الصوت والصورة ويعد من أفضل البرامج فى جودة الإتصالات .

الرموز التعبيرية : إيموجي أو إيموشنز هى مضافه للبرنامج لتعبر عن حالتك النفسية والشخصية بطريقة محببه وبسيطة .

برامج التواصل الاجتماعي

تحميل برنامج سوما للكمبيوتر مجاناً برابط مباشر في ظل التطورات الكثيرة التي حدثت على شبكة الإنترنت وتطور التكنولوجيا في شتى المجالات بشكل ملحوظ, وعلى إثر هذه التطورات أصبحت تلك البرامج تعلو وتنتشر بشكل كبير مقارنة بما سبق حيث كان التواصل الاجتماعي محدود جدًا, وذلك لأن في السابق كانت تفرض سيطرة كبيرة على مستخدمي برامج التواصل الاجتماعي من قبل مطوري البيانات, ولكن اليوم الأمور اختلفت كثيراً حيث أصبحت تلك البرامج متاحة للجميع على نطاق واسع جداً.

تحميل برنامج سوما للايفون

SOMA Messenger للايفون هو تطبيق مراسلة مجاني بين الأصدقاء والعائلة والزملاء, حيث يمكن إرسل رسائل فورية وملصقات ممتعة ومشارك كل اللحظات المميزة في حياتك على SOMA, ويمكنك التحدث مع أصدقائك وجهًا لوجه في أي مكان وبأمان ومباشرة من هاتفك بدون رسوم على الإطلاق.

تحميل تطبيق سوم للاندرويد

تنزيل برنامج إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والمراسلات الفورية من نصوص وصور وصوت ومقاطع فيديو وإرسال الرموز التعبيرية وعمل مجموعات دردشة وأيضا إجراء مكالمات فيديو صوتية ومرئية وهو شبية واتس اب ولكن بمميزات اضافية.

تحميل برنامج SOMA Messenger

تستطيع من خلال برنامج SOMA 2023 عمل وإجراء محادثات مجانية, فشركة SOMA تستخدم إتصال الإنترنت (Wi-Fi أو 4G / 3G) لمكالمات الفيديو ومحادثات الصوت والمراسلة الدولية وغير ذلك, كما بإمكانك دعوة أصدقاءك للأشتراك في تطبيق السوما وعبر رسالة نصية الى التطبيق للصداقة أو الى هواتفهم (رسالة MSM) مجانا, كما يمكنك أيضا الإختيار من بين المجموعات المتنوعة من رسائل حالة القالب, وتتبع إحصاءات الإستخدام الخاصة بهم عبر ملفهم الشخصي, مع إمكانك الإطلاع على عدد الرسائل والمكالمات والصور التي أرسلتها وأستلمتها.

تحميل برنامج سوما ماسنجر اخر اصدار

حمل الاصدار الاخير من برنامج التواصل الرائعة سوما ماسنجر 2023 في اخر اصدار كامل مجانا برابط مباشر من ميديا فاير للكمبيوتر ويندوز وللجوال للاندرويد وللايفون نسخة اصلية عربي وانجليزي, البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون وايباد iphone ios . 

تحميل برنامج سوما القديم

سوما هو تطبيق مراسلة فورية يُمَكنك من إجراء المكالمات الهاتفية ومكالمات الفيديو بجودة عالية الأمر مجاني كليا, لا وجود لأي رسوم أو فترة تجريبية محدودة, يبدو تطبيق SOMA Messenger, على الورق, أنه من بين أسرع خدمات المراسلة الفورية وأكثرها أمانا في السوق, ولكن منصات الخدمات على أرض الواقع, مثلها مثل التطبيقات الأخرى المشابهة مثل LINE أو WhatsApp أو Telegram, والمميزات التي يقدمها هي نفسها تقريبا, وتشمل الدردشة الجماعية والقدرة على تغيير الملف الشخصي للمستخدم من داخل التطبيق, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .


روابط تنزيل برنامج سوما ماسنجر SOMA 2023

تحميل برنامج سوما للاندرويد مجانا

تنزيل برنامج سوما للمكالمات للايفون

تحميل برنامج soma للكمبيوتر باستخدام محاكي بلوستاك

تحميل برنامج سوما القديم للاندريد





close