سعر ومواصفات جوال Galaxy Z Fold 3 في السعودية

سعر ومواصفات جوال سامسونج جالاكسي Galaxy Z Fold 3 في السعودية, أحد إصدارات شركة سامسونج للهواتف القابلة للطي, حيث يتميز الجيل الثالث من الهواتف ذات الشاشات المرنة بإمكانيات قوية ومحسنة, كما عززت سامسونج من متانة الهاتف بإضافة مفصلات مصنوعة من الألومنيوم أقوى بنسبة 10%, وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم امكانيات ومواصفات جوال سامسونج جالاكسي Samsung Galaxy Z Fold3 وسعر الجوال في السعودية, جوال جالاكسي زد فولد 3 فقط من على موقع عرب فور نت .


سعر ومواصفات جوال Galaxy Z Fold 3 في السعودية
سعر ومواصفات جوال Galaxy Z Fold 3 في السعودية


مواصفات جوال سامسونج جالاكسي Galaxy Z Fold 3 في السعودية

الشاشة

تميز جوال جالاكسي Galaxy Z Fold 3 من سامسونج, بشاشة داخلية مرنة من نوع Dynamic AMOLED 2X, يبلغ قياسها 7.6 بوصة, وبدقة 2208  ×1768 بكسل, تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية.

يتمتع جوال Galaxy Z Fold3, بشاشة خارجية من نوع AMOLED, بقياس 6.2 بوصة, تبلغ دقتها 832 × 2260 بكسل, محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass Victus, وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز في الثانية.

المعالج

ويعمل جوال جالاكسي Galaxy Z Fold 3, بواسطة معالج كوالكوم Snapdragon 888, المطور بدقة تصنيع 5 نانومتر, والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت, بالإضافة لذاكرة تخزين داخلية كبيرة تبلغ سعتها 256 أو 512 جيجابايت.

الكاميرا

ويمتاز جوال سامسونج جالاكسي Galaxy Z Fold 3, بكاميرا خلفية ثلاثية, بعدسة أساسية بدقة 12 ميجابكسل لكل منها, تتميز بخاصية التثبيت البصري للصورة (OIS), كما يدعم الهاتف تصوير الفيديو بدقة 8K, ويحتوي الهاتف على مستشعر UDC يضم كاميرا أمامية مزدوجة مخفية أسفل الشاشة بدقة 4 ميجابكسل, وعدسة بدقة 10 ميجابكسل.

البطارية

ويحزم جوال سامسونج Galaxy Z Fold 3, بطارية بقوة 4400 مللي أمبير في الساعة, تدعم تقنية الشحن السلكي السريع بقدرة 25 وات, ويتميز الهاتف بدعم العمل مع القلم الالكتروني S Pen, إلى جانب دعم مقاومة الماء ودعم شبكات الجيل الخامس 5G وWi-Fi 6E.

سعر جوال سامسونج Galaxy Z Fold 3 في السعودية

يتوفر جوال سامسونج Galaxy Z Fold 3 في السعودية, بـ 3 ألوان وهي: الأسود والفضي والأخضر, مقابل سعر يبدأ من 6929 ريال سعودي.


يمكنك متابعة اسعار ومواصفات الهواتف الذكية من موقع عرب فور نت فقط من خلال قسم اخبار الموبايلات .





close