تحميل لعبة Detroit Become Human بالعربي من ميديا فاير

تحميل لعبة ديترويت Detroit Become Human بالعربي من ميديا فاير للكمبيوتر وللجوال للاندرويد برابط مباشر، يمكنك التحكم في مجموعة من الروبوتات المنشقة عن أوامر وتعليمات المنظمة المالكة لها لتحقيق اهداف سامية، هناك الكثير من الإثارة لأن كل الشخصيات التي تُحيط بك داخل اللعبة عبارة عن روبوتات مطيعة ولا تمتلك ضمير انساني حي يحثها على القيام بالصالح وترك الأمور الشريرة.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نتعرف معلومات حول تحميل لعبة Detroit Become Human للاندرويد، ومميزات تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر بالعربي وروابط التحميل الموجودة اسفل المقال.

 

تحميل لعبة Detroit Become Human
تحميل لعبة Detroit Become Human


تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر بالعربي

تحميل لعبة ديترويت للكمبيوتر من ميديا فاير، من أهم العوامل التي تميز تحميل لعبة Detroit Become Human هو عامل الواقعية الشديدة التي تشمل كافة نواحي اللعبة بدأًً بالرسومات والشخصيات مرورًا بالعالم الأفتراضي الذي تدور فيه الأحداث وكذلك المؤثرات الصوتية والمرئية، تشمل اللعبة مشاهد مقربة للغاية من وجوه الشخصيات القابلة للعب لكي تُظهر دقة تفاصيل التصميمات والانيميشن.

قد يعجبك: تحميل لعبة Steel Fury Kharkov 1942 للكمبيوتر

تحميل لعبة Detroit Become Human مع الدبلجة العربية

يتم اللعب بعد تحميل لعبة Detroit Become Human من منظور الشخص الثالث مع إمكانية التحويل بين 3 شخصيات روبوتات مختلفة كل منهم يمتلك قصة خاص يتم كشف تفاصيلها خلال أحداث اللعبة، اللعب من منظور الشخص الثالث يمكنك بطبيعة الحال من متابعة شخصيتك من على بعد ما لمزيد من السهولة في التحكم بالحركات متابعة جميع تحركات تلك الشخصية.

أما عن المؤثرات سواء كانت المرئية او الصوتية فهي لا تقل في واقعيتها عن تصميم الشخصيات، تغيرات ديناميكية رائعة في طبيعة الطقس وحركة الليل والنهار وأصوات المعارك القائمة بين الشخصيات وكذلك ضوضاء مدينة ديترويت التي تدور بها غالبية أحداث اللعبة.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة سونيك

قصة لعبة Detroit Become Human للاندرويد وللكمبيوتر

تدور أحداث لعبة Detroit: Become Human في عام 2038 حول جيش هائل من الروبوتات التي تم برمجتها لكي تخدم مطامع وأهداف شريره للسيطرة على العالم أجمع، إلا أن هناك مجموعة من تلك الروبوتات التي انشقت عن البرنامج الذي تم برمجتها عليه وذلك بعد أن تم تعريفها على أهداف سامية مثل الذهاب لتحرير طفلة بشرية مخطوفة وغيره، تلك الروبوتات هي في طريقها لكي تصبح بشرية بسبب مقاصدهم التي تحمل في طياتها الكثير من الخير والرغبة في مساعدة البشريين والقيام بالأمور الصحيحة.

هناك ثلاث شخصيات قابلة للعب بعد تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر، بطبيعة الحال تلك الشخصيات تمثل روبوتات منشقة عن المنظومة وكل منهم لديه هدفه الخاص، عليك التعرف على أحداث القصة الخاصة بكل روبوت ودوافعه، وكذلك مهاراته القتالية والتكتيكية.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة صلاح الدين

طريقة لعب لعبة ديترويت على الكمبيوتر و الموبايل

تتضمن طريقة اللعب داخل لعبة Detroit: Become العديد من الأساليب مثل التخطيط والترتيب وكذلك التجسس والتحقيق في القضايا المختلفة والقتال المباشر وتلبية الأوامر وغيرها لذلك فإن هناك الكثير من المهام التي يمكنك الحصول على الكثير من المتعة أثناء القيام بها وكذلك الكثير من الغموض.

أثناء القتالات المباشرة في شوارع مدينة ديترويت المستقبلية سوف قد تتسبب في مقتل شخصية الأندرويد التي تقوم بالتحكم بها، لا يهم ذلك كثيرا في مجريات الأمور داخل اللعبة وذلك لتعدد الشخصيات القابلة للعب والتي تكون جميعها عبارة عن روبوتات مخصصة لتلبية أهدافك وأوامرك.

في كل من مراحل اللعبة سوف تضطر لحل لغز ما مثل قضية معقدة عن مقتل أحدهم أو غير ذلك قد تكون الشخصية المتحكمة بك شخصية ذات أهداف طيبة أو أخرى لها أهداف شريرة لفرض السيطرة والسرقة والنهب، في كل الأحوال عليك بعد تحميل لعبة Detroit Become Human إتباع أوامر المالك الخاص بك والتحقيق في القضية والقيام بكل مقتضيات الأمر سواء كان ذلك خوض القتالات الجسدية أو فك الألغاز والتحقيق والتجسس لكي تصل إلى هدف المرحلة.

تحميل لعبة ديترويت للاندرويد

تحميل لعبة ديترويت كاملة ميديا فاير للاندرويد، بيئة اللعب عبارة عن تجسيد ثلاثي الأبعاد دقيق وشديد الواقعية لمدينة ديترويت الأمريكية وكيف ستبدو عليه في المستقبل، بطبيعة الأحداث هناك بعض الأحداث التي تدور داخل مباني ومناطق مغلقة بينما تدور بعض الأحداث الاخرى في شوارع المدينة محاطًا بالمباني الشاهقة والسيارات المتطورة.

بيئة اللعب تضم العديد من العناصر التفاعلية التي يمكنك التقاطها أو نبشها للبحث خلالها عن العناصر المهمة لاتخاذ القرارات المختلفة التي ستؤثر في نهاية المطاف على مجريات الأمور، تتغير حركة الليل والنهار أثناء أحداث اللعبة لكي تُحاكي قدر رائع للغاية من الواقعية، سوف تشعر من خلال تحميل لعبة ديترويت للاندرويد مجانا على الجوال وكأنك تتحكم بشخصيات حقيقية في مدينة حقيقية وليست ثلاثية الأبعاد.

شخصيات اللعبة في لعبة ديترويت بالكمبيوتر بالعربي

هناك تعدد في الشخصيات القابلة لعب بعد تحميل لعبة Detroit Become Human للكمبيوتر من ميديا فاير، وكل من تلك الشخصيات تتمتع بمجموعة خاصة من الأهداف والمهارات التي تدفعها للاستمرار في اللعبة، إلا أنهم جميعا يشتركون في عامل أساسي وهو تعلم العواطف البشرية من ملاكهم حيث أنهم بدأوا في التصرف مثل البشريين أكثر من كونهم مجرد روبوتات. الشخصيات الأساسية في اللعبة هي :

  • كارا: تم تصميمها لكي تكون مدبرة منزل بنظام الاندرويد، يقوم نظام التشغيل الخاص بها بتطوير مشاعر بشرية تتمحور حول رغبة عارمة وحانية حول حماية الطفلة الصغيرة في المنزل.
  • كونور: وهو ضابط شرطة من الروبوتات تم برمجته على الذهاب إلقاء القبض على الاندرويد الذين انشقوا عن النظام المبرمجين عليه.
  • ماركوس: روبوت آخر بدأ في تطوير وعي بشري يحثه على نشر فكرة التحرر من العبودية بين الأندرويد الآخرين. 

مميزات تحميل لعبة Detroit Become Human

تحتوي تحميل لعبة يديترويت للكمبيوتر وللاندرويد على العديد من المميزات الجميلة ومن ضمن ابرز تلك المميزات ما يلي:

  • الدخول إلى عالم يمكن أن تحول فيه المعضلات الأخلاقية والقرارات الصعبة عبيد أندرويد إلى ثوار يغيرون العالم.
  • تساهم هذه اللعبة باكتشاف ما يعنيه أن تكون إنسانًا من منظور شخص غريب، والنظر إلى العالم من خلال عيون الآلة.
  • يوجد مسارات لا تعد ولا تحصى، نهايات لا تعد ولا تحصى.
  • يؤثر اللاعب في محور القصة عند كل قرار يتخذه مهما كانت دقيقة.
  • يوجد الكثير من اللغات المدعومة في هذه اللعبة، حيث تحتوي على العربية، البرتغالية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، الإسبانية، وغيرها من اللغات الأخرى.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المهمات والقصص التي يجب عليك إتمام تنفيذها.
  • تحمل اللعبة جرافيكس خرافي.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من المؤثرات المرئية والصوتية  حيث تزيد من تشوق في اللعب بها اكثر.
  • اللعبة لديها تصميم رائع  بتقنية الحديثة 3D.
  • تحمل اللعبة رسومات أعلى مستوى من الدقة والجودة.

متطلبات تشغيل لعبة ديترويت الحد الادنى

  • المعالج: i5-2400 @ 3.4GHz or equivalent.
  • الرامات: 8 GB.
  • النظام: Windows 7-64 bits.
  • الجرافيك: nVidia GTX 660.
  • كارت الشاشة: 3072 MB.
  • التحزين: 60 G.B.
  • PIXEL SHADER: 5.0.
  • VERTEX SHADER: 5.0.

تحميل لعبة ديترويت عربية

حمل الاصدار الاخير من لعبة الرائعة Detroit Become Human للكمبيوتر وللموبايل للاندرية باللغة العربية من ميديا فاير نسخة اصلية كاملة مجان، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الاندرويد android apk، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب.

روابط تنزيل لعبة Detroit Become Human 2024




close