تحميل لعبة سونيك من ميديا فاير جميع الاجزاء مجانا

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024 وجميع الاجزاء كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير القديمة والجديدة، تحميل لعبة Sonic Adventure تعتبر من أقوى وأشهر العاب سونيك التي تم إصدارها في عالم الألعاب الإلكترونية، حيث تندرج تحت فئة ألعاب البقاء التي يعتمد الفوز فيها على القدرة على البقاء على قيد الحياة واجتياز جميع المستويات.

وتعد تحميل لعبة سونيك للاندرويد وللكمبيوتر مناسبة لمختلف الأعمار وننصح بتحميلها للأطفال بالأخص لأنها تعمل على تنمية المهارات الفكرية لديهم، حمل الان لعبة الجري الرائعة والمسلية والاكثر تحميلا وشعبيه لعبة سونيك للكمبيوتر الاصلية.

 

تحميل لعبة سونيك
تحميل لعبة سونيك

 

تحميل لعبة سونيك

تحميل لعبة Sonic للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد كاملة مجانا برابط مباشر، داخل العاب سونيك يوجد العديد من المستويات وليس مستوى واحد، وهذه المستويات تكون متدرجة من حيث الصعوبة، حيث تبدأ بإجتياز المستويات السهلة لتجد أنك بدأت الدخول إلى مستويات أصعب، ومن الجدير بالذكر في هذا الإطار أن بيئة اللعب داخل المستويات أيضًا مختلفة، حيث تجد في المستويات الأولى بيئة يسهل اللعب فيها، أما عند الإنتقال إلى المستويات الأصعب تجد أن ساحة اللعب تغيرت وكذلك العوائق الموجودة بها.

قد يعجبك: تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر

تستطيع عقب تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر من ميديا فاير أن تحصل على العديد من العملات الذهبية، وهذه العملات مهمة بالنسبة لك لأنها تزيد من مستوى النقاط داخل سونيك، كما يوجد حلقات منتشرة على طول مسارك داخل لعبة Sonic Adventure وكلما استطعت أن تحصل على مائة حلقة من هذه الحلقات يتم تلقيبك بلقب جديد، كما يتم تغير لون شخصيتك داخل اللعبة وهذا يدل على تطور الشخصية وكذلك المستوى.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة ديترويت

تحميل لعبة سونيك للاندرويد

تحميل لعبة Sonic للاندرويد APK اخر اصدار من ميديا فاير، لا تعتمد تحميل لعبة سونيك للاندرويد على بيئة لعب أو ساحة لعب واحدة في جميع المستويات، حيث يكون هناك اللعب في الفضاء واللعب على سطح المياه واللعب في مدن وشوارع واللعب في مناطق جبلية وغيره، وهذا من الأمور التي تجعلها شيقة ومسلية، كما تتطلب منك الذكاء طوال فترة اللعب لأن كل بيئة من هذه البيئات تتطلب مهارات خاصة كما أن الكواليس الداخلية بها تكون مختلفة وهذا مسلي جدًا بالنسبة لأي لاعب.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة سلاحف النينجا 2

شرح تحميل لعبة سونيك 2 Sonic Adventure 2

القصة: تتمحور الفكرة عقب تحميل لعبة Sonic Adventure للكمبيوتر وللاندرويد حول النجاة والقدرة على تخطي العقبات والهروب منها بسلام، حيث تبدأ بإختيار الشخصية التي تناسبك، فيوجد العديد من الشخصيات التي يمكنك تقمص دورها وأشهرهم القنفد سونيك، ويحب أن تعلم أن هذه الشخصيات لا تختلف في القدرات التي تمتلكها فجميعهم في قوة سونيك.

العملات والحلقات: بعد تحميل لعبة سونيك للكمبيوتر مضغوطة ستجد العديد من العملات والحلقات المنتشرة على الطريق يجب عليك الحصول عليها أثناء الجري، ولكن يجب أن تعلم أن الحصول على هذه الأشياء ليس بالأمر السهل لأنها تكون محفوفة بالمخاطر، كما يوجد عليها حراسات من جيوش الأعداء، هذا بالإضافة إلى أن بعضها يكون مخبأ في أماكن مختلفة/ وهذا لا يمنع وجود بعضها في خطوط مستقيمة.

المركبات: هناك مركبات وأدوات من شأنها تسهيل عملية الفوز وتسهيل المهمات الخاصة بك داخل العاب سونيك، حيث يوجد هناك الروبوت الآلي الذي يمكنك أن تقوده وتقوم بإطلاق النيران على الأعداء وعلى أي روبوت آخر، وهذا الأمر رغم أنه يبدو بسيط إلا أنه ممتع للغاية بالنسبة للاعب.

الزمرد: يجب الأخذ في الإعتبار أن الزمرد الموجود في ساحة اللعب والذي يمكنك الحصول عليه بعد تحميل لعبة سونيك من أفضل الأشياء الموجودة على أرض اللعبة لأنه يعمل على تطوير شخصية القنفد ويظهر ذلك في تغير لونه، ولا بد من أن تعرف أن الزمرد مختلف الأحجام وكل حجم يعمل على تطوير القنفد بنسبة معينة حسب حجمه.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Steel Fury Kharkov 1942

تحميل لعبة سونيك القديمة

لا تتقيد ببطل أو بشخصية واحدة، فبالرغم من أن سونيك هو البطل الرئيسي إلا أنه بإمكانك اختيار أي شخصية من مجموعة الشخصيات التي تتيحها لك اللعبة وهذا بدوره يمنع من إصابة اللاعب بالملل من خلال تقييده بشخصية القنفد طوال اللعب في تنزيل لعبة Sonic Adventure.

قد يعجبك: تحميل لعبة زوما

مميزات تنزيل لعبة سونيك 1 2 3 4 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

  • مستويات كثيرة جدًا ومتدرجة في الصعوبة وكذلك في متعة اللعب.
  • العديد من وسائل المساعدة التي تحصل عليها عند الوصول إلى المستويات المتقدمة.
  • خفيفة على الجهاز ولا يتطلب تشغيلها تثبيت أي ملحقات أخرى.
  • جرافيكس بأبعاد ثلاثية عالية الدقة.
  • ألوان جذابة لجميع الشخصيات حتى الأعداء.
  • تعمل على تنمية التفكير لدى اللاعب لما يوجد بها من ألغاز معقدة.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة صب واي

تحميل لعبة سونيك داش

حمل الاصدار الاخير من لعبة الجري سونيك داش مجانا كاملة للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد نسخة اصلية في اخر و احدث اصدار تنزيل مباشر وسريع ميديا فاير، اللعبة متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز windows وجميع انظمة اندرويد android apk، حجم اللعبة 2.28 جيجا، تحميل لعبة Sonic Adventure 2 للكمبيوتر كاملة برابط مباشر.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة 2 Feeding Frenzy

تحميل لعبة Sonic Dash 2 للاندرويد

تحميل لعبة سونيك 2 للكمبيوتر وللاندرويد وهي النسخة الثانية من سلسلة ألعاب سونيك داش الشهيرة، والتي يقوم ببطولتها القنفذ الأزرق سونيك الذي يعدو بسرعة خارقة لجمع القطع الذهبية والهروب من الدكتور ايجمان الذي يلاحقه دائما للقبض عليه.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Jawaker

تحميل لعبة سونيك داش Sonic Dash 2

يمكنك التحكم في اللعبة من خلال شاشة الهاتف، حيث تسحب القنفذ يمينا او يسارا لاجتياز العقبات، او تمرر اصبعك لأعلي لتجعله يقفز فوق الحواجز المرتفعة، او لأسفل ليتزحلق علي الأرض ويتخطي الحواجز منخفضة الارتفاع.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد

تحميل لعبة Sonic Mania للكمبيوتر

عقب تحميل لعبة سونيك Mania للكمبيوتر ستقابلك الكثير من العقبات في طريقك، كالأعداء والحفر والأشجار والأفخاخ الكهربائية، التي تضعف من سرعتك او تعرقلك وتجعل الدكتور ايجمان يلقي القبض عليك، ولكن في المقابل توجد في طريقك الكثير من النقود والخواتم الذهبية والتعزيزات التي تزيد من سرعتك و ترفع مستوي الطاقة لديك، وتساعدك في تحديث مهاراتك، لذلك عليك التركيز جيدا أثناء اللعب حتي تتجنب العوائق و تحصل في نفس الوقت علي المعززات.

تحميل لعبة سونيك للايفون

لعبة سونيك من أقوى وأشهر الألعاب للايفون وللكمبيوتر والاندرويد ويوجد الكثير من ألعاب سونيك المجسمة والتي انتجتها شركة سيجا وكانت عبارة عن سلسلة لألعاب الفيديو وكان بطلها القنفذ وهو يسمى سونيك بطل اللعبة، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب.

روابط تنزيل لعبة سونيك Sonic 2024

تعليقات