تحميل لعبة السمكة Feeding Frenzy 2024 وجميع الاجزاء

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون جميع الاجزاء كاملة مجانا برابط مباشر من ميديا فاير، تعد تحميل لعبة Feeding Frenzy للاندرويد الأكثر شهرة في عالم التسلية والمغامرات للألعاب، وهي من الألعاب الكلاسيكية التي تم إطلاقها منذ العديد من السنوات، وبالرغم من ذلك ما زالت مستمرة الي الآن ويزداد الإقبال على تحميلها يومًا بعد يوم.

يمكنك خوض التحدي الممزوج بمغامرة ممتعة تتغذي فيها على مختلف أنواع الأسماك الأصغر منك حجمًا، كما يمكنك الحصول على الكثير من الهدايا، هذا فضلًا عن الطبيعة الساحرة للشعاب المرجانية والكائنات البحرية المختلفة، حمل الان الاصدار الاخير من العاب السمك الرائعة فيدنج فرنزى 2024 Feeding Frenzy برابط مباشر وسريع.


تحميل لعبة السمكة
تحميل لعبة السمكة


تحميل لعبة السمكة

تحميل لعبة السمكة الشقية فيدينج فرينزي Feeding Frenzy apk جميع الاجزاء برابط مباشر مجانا من ميديا فاير، لا تختلف كثيرا عن سلسلة العاب القرش الجائع في فكرتها، فهي تحاكي الحياة البحرية وما يحدث فيها والذي يكون القانون السائد بها هو أن القوي يأكل الضعيف، وهذا القانون أيضًا ينطبق عليك، حيث تستطيع أن تآكل جميع الأسماك الأصغر منك وتتسع دائرة الأسماك المتاحة لك كلما أصبحت أكثر قوة، ويستمر هذا إلى أن يصبح بإمكانك التغذي على جميع أسماك البحر ما عدا الحوت وسمكة القرش.

قد يعجبك: تحميل لعبة المارد الازرق

تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر

يتوافر عقب تحميل لعبة السمكة 1 2 3 4 5 مضغوطة من ميديا فاير للكمبيوتر ويندوز، تعد تحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر فيدنج نوع مختلف من الأسماك، جميع هذه الأسماك في البداية يكون عدو لك ما عدا الأسماك الصغيرة جدًا، ولكن عندما تكبر في الحجم فإن هذه الأسماك لا تعتبر من الأعداء، ولكن لا بد أن تأخذ في الاعتبار أنه مهما زاد حجمك تظل الحيتان ذات الأحجام الكبيرة وكذلك أسماك القرش ذات الأحجام الكبيرة عدو لك، هذا فضلًا عن بعض القواقع.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة Farm Heroes Saga

تحميل لعبة Feeding Frenzy للكمبيوتر

يوجد بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy 1 2 3 4 5 كاملة بدون تسطيب نمطين مختلفين من اللعب يمكنك الاختيار من بينهم كما تشاء، ففي النمط الأول لا تحكمك قيود زمنية معينة في إتمام المهام المطلوبة منك ويعرف هذا النمط بإسم النمط العادي، أما عن النمط الثاني وهو ما يسمى بنمط الهجوم فهو ما تكون محكوم فيه دائمًا بالزمن، حيث يكون لكل مستوى مده زمنية معينة لكي تجتازه، وإن لم تستطع فيتعين عليك إعادة المستوى من جديد.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة يوغي يو

تحميل لعبة السمكة للايفون

بعد تحميل لعبة Feeding Frenzy للايفون ستجد أشكال السمكة حيث ان السمكة الخاصة بك تتغير أثناء اللعب بالتنقل بين المستويات المختلفة، وفي هذا الإطار يكون متاح لك حوالي 6 أشكال لسمكتك، فعندما تصل إلى مستوى معين يتم تغيير شكل السمكة وهكذا، ويحب أن تعلم أنه لا يمكن الحصول على أي شكل من هذه الأشكال إلا عند الوصول إلى المستوى الذي تحدده لك اللعبة.

تحميل لعبة السمكة القديمة من ميديا فاير

تحميل لعبة السمكة القديمة مجانا للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير كاملة، فمن الممكن أن تقوم بزيادة سرعة السمكة الخاصة بك لكي تزيد سرعة التغذي، حيث يتم هذا عن طريق الضغط على الز الأيمن للفأرة، ولكن حاول أن تجعل سرعتك متوسطة لأنه من الممكن أن يتم التهامك عند زيادة السرعة بدون الأخذ في الإعتبار بأن هناك الكثير من الأعداء حولك.

تحميل لعبة السمكة للاندرويد

تنزيل لعبة السمكة القديمة والجديدة 2024 وجميع الاجزاء للاندرويد وللكمبيوتر ويندوز وللجوال الايفون، حيث في هذا المقال رفعنا لكم جميع اجزاء لعبة السمكة الشقية فيدنج فرنزي القديم والجديدة من الجزء الاول الى الجزء السادس Feeding Frenzy 2024 من ميديا فاير، تحميل لعبة السمكة القديمة للكمبيوتر، تحميل لعبة السمكة 1 و 2 من ميديا فاير، تحميل لعبة السمكة 2 للاندرويد، تحميل لعبة السمكة 3 للاندرويد وللكمبيوتر من ميدي فاير، تحميل لعبة السمكة 4 للكمبيوتر وللاندرويد، تحميل لعبة السمكة 5 للكمبيوتر وللموبايل، تحميل لعبة السمكة 6 للكمبيوتر، تحميل لعبة السمكة 2 Feeding Frenzy كاملة للكمبيوتر، تحميل لعبة السمكة القديمة للاندرويد، تحميل لعبة السمكة القديمة من ميديا فاير.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة التاكسي المجنون

تحميل لعبة السمكة 1 2 3 4 5 6 للكمبيوتر وللموبايل

مستويات اللعب: في مستويات اللعب يكون متاح حوالي 60 مستوى متدرج في الصعوبة، في كل مستوى من هذه المستويات يتم السماح لك بالتغذي على نوع إضافي من الأسماك إلى أن تصل إلى المستوى الأخير والذي تكون جميع الأسماك فيه متاحة لك ما عدا الأسماك السابق ذكرها، ولا يتم نقلك إلى المستوى التالي حتى تنتهي من أكل عدد الأسماك المطلوبة أو تحصل على النقاط المطلوبة.

المساعدات: عقب تحميل لعبة السمكة 2 للكمبيوتر مضغوطة تجد أن هناك كثير من الوسائل التي تساعدك على التقدم بشكل أسهل وأسرع، فعلي سبيل المثال أثناء اللعب تجد هناك بعض الفقاعات التي بمجرد أن تقوم بالتهامها تعطيك وقت إضافي في حالة أن كنت تلعب في وضع الهجوم المقيد بالزمن، كما يمكن أن تكون هذه الفقاعات عامل مساعد لزيادة سرعتك، هذا فضلًا عن الجواهر التي توجد داخل الصدف والتي تزيد من مستواك.

عروس البحر: عروس البحر أو حورية البحر كما يذكرها الكثير تعد من أجمل الهدايا التي تقدم لك، حيث أن هذه العروسة تأتي لك في نهاية المستوى، ثم تقوم بقذف عدد كبير من النجوم، هذه النجوم من شأنها أن تزيد من عدد النقاط الخاصة بك، لذا أحرص على التهام أكبر عدد ممكن من النجوم، ومن الأفضل ألا تضيع فرصة الحصول عليها جميعًا، لأن هذا يؤثر على مستواك عندما تنتقل إلى المستوى التالي.

الجرافيكس: بعد الإنتهاء من تحميل لعبة السمكة 1 القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير ستجد أن جميع الأسماك والشعاب المرجانية والمحار ومختلف الكائنات البحرية تمتلك تصميم له طابع خاص، فدقة الأبعاد الثلاثية التي استخدمت في تصميم هذه العناصر غير مسبوق في عالم الألعاب الإلكترونية، وهذه الدقة لا نجدها فقط في الأسماك بل في تصميم البحر نفسه وجميع العناصر التي يمكن أن توجد بداخله.

المؤثرات: مؤثرات صوتية بدقة غير عادية تستطيع سماعها في تحميل لعبة Feeding Frenzy 2 للاندرويد وللكمبيوتر فتستطيع أن تسمع صوت حركة المياه نتيجة حركة الأسماك كما لو كان هذا في الواقع، هذا بالإضافة إلى إمكانية سماع صوت سمكتك عندما تأكل أي سمكة أخرى أو العكس، كما أنك تستطيع صوت حورية البحر وهي تطلق النجوم المختلفة ويكون صوت مميز جدًا.

مميزات تنزيل لعبة السمكة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

تحتوي لعبة السمكة الشقية فيدينج فرينزي 1 2 3 4 5 6 Feeding Frenzy على العديد من المزايا الرائعة ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

  • مجانية : من الجميل أن تري "لعبة السمكة" فيدينج فرينزي بكل هذه المواصفات وتكون مجانية وذلك لأن معظم الألعاب من هذا النوع تكون مدفوعة وتحتاج إلى تفعيل وسريال.
  • ممتعة : تتمتع "تحميل لعبة السمكة الشقية للاندرويد" بقصة جميلة تناسب جميع الاعمار فضلا عن عدد كبير من المراحل وسهولة اللعب التى قد تجعلك تقضي ساعات طويلة بدون ملل.
  • سهولة اللعب : على عكس معظم الألعاب فلعبة السمكة 2023 لا تتطلب خبرة او مجهود فى اللعب فيكفيك ان تجلس وتبدأ بتحريك الماوس هذا كل ما في الامر.
  • تعمل على جميع المواصفات : لا تحتاج "تحميل لعبة السمكة المتوحشة 5" لمواصفات وإمكانيات خاصة لتتمكن من تشغيلها لأنها تعمل على أقل القليل بدون أى مشاكل.

تحميل لعبة السمكة الجديدة للكمبيوتر وللهاتف

حمل الان جميع اصدارات لعبة السمكة الشقية القديمة والجديدة المسلية لعبة فيدينج فرينزي 2023 Feeding Frenzy  مجانا للكمبيوتر وللموبايل اندرويد في احدث اصدار نسخة اصلية برابط مباشر وسريع مجانا من علي عرب فور نت، اللعبة متوافقه مع جميع اصدارات الويندوز windows وجميع اصدارات اندرويد android apk ومتوافقة ايضا مع انظمة ابل ايفون ios، لعبة السمكة Feeding Frenzy بدون تسطيب او تثبيت، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب.

روابط تنزيل لعبة السمكة فيدينج فرينزي Feeding Frenzy




close