تحميل لعبة زوما 2024 للموبايل وللكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة زوما للموبايل وللكمبيوتر الجديدة والقديمة كاملة للاندرويد وللايفون مجانا نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، تعتبر تحميل لعبة Zuma واحدة من أكثر الألعاب شهرة على الإطلاق والتي يفضلها الكثير من محبي الألعاب حول العالم حيث منذ ظهور هذا اللعبة وقد جن جنون العالم وصار الجميع يقوم بلعبها حتى هذه الأيام منذ إصدارها.

وتعتبر تحميل لعبة زوما القديمة واحدة من أشهر ألعاب الذكاء على الإطلاق والتي تعتمد على السرعة والتركيز وتحطيم أكبر عدد من الكرات حتى تستطيع الفوز في تلك اللعبة، حمل الان التحديث الاخير من لعبة التشويق زوما الاصلية 2024 كاملة.

 

تحميل لعبة زوما
تحميل لعبة زوما

 

يمكنك: تحميل لعبة السمكة 2

تحميل لعبة زوما

تنزيل لعبة زوما الجديدة الاصلية 2024 التحديث الجديد، تعتمد تحميل لعبة Zuma الضفدع أو الفراشة أو النحلة كما يطلق عليها البعض بشكل كبير للغاية على التركيز لأن الكرات في حالة حركة مستمرة وكلما قاربت الكرات من النهاية سيؤدي ذلك الى خساراتك في اللعبة، لذا يجب عليك تحطيم الكرات قبل الوصول الى باب النهاية حتى لا تخسر، لماذا تعتمد اللعبة على مبدأي السرعة والذكاء؟، السرعة في تحطيم اكبر عدد ممكن من الكرات في وقت قصير، اما الذكاء هو في إطلاق الكرة لتصطدم بالكرات من نفس لونها وهنا يكمن جوهر اللعبة  وإثارتها التي شجعت الملايين على تحميلها.

توفر تحميل لعبة زوما للموبايل الجديدة في كل مستوى خمس محاولات ويجب أن تنهي جميع المهام من أجل التنقل بين المستويات، ويختلف كل مستوى عن الآخر في شكل المسار الذي تتخذه الكرات ومن شكل المسار وترتيب الكرات واللون المرتبة به تتحدد صعوبة اللعبة، ولذا تبدأ المستويات بالصعوبة تدرجياً حتى تتمكن من إنجازها بالكامل، في وسط الكثير من الأجواء المثيرة والحماسية المليئة بالمتعة والتي تأخذك في عالم تاني ورحلة رائعة.
تقوم لعبة Zuma Deluxe بمنحك الكثير من العملات المعدنية والتي تقوم بالحصول عليها من تدمير أكبر عدد من الكرات في وقت واحد، كما تعطيك مكافآت أخرى غير العملات المعدنية وهي أن تعطيك المزيد من الوقت الذي يتوقف فيها مسار الكرات وتتوقف الكرات عن الحركة، ويمكنك التنبؤ أيضاً باقتراب الكرات من الباب من خلال حجم فتحة الباب فكلما ازداد حجم فتحة الباب كلما اقتربت الكرات منه لذا عليك أن تتوخى الحذر، لاحظ أنه كلما دمرت الكرات ستعود الكرات إلى الخلف في مسارها وسيغلق الباب الذي يسبب في خساراتك المستوى شيئاً فشيئاً ولكن لن تستمر الكرات بالرجوع للخلف وإنما سترجع لفترة قليلة ومن ثم ستعود للمضي قدماً مرة أخرى.

هناك نوع من الكرات يسمى كرات الدقة والتي حينما تطلقها سيظهر سهم من فهوة الضفدعة زوما ليساعدك على التوجيه الصحيح للكرات ولكن هذا السهم سيبقى نشطاً لفترة قليلة فقط ومن ثم سيختفي وسيعود مرة أخرى مع إطلاق نفس نوع الكرات، لماذا تحرم نفسك من كل تلك المتعة والإثارة، قم الآن بالنزول لأسفل الصفحة وأضغط على تنزيل لعبة زوما للكمبيوتر والتمتع بأفضل الأوقات على تلك اللعبة الممتازة.

يمكنك: تحميل لعبة الفراخ 2022 Chicken Invaders

مميزات تحميل لعبة زوما الجديدة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

  •     تمتلك تحميل لعبة زوما للاندرويد على مؤثرات صوتية وبصرية جذابة للغاية ستدخلك في عالم خاص من اللعب الرائع والمثير جداً.
  •     اللعبة مجانية تماماً ومتاحة للجميع من خلال روابط مجانية من على الموقع الرسمي للعبة.
  •     تعتمد اللعبة على التدرج في الصعوبة من الأسهل إلى الأصعب مما يساعدك على تقوية نفسك في لعبة زوما الاقصر وزيادة مهاراتك بها حتى تستطيع تخطي المستويات الصعبة، بدون تعقيد.
  •     تحتوي اللعبة على الكثير من الرسوم الرائعة وحركتها الإنسيابية التي توفر تجربة لعب خرافية.
  •     يساعد تحميل لعبة زوما للكمبيوتر أو للاندرويد أو للايفون على تنمية مهارات الأطفال ومساعدتهم على التمييز بين الألوان بسهولة وزيادة التركيز وسرعة البديهة.

يمكنك: تحميل لعبة سونيك 2 للكمبيوتر

تحميل لعبة زوما القديمة

يمكنك الان تحميل لعبة زوما القديمة للكمبيوتر وللهاتف برابط مباشر كاملة مجانا نسخة اصلية، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk و ابل ايفون iphone ios، كما ان اللعبة تدعم العديد من اللغات، وحجم اللعبة يختلف علي حسب نوع الاصدار، حمل الان اللعبة الاكثر شعبية على مستوى الالعاب وافضل العاب التسلية والتشويق النسخة الاصلية والتحديث الجديد بروابط مباشرة مجانية فقط من على موقع عرب فور نت.

روابط تنزيل لعبة زوما الجديدة 2024 Zuma




close