تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد الاصلية كاملة مجانا اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير النسخة القديمة والجديدة 2023, يعتبر تحميل لعبة الرجل النطاط الجزء الاخير أو رجل الجليد icy tower من أكثر ألعاب الكمبيوتر المميزة والمثيرة التي تتطلب الكثير من التركيز والهدوء تعتبر لعبة الرجل النطاط ( الولد الشقي ) إحدى الألعاب الكلاسيكية الجميلة التي يفضلها الصغار والكبار عندما تلعبها تعيدك الى ذكريات الطفولة وكم كنت تقضي من الوقت في المغامرة ومساعدة الولد الصغير في مهمته لتحقيق أهدافه, وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات حول تحميل لعبة ايس تاور للاندرويد والكمبيوتر 2023 وكيفية التنزيل وروابط التحميل.


تحميل لعبة الرجل النطاط
تحميل لعبة الرجل النطاط


معلومات حول تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر وللاندرويد

  • اسلوب اللعب : يتحكم اللاعب في الشخصية الرئيسية وعليه أن يقفز إلى الأعلى ليصعد طوابق البرج واحدًا تلو الآخر, لكن بعد الوصول إلى الطابق الخامس, تبدأ شاشة اللعبة في التحرك لأسفل ببطء ومع صعودك المتتالي تزداد سرعة نزول الشاشة تدريجياً, وهو تحدي صعب للغاية بالنسبة للاعب.
  • يجب على اللاعب عقب تحميل لعبة النطاط للكمبيوتر زيادة سرعة القفز مع الحرص على عدم السقوط لأن السقوط يعني إعادة المحاولة مرة أخرى من جديد, حيث يزداد معدل الحركة الهبوطية للشاشة بشكل حاد كل 30 ثانية, مما يجعل الأمر أكثر تعقيدًا, مع العلم أن اللاعب يحصل على عدد من النقاط عند الوصول إلى كل طابق جديد.
  • مهارات القفز : تتداخل الفيزياء الواقعية بشكل مباشر مع القفز داخل تحميل لعبة الرجل النطاط للاندرويد Icy Tower, حيث يتعين عليك للقيام بقفزة عالية تصعد من خلالها عدة طوابق أن تركض قبل القفز مستفيدا من إندفاع الشخصية, وهو ماينتج عنه أداء قفزة عالية جدًا, لكن للقيام بذلك تحتاج إلى الكثير من المهارة والتركيز, خصوصا وأن ذلك الأمر قد يعرضك إلى خطر السقوط.
  • استخدم أيضًا جوانب البرج للقيام بقفزات عالية والقيام بشقلبات في الهواء, حيث يمكنك بعد تحميل لعبة النطاط مجانا الركض بسرعة والاصطدام بجدار البرج للحصول على دفعة إضافية للقفز, تمكنك من القيام بقفزة عالية مع الشقلبة, تحصل بموجبها على العديد من النقاط, لكن عليك أن تختار التوقيت والمسافة المناسبة للقفز قبل الوصول إلى جانب البرج.

تفاصيل اخرى حول تحميل لعبة الرجل النطاط للاندرويد وللكمبيوتر

  • أرضيات البرج : تتغير أرضية البرج تلقائيًا كل 100 طابق من حيث المظهر دون التأثير بأي شكل من الأشكال على أسلوب اللعب, وهي عبارة أرضيات من الثلج والأحجار والسحب وقوس قزح والخشب والعظام وغيرها الكثير, مما يمنح اللاعب الشعور بالإنجاز في كل مرة يتغير فيها شكل الأرضية.
  • التحكم : يمكنك من خلال تحميل العاب النطاط توجيه الشخصية في كلا الاتجاهين يمينًا ويسارًا بواسطة الاتجاهات, بينما تحتاج إلى الضغط علي زر المسافة للقفز, جدير بالذكر أنه يمكنك عقب تحميل لعبة النطاط الجديدة التحكم في اللعبة عن طريق لوحة المفاتيح, أو الدراعات إن وجدت وهي بالتأكيد الخيار الأنسب لأنها تمنح اللاعب تحكمًا أفضل في الشخصية الرئيسية.
  • تسجيل الفيديو : تقوم في تحميل لعبة الرجل النطاط للاندرويد والكمبيوتر بتصوير الشاشة تلقائيًا أثناء اللعب, وبعد الانتهاء من الجولة يمكنك العودة إلى التصوير والاستمتاع بمشاهدة فيديو مسجل لجميع الحركات التي قمت بها من أجل توثيق إنجازك, كما يمكنك حفظ الفيديو على جهازك ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاحقًا.
  • الرسومات والتأثيرات : تحتوي تحميل لعبة Icy Tower للاندرويد على الكثير من المؤثرات الصوتية التي تمنح اللاعب جوًا رائعًا, بفضل الموسيقى التفاعلية في الخلفية التي تزيد من وتيرتها في الطوابق العليا, مما يجعل اللاعب يشعر بصعوبة ما وصل إليه, بالإضافة إلى الرسومات فائقة الدقة التي تمنح اللاعب بدورها سلاسة كبيرة في الأداء، يمكنك تحميل لعبة بلياردو 8 Ball Pool الاصلية للكمبيوتر وللموبايل.

طريقة لعب الرجل الشقي النطاط على الكمبيوتر أو الجوال الاندرويد Icy Tower

  • يتولى اللاعب مسؤولية التحكم في الشخصية الأساسية (شخصية مومباي ) يتوجب عليه القفز لأعلى بسرعة كبيرة  حتى يصعد أدوار البرج المرتفع واحدا واحدا لكن عند وصوله إلى الدور (الطابق) الخامس من البرج تبدأ الشاشة في التحرك إلى أسفل بحركة بطيئة وعندما يبدأ في الصعود مرة أخرى.
  • تتزايد سرعة النزول وتنزل الشاشة إلى أسفل بسرعة كبيرة مما يجعل التحدي صعب للغاية, حتى لا يتعرض اللاعب لخسارة النقاط عليه الزيادة في سرعة القفز وتجنب عدم السقوط لأسفل لأن السقوط يعرضه إلى إعادة المحاولة ثانية من نقطة البداية بالإضافة إلى أن معدل حركة هبوط الشاشة يزداد زيادة شديدة كل 30 ثانية.
  • هذا ما يجعل الأمر معقدًا جدًا لكن ما يجعل الأمر يمثل تحديًا هو أن اللاعب يفوز بعدد نقاط كلما تمكن من الوصول إلى طابق جديد بالإضافة إلى روح المنافسة والرغبة العارمة في الفوز التي تخلقها اللعبة داخلنا يا للهول!  كم هو ممتع مزج السرعة بالتركيز الدقيق جرب أن تحيد نظرك ثانيه فقط عن الطوابق وأخبرنا ماذا حدث معك، يمكنك تحميل لعبة زوما Zuma الاصلية للكمبيوتر والموبايل كاملة مجانا.

تحميل لعبة النطاط القديمة الاصلية

يمكنك تحميل لعبة الرجل النطاط القديمة للكمبيوتر الاصلية وتبدأ في اللعبة سوف تجد سرعتها جيدة مناسبة جدا للعب ولكن مع الزيادة في المستوى تزداد السرعة بشكل مرعب عليك توخي الحذر والتركيز على عدم السقوط لأسفل  كلما ازددت في سرعة قفزاتك كلما حصلت على وقت إضافي لتتمكن من الوصول إلى القمة ثم تحفظ السرعة عند نقطة محددة في البرج لكن إذا لم تكن شديد التركيز وسقطت إلى أسفل البرج ستبدأ من نقطة البداية انه شي محزن أليس كذلك ! لذا عليك توخي الحذر، يمكنك ايضا تحميل لعبة سبايدر مان 6 Spider Man للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير مجانا.

تحميل لعبة الرجل النطاط للموبايل

يمكنك الان تحميل لعبة الرجل النطاط للموبايل للاندرويد من ميديا فاير او ما تسمى بلعبة البرج الجليدي “icy Tower” يعتبر تحميل لعبة ايس تاور من الالعاب التى نالت شهرة كبيرة بين العاب الفيديو, ويحبها الكبار والصغار وكانت من ضمن الالعاب المنتشرة عند الناس مثل لعبة كراش ايضا , حيث تتميز تنزيل لعبة الرجل النطاط القديمة بالمتعة والاثارة والتشويق، يمكنك ايضا تحميل لعبة فارم فرنزي Farm Frenzy للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون جميع الاجزاء من ميديا فاير كاملة مجانا.

تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر

تحميل لعبة الرجل النطاط للكمبيوتر من ميديا فاير, الهدف من لعبة النطاط القديمة هو تسلق البرج الثلجي عن طريق القفز بسرعه, وذلك عن طريقة استخدام المسطره للكمبيوتر, او من خلال اللمس للموبايل, يجب ان يتسلق الرجل النطاط اكبر مسافة من البرج الثلجي, حيث في لعبة ايس تور يجب على اللاعب ان يبداء في القفذ حتى يصل لاعلى نقطة في البرج في اسرع وقت وزمن محدد حتى لا يخسر المرحلة ويعديها من البداية, هي لعبة ممتعة جدا وخفيفة ومسلية يحبها الكثير من محبي العاب الفيديو.

مميزات تحميل لعبة Icy Tower للاندرويد و للكمبيوتر

تتميز تنزيل لعبة الرجل النطاط ايس تاور للموبايل وللكمبيوتر على العديد من المميزات الرائعة ومن ضمن ابرز تلك المزايا هي:

  • تحتوي على عدد كبير جدًا من الأدوار (الطوابق)  التي تستطيع الوصول اليها.
  • تتمكن من تغيير شكل الأرضيات كل 100 دور.
  • مناسبة لكل أجهزة الكمبيوتر لأنها لا تحتاج الكثير من الإمكانيات.
  • تستطيع أن تسجل فيديو الشاشة أثناء اللعب وتحتفظ به لمساعدتك على معرفة أخطائك أثناء اللعب لتفاديها في المرات المقبلة.
  • يحتوي تحميل لعبة الرجل الثلج النطاط علي جرافيك مميز رغم بساطة برمجتها.
  • تناسب كل الأعمار فلا داعي لقلق الاباء ومراقبة صغارهم اثناء اللعب.
  • تساعد الأمهات على تحسين ذاكرة صغارهم والسرعه والبديهة في اتخاذ القرارات المناسبة.
  • لا تشغل مساحة تخزينية كبيرة سواء في أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية.
  • لعبة مجانية لن تضطر الى دفع اي رسوم لتحميلها والاستمتاع باللعب ويمكنك تثبيتها مباشرة من خلال رابط مباشر او عن طريق ميديا فاير.
  • يمكن لعبها وتحميلها على كل أنواع الحواسيب لانها لعبة بسيطة جدا لا تحتاج موارد كثيرة.
  • تعد من الألعاب الكلاسيكية (القديمة) لتناسب الكبار وتساعدهم على الأسترخاء والتخلص من الضغط بعيدا عن التعقيدات الكبيرة أثناء اللعب.
  • أكثر ما يميزها أنها تناسب كل الفئات العمرية فهي تصلح للصغار والكبار لأنها لا تمثل أية خطورة على الصغار عند لعبها فكل ما تحتويه اللعبة مشاهد كرتونية وصور متحركة مما يساعد الطفل على تنشيط ذاكرته ومساعدته على التركيز والسرعة في أتخاذ القرارات الصحيحة بكفاءة بالإضافة إلى عدم احتوائها على أي مناظر دموية او مشاهد تحتوي على العنف.
  • من الألعاب التي صمتت بأبعاد ثنائية 2d فهي تشبه الاتاري لسهولة فهمها ولعبها كل ما عليك فعله هو أن تقفز لأعلى وتتجاوز كافة الحواجز والعواقب التي تواجهك.
  • بالإضافة إلى أنها تعلم الصبر حيث أنها تدفعك إلى البدء من جديد كلما تعرضت للخسارة.

طريقة تنزيل وتثبيت وتشغيل لعبة الرجل النطاط على الكمبيوتر

  • أدخل على رابط تحميل لعبة الرجل الجليد المباشر من خلال موقعنا, حمل اللعبة ثم انتظر ليأتي دور تثبيت اللعبة بعد تحميلها وسوف يأتي لك رابط مضغوط قم بفك الضغط أولا.
  • هكذا سوف تكون اللعبة جاهزة للتحميل.
  • إضغط تحميل ثم اختر أنا لست روبوت لأستكمال الخطوات.
  • بعد أن تم التحميل ادخل على الملف وقم بتسطيب اللعبة.

تحميل لعبة الرجل النطاط عربي

تحميل لعبة الرجل النطاط للاندرويد عربي, تدور أحداث لعبة الرجل النطاط أو كما يطلق عليها البعض لعبة الولد الشقي داخل البرج الجليدي وهدفك الأساسي هو الصعود لقمة البرج بدون أن تسقط, ويوجد في اللعبة العديد من المستويات الممتعة وبالطبع فهي تتدرج من الأسهل للأصعب, فعند تجاوز أحد المستويات يصبح المستوي التالي أكثر صعوبة, وأيضاً تزداد سرعة اللعبة كلما صعدت للأعلي, كما تتغير ألوان وشكل الدرجات كلما صعدت 100 مستوي, فتكون الدرجات باللون الأزرق العادي في البداية وعندما تصعد 100 مستوي تتحول إلي اللون الجليدي ثم تتغير للون الخشبي وهكذا.

تحميل لعبة رجل الثلج النطاط

يمكنك الان تحميل لعبة رجل الثلج النطاط icy tower للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد apk برابط مباشر, مع تحميل لعبة Icy Tower للكمبيوتر أنت مطالب بالتركيز الشديد والحظر عند القفز, ففي حالة القفز الخاطئ ستسقط للأسفل بما يعني خسارة المرحلة, ويجب عليك أن تقوم بالمحاولة مرة ثانية وبشكل مستمر, تتميز icy tower بالتسلية والتشويق وتحتوي علي الكثير من الشخصيات, كما يمكنك تصميم شخصية معينة بداخل اللعبة من خلال اختيار وتحديد الزي بمختلف أنواعه.

تحميل لعبة ايس تاور الجديدة

حمل التحديث الجديد من تنزيل لعبة الرجل النطاط ايس تاور كاملة مجانا نسخة اصلية للكمبيوتر وللجوال للاندرويد وللايفون تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير, اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk , تنزيل لعبة النطاط القديمة الاصلية والجديدة الاصدار الاخير، حاول الصعود إلى أكبر عدد من الطوابق وتحدى اصدقائك في تحقيق اعلى مستوى مع تحميل لعبة الرجل النطاط Icy Tower، إحدى الألعاب القديمة الخفيفة والمسلية للغاية، كما انها تعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر حتى الضعيفة منها.

روابط تنزيل لعبة الرجل النطاط 2023 Icy Tower

 



close