طرق مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

كيفية مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات مجانا للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون، حيث ان هناك 3 طرق فعالة لمشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب وحظر الاعلانات بشكل مجاني تماما، حيث يعتبر مشاهدة مقاطع الفيديو في يوتيوب من اكثر الامور المهمة والكثير منا يحتاج الي اليوتيوب سواء للتعلم او التسلية او لغيرها من الامور المختلفة، لكن لا أحد يرغب في ظهور الإعلانات ، وفي هذا المقال سوف نوضح 3 طرق فعالة جدا لمشاهدة فيديوهاتك المفضلة على يوتيوب بدون وجود اعلانات على الاطلاق وبدون برامج فقط من على موقع عرب فور نت .


طرق مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون
طرق مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون


كيفية مشاهدة يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر و للاندرويد apk وللايفون

هناك عدة طرق ذكية يمكن من خلالها مشاهدة الفيديوهات على يوتيوب سواء للكمبيوتر او للهاتف اندرويد و ايفون ووهناك نوعين من تلك الطرق فهناك طرق تحتاج الى برامج معينة وهناك طرق بدون برامج لمشاهدة يوتيوب بدون اعلانات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون.

طريقة استخدام برامج حظر الإعلانات

هناك عدة تطبيقات وبرامج من خلالها تستطيع الاستمتاع بموقع يوتيوب بدون اعلانات للاندرويد او للايفون او للكمبيوتر واشهر تلك التطبيقات هي

تطبيق YouTube Vanced لمشاهدة يوتيوب بدون اعلانات apk

يعتبر تطبيق يوتيوب فانسد YouTube Vanced من أكثر هذه التطبيقات شيوعًا، فإلى جانب دوره في حظر إعلانات يوتيوب، يوفر لك ميزة تشغيل الفيديوهات في الخلفية ولتحميل التطبيق احدث اصدار 2023 كامل مجانا اضغط هنا.

تطبيق NewPipe لـ تحميل يوتيوب بدون إعلانات للاندرويد

تطبيق نيو بايب NewPipe من افضل التطبيقات التي تقدم تجربة مشاهدة فيديوهات يوتيوب بدون إعلانات، وهذا التطبيق لا يطلب أي أذونات وصول في جهازك، ولا يُظهر أي إعلانات تابعة له، بالإضافة إلى عدم الحاجة إلى حساب أو جيميل لاستخدام ميزات يوتيوب التي تتطلب عادةً تسجيل الدخول، ويُخزّن هذا التطبيق جميع البيانات اللازمة لتشغيل ميزات معينة مثل سجل المشاهدة أو الاشتراكات في جهازك الخاص ولتحميل التطبيق مجانا اخر اصدار اضغط هنا.

تحميل يوتيوب بريميوم YouTube Premium Apk

استخدام إضافات حظر الإعلانات في المتصفح يوتيوب بدون إعلانات للكمبيوتر وللموبايل

تعتبر أدوات حظر الإعلانات اد بلوكر Adblocker أفضل بديل لاشتراك يوتيوب بريميوم لمشاهدة يوتيوب في الحواسيب بدون إعلانات، ومعظم هذه الإضافات قابلة للتخصيص بحسب الموقع الذي تُستخدم فيه، وهذا يعني أنها تسمح بتعيين أذونات خاصة لكل موقع ويب، مما يفيد بشكل خاص في المواقع التي لا تعمل إذا كنت تستخدم أدوات حظر الإعلانات. لكن يوتيوب لا يُعدّ من هذه الفئة من المواقع، ومن ضمن ابرز تلك الاضافات الرائعة هي.

إضافة Adblock for YouTube لحظر الاعلانات على يوتيوب في جوجل كروم

صُمّمت إضافة اد بلوك فور يوتيوب Adblock for YouTube لحظر جميع أنواع الإعلانات التي يضعها يوتيوب في مقاطع الفيديو فهو يحظر الإعلانات من نوع (بانر) Banners، والإعلانات (المنبثقة) popups، والتعليقات التوضيحية (Annotations)، والإعلانات التمهيدية (preroll ads) التي تظهر في بداية الفيديو.

وتعمل هذه الإضافة مع قائمة معينة من مصادر الإعلانات الخارجية، لذا فإن أي إعلانات تأتي من أي مصدر خارج تلك القائمة ستظهر في الفيديوهات، إلا أن قائمة مصادر الإعلانات تتحدّث باستمرار في هذه الإضافة وتلك الاضافة مخصصة على جوجل كروم ويمكن استخدام تلك الاداة من خلال متصفحك سواء على الكمبيوتر او الموبايل الاندرويد او الايفون ولتحميل الاداة اضغط هنا.

إضافة uBlock Origin لحظر اعلانات يوتيوب للكمبيوتر وللاندرويد

تُعدّ إضافة uBlock Origin خيارًا شائعًا آخر لحظر إعلانات يوتيوب في الويب، فهي تعتمد على العديد من قوائم الحظر، وإلى جانب منع ظهور الإعلانات، تحظر هذه الإضافة المواقع الضارة، لذا فهي مفيدة لك سواء كنت تريد حظر الإعلانات أم لا، وهذة الاضافة ايضا صالحة على متصفح جوجل كروم ويمكن استخدامها من الكمبيوتر او من الجوال اندرويد apk و ايفون ios لتحميل الاداة من متصفحك اضغط هنا .

استخدام خدمة VPN لحظر الإعلانات على اليوتيوب

توفر الشبكة الخاصة الافتراضية في بي ان VPN وسيلة ربط مشفرة بين حاسوبك وخادم بعيد. وهي وسيلة ممتازة لإخفاء موقعك الفعلي، والتأكد من أن (مزود خدمة الإنترنت) ISP الخاص بك لا يتتبع نشاطك في الإنترنت، ولكن يمكن أن تكون أيضًا وسيلة لحظر الإعلانات.

والجدير بالذكر أن الحصول على خدمة VPN لحظر الإعلانات فقط، لا يُعدّ الخيار الأفضل، بل هناك خيارات أكثر ملاءمة لهذا الهدف. لكن استخدام هذه الخدمة يُعدّ فكرة جيدة إذا كنت ترغب أيضًا في حماية خصوصيتك، وإخفاء عنوان IP الخاص بك ومنع مواقع الويب من تتبع نشاطك عبر الإنترنت.

ويمكن أن يؤدي استخدام في بي ان VPN إلى إخفاء موقعك ونشاطك، مما يقلل عمل خوارزميات الإعلان بحيث لا يمكنها استهدافك بدقة؛ وهذا يمنع ظهور الكثير من الإعلانات. وفيما يأتي بعض الشبكات الافتراضية الخاصة الجيدة في حجب الإعلانات هي :

Surfshark

CyberGhost


تعليقات



close