مواصفات وسعر لاب توب Samsung Galaxy Book 3 Ultra

مواصفات وسعر لابت توب Samsung Galaxy Book 3 Ultra , يأتي لابتوب سامسونج جالاكسي بوك 3 الترا بأقوى معالج في سلسلة جالاكسي بوك, وفي هذا المقال سوف نتناول مراجعة شاملة لجميع مواصفات وامكانيات لابتوب Samsung Galaxy Book 3 Ultra وكذلك سعر لاب توب سامسونج جالاكسي بوك 3 Ultra اليوم فقط من على موقع عرب فور نت . 

 

مواصفات وسعر لاب توب Samsung Galaxy Book 3 Ultra
مواصفات وسعر لاب توب Samsung Galaxy Book 3 Ultra


مواصفات لاب توب سامسونج Samsung Galaxy Book 3 Ultra

الشاشة

يبلغ قياس شاشة سامسونج Galaxy Book 3 Ultra قطريا 16 بوصة, وهي كبيرة بشكل كاف أثناء الاستخدام سواء في إنجاز الأعمال أو في ألعاب الفيديو, والأهم من ذلكأنها شاشة امولد AMOLED مقاس 16 بوصة بدقة 2880 في 1800 بيكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز, وتعتبر  شاشات OLED من أفضل الشاشات لأنها تقدم عادةً درجة سطوع عالية مع ألوان نابضة بالحياة وتباينًا أكثر وضوحًا من شاشات LCD مع معدل التحديث البالغ 120 هرتز, يجب أن تكون قادرة على تشغيل ألعاب الفيديو بسلاسة تامة.

الاداء

يوفر لابتوب سامسونج Galaxy Book3 Ultra أداءً مذهلا من الحوسبة الفائقة, مما يتيح إنتاجية فائقة وإبداعًا لا حدود له, ويأتي مزودًا بأحدث معالجات من إنتل Core i9-13900HK من الجيل الثالث عشر أو i7 ومعالج رسوميات الجرافيك GeForce RTX 4070 أو معالج نفيديا جيفورس Nvidia GeForce RTX 4070 حسب نوع الإصدار.

يمكنك الاستمتاع بتجربة اتصال سلسة بين أجهزة  سامسونج عبر نظام Galaxy البيئي بسهولة مع Galaxy Book3 Ultra, من خلال استخدام Samsung Multi Control , كما يمكن ايضا استخدم لوحة المفاتيح ولوحة التتبع في سلسلة حواسيب Galaxy Book3 للتحكم في جهازك اللوحي أو حتى هاتفك الذكي, استخدم جهاز Galaxy التابلت ليعمل كشاشة إضافية ويمكنك الاتصال بسهولة من أي مكان باستخدام مايكروسوفت فون لينك Microsoft Phone Link وترقيات ومميزاته الحديثة, مثل نقطة الاتصال الفورية ومواقع الويب الحديثة. 

المعالج

تقترن معالجات لاب توب سامسونج Book 3 Ultra بذاكرة وصول عشوائي 32 جيجا بايت ومساحة تخزين 1 تيرا بايت أو ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت رام مع سعة تخزين 512GB, مع شاشة عرض نوعها Dynamic AMOLED 2X مقاس 16 بوصة توفر دقة 3K للحصول على جودة بصرية مذهلة وصور نابضة بالحياة.

التصميم

يأتي لابتوب جالاكسي Book 3 Ultra باللون الرمادي أو الجرافيت, حيث تقوم Samsung فيما يبلغ وزن الكمبيوتر المحمول نفسه حوالي 3.9 رطل وبالنسبة للأبعاد, طوله 9.8 بوصة وعرضه 13.9 بوصة مع مسك 0.64 بوصة, ويحتوي على شاشة قطرها 16 بوصة وإطار من الألومنيوم مع أجزاء مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره. 

المنافذ

يمكنك الحصول على منفذ واحد من نوع USB-A مع منفذي Thunderbolt 4 واثنان USB-C , مما يمنحك خيارات واسعة ومتكاملة من لتوصيل الأجهزة الطرفية القديمة والحديثة, يأتي الجهاز مع منفذ  HDMI 2.0 وقارئ بطاقة ميكرو اس دي microSD ومقبس صوت 3.5 ملم لسماعات الرأس.

سعر Samsung Galaxy Book 3 Ultra

تبلغ تكلفة حاسوب سامسونج جالاكسي Book 3 Ultra المقترن بوحدة معالجة مركزية كور اي7 Core i7 ومعالج جرافيك RTX 4050 وذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت مع سعة  تخزين 512 جيجا بايت سعر 2799 يورو (3056 دولار أمريكي) , بينما المواصفات الأعلى التي تاتي مع معالجات Core i9 plus و GeForce RTX 4070 بالإضافة إلى 32 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 1 تيرا بايت سعة تخزين بسعر 3699 يورو (4038 دولار أمريكي), يمكن للمشتري أن يحجز نسخته مسبقًا من خلال الموقع الرسمي لسامسونج مع بدء عمليات الشحن بحلول 17 فبراير. 


وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على سعر و مواصفات لاب توب سامسونج جالاكسي بوك 3 الترا, يمكنك متابعة اخبار التقنيات والتكنولوجيا من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم اخبار التكنولوجيا .





close