معنى كلمة ديبوزت بالعربي وفي تحليل البول

ما معنى كلمة ديبوزت بالعربي وفي تحليل البول، تعد كلمة deposit من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية حيث يتم استخدامها في العديد من المجالات المختلفة وفي الفترة الاخيرة انتشرت على الانترنت و خصوصا في السوشيال ميديا تداولت بشكل اكبر، لانها من الكلمات التي تقال في مختلف المعاملات مثل المعاملات المالية والطبية وغيرها من المجالات المختلفة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح معنى كلمة ديبوزت في السوشيال ميديا، معنى كلمة deposit بالعربي، وش يعني deposit في اللغة العربية، وش معنى deposit المنتشرة على الانترنت خلال الفترة الماضية وكل التفاصيل المتعلقة بتلك الكلمة واستخداماتها.

 

معنى كلمة ديبوزت
معنى كلمة ديبوزت


معنى ديبوزت

معنى كلمة ديبورت deposit حيث تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية وتستخدم كثيرا و معنى ديبوزت بالعربي هو ايداع مثل ايداع مبلغ مالي او ايداع اي شئ اخر في مكان ما للاحتفاظ بة، وتلك الكلمة لها استخدامات عديدة مثل Cash deposit والتي تعني بالعربي ايداع نقدي.

حيث يستخدم ذلك المصطلح عند ايداع العملاء اموالهم في البنوك المصرفية، وتستخدم ذلك المصطلح في مجالات اخرى مثل مصطلح الحجز ديبوزت والذي يعني لكي تستطيع الحجز يجب على دفع او ايداع مبلغ مالي مقدم كنوع من جدية الحجز.

معنى Deposit في تحليل البول

معنى كلمة deposit في تحليل البول هو ان الرواسب في البول أو الودائع، حيث حينما يترك البول لفترة طويلة فإن بعض المركبات قد تترسب في العبوة منها الأملاح والصديد والخلايا البشرية وكرات الدم الحمراء والأسطوانات الكلوية وبعض بويضات الطفيليات وطبعا هذا يؤثر على اللون والمظهر لعينة البول، وفي الغالب تكون العينة غير طبيعية اما في الحالات الطبيعية فلا يتكون أي رواسب.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على يعني ايه ديبوزت بالعربي وفي السوشيال ميديا، ايش معنى ايداع بالانجليزي، وش معنى deposited بالعربي، ما معنى deposit في تحليل البول، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة Stripes بالعربي، ومعرفة ايضا معنى كلمة فاكس




close