معنى كلمة ليكنج Licking بالعربي

ما معنى كلمة ليكنج بالعربي، تعتبر تلك الكلمة من الكلمات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الاخيرة، وهناك الكثير من لا يعرف ما معنى كلمة ليكنج بالانجليزي وما سبب انتشارها في تلك الفترة حيث انتشرت ايضا في السوشيال ميديا.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح يعني ايه ليكنج في اللغة العربية، معنى كلمة lick بالانجليزي، ما معنى كلمة ليكنج بالعربي، ما معنى كلمة lick بالعربية، ما معنى كلمة Licking بالانجليزي، معنى licking بالعربية وكل ما تريد معرفتة حول معنى ليكنج بالانجليزي.

 

معنى كلمة ليكنج
معنى كلمة ليكنج


معنى كلمة ليكنج

معنى ليكينيج بالعربي هي لحس او لعق، وهي من الكلمات الشائعة والبذيئة التي تستخدم في مجال الجنس والعلاقة الحميمية وهي عملية لحس طرفي العلاقة لبعضهما البعض ولذلك يجب تعتبر تلك الكلمة السيئة في اللغة الانجليزية.

ولهذا يجب على الأشخاص الذين يقومون بترديد هذه الكلمة فهم المعنى الخاص بها، للاحتراس من تداول وتناقل هذه الكلمة او غيرها من على شاكلة مثل تلك الكلمات التي تعد من الكلمات الغريبة بعض الشيء، يمكنك معرفة معنى كلمة فاينل بالعربي.

معنى كلمة Licking

تعتبر كلمة Licking من الكلمات المنتشرة في اللغة الانجليزية واحيانا ما نسمعها في الافلام والمسلسات الاجنبية العادية، حيث تحمل تلك الكلمة في ثناياها الكثير من المعاني والدلالات المهمة التي يجب على الجميع التعرف عليها لعدم ترديد هذه الكلمة التي انتشرت بشكل كبير جدا.

وقال خبراء الترجمة الى اللغة العربية ان معنى كلمة Licking في اللغة العربية تعني لعق او لحس وهي من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية، ولكن هناك من يقول ان المعاني الخاصة بهذه الكلمة هي عامة ولكن يمكن ان يتم تخصصها، ولكن من أراد تخصيص هذه الكلمة يجب ان يستعين ببعض الكلمات والاحرف الاخرى من اجل الوصول الى المعاني التي يحتاج إليها الشخص بدلا من استخدام تلك الكلمة، يمكنك ايضا معرفة معنى بارتنر.

معنى كلمة Lick

كلمة Lick من الكلمات الشائعة ايضا في اللغة الانجليزية وتقال في العديد من المواقف، و معنى lick بالعربي يلحس او يلعق او يمص ولها معاني اخرى ولكن عادة ما تستخدم تلك الكلمة في تلك المعاني التي ذكرناها.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على يعني اي كلمة ليكينج بالعربي، ماذا تعني Licking بالعربية، معنى كلمة lick بالعربية، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة سطلانة.




close