معنى كلمة Stripes بالعربي

ما معنى كلمة Stripes بالعربي، تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة جدا في اللغة الإنجليزية والتي نسمعها كثيرا وفي مواقف مختلفة او حين نشاهد التلفاز او عندما نكون في مطعم مثلا وغيرها من المواقف.

وكلمة ستربس كلمة انجليزية في الاصل وتحمل العديد من المعاني على حسب الموقف التي يقال فيها الكلمة ولأن اللغة الإنجليزية لغة عالمية معروفة ويستخدمها بعض العرب باقتباس كلماتها، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى Stripes بالعربية.

 

معنى كلمة Stripes
معنى كلمة Stripes


معنى كلمة Stripes

ما معنى كلمة “Stripes” بالعربي، تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الإنجليزية وتعني بالعربي المشارب او الخطوط او شرائح على حسب سياق الكلمة في الجملة، ويتم تصنيفها من أقسام الكلمة كأسم وأحيانا تأتي كفعل ويأتي الجمع أيضًا من "Stripes".

وكثير ما نسمع عن استربس الدجاج، و معنى ستربس الدجاج هي عبارة عن صدور دجاج مخليّة من العظم، مقطّعة إلى شرائح متساوية الحجم، تتبّل وتُقدّم مع أي نوع من الصّلصات المفضّلة لديك.

كلمة stripes في جملة

تقال كلمة Stripes كثيرا حيث تعتبر الكلمة من الكلمات الشائعة والمنتشرة جدا في اللغة الانجليزية ومن ضمن تلك الجمل هي:

معنى striped shirt وتعني قميص مخطط .

معنى chicken stripes ومعناها شرائح الدجاج وتقال بالعامية ستربس الدجاج .

وايضا جملة The zebra has stripes والتي تعني الحمار الوحشي لديه خطوط .

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة Stripes باللغة العربية، ماذا تعني كلمة Stripes بالعربية، وش معنى كلمة ستربس في اللغة العربية، يمكنك التعرف على معنى كلمة ديبوزت.




close