معنى كلمة بودي لوشن

ما معنى كلمة بودي لوشن بالانجليزي وما هي استخداماتها، انتشر في الفترة الاخيرة مصطلح البودي لوشن و اصبح من الكلمات الشائعة التي نسمعها او نقرأها وخصوصا في السوشيال ميديا مثل فيسبوك وتويتر وغيرها ولكن هناك الكثير من لا يعرف ما هو بودي لوشن.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف اكثر يعني ايه بودي لوشن في اللغة العربية، ما معنى بودي لوشن، ما معنى كلمة بودي لوشن بالانجليزي وما هي استخداماتة وما اصل تلك الكلمة والتفاصيل المتعلقة بتلك الكلمة.

 

معنى بودي لوشن
معنى بودي لوشن
 

معنى بودي لوشن

معنى كلمة بودي لوشن، هي في الاصل كلمة انجليزية تكتب هكذا body lotion و معنى كلمة بادي لوشن بالعربي مرطب جسم، حيث ان معنى لوشن في اللغة العربية هو مستحضر موضعي يوضع على البشرة باستعمال اليدين أو صوف قطني بقصد ترطيب البشرة أو علاج البشرة، ومعنى كلمة بودي بالعربية هو الجسد او الجسم، وتهدف معظم لوشنات الجسم إلى الحفاظ على البشرة وجعلها ناعمة وسلسة وصحية اكثر.

وتكون لوشنات الجسم أقل لزوجة من الكريمات لأنها تحتوي على نسبة أكبر من الماء، وهذا ما يمنحهم اتساقًا أقل مما يسهل عليهم الانتشار على مساحة كبيرة، كما إنها تأتي عادة في زجاجة ويسهل تطبيقها، ويمكنك أيضًا استخدام لوشن الجسم يوميًا لأنه خفيف وتمتصه البشرة بسهولة.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة بودي لوشن باللغة العربية، معنى كلمة بودي لوشن، ما معنى بودي لوشن بالعربي، ما معنى body lotion بالعربي،  يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة مزة في مصر وفي اللغة العربية والانجليزي.




close