تحميل لعبة محاكاة الغواصات Cold Waters 2023 للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة مجانا نسخة اصلية، يعتبر تحميل لعبة محاكاة الغواصات كولد واترز من الالعاب الشيقة والتي تقدم تجربة رائعة لمحاكاة الغواصات النووية حيث تستخدم اللعبة وحدة حقيقية لمحاكاة جهاز sonar والأجهزة والأسلحة المختلفة التي تستخدمها الغواصات الحربية، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات تحميل لعبة Cold Waters من ميديا فاير للكمبيوتر اخر اصدار.

 

تحميل لعبة Cold Waters
تحميل لعبة Cold Waters


معلومات حول تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر

  • الفكرة وقصة اللعبة : تحميل لعبة كولد واترز فهي عبارة عن لعبة محاكاة لمعارك الغواصات والمعارك البحرية وهي مستوحاة من رواية ريد ستورم رايزنج Red Storm Rising، وتدور أحداث اللعبة في ذروة الحرب الباردة وبداية اشتعال حرب عالمية ثالثة تتصارع فيها القوى الكبرى وتنذر بدمار شامل حتمي، دورك في تحميل لعبة Cold Waters برابط مباشر هو القيام بمحاولة لمنع هذا الدمار.
  • قم بتعقب القوات السوفيتية باستخدام الغواصات المتقدمة وخطط للهجوم في الوقت المناسب، يمكنك إطلاق طوربيد على السفن والهروب في الفوضى دون أن يُكشف أمرك أو المواجهة، ولكن احذر من أن يتم كشفك وبدء العدو لهجوم مضاد باستخدام صواريخ الطربيد المدمرة.
  • في تنزيل لعبة محاكاة الغواصات للكمبيوتر يحاكي أسلوب اللعب قيادة الغواصات بشكل واقعي حيث يمتلك اللاعب مع تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر خرائط لمواقع مختلفة مع أجهزة تعقب حالة الملاحة وحالة الغواصة، عليك متابعة جميع المؤشرات بشكل مستمر وتوجيه غواصتك إلى المكان المناسب، يمكنك ايضا تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملة مجانا.
  • معارك بحرية : يمكنك الانتقال بواسطة الغواصة بين سطح المحيط وأعماقه والاشتباك في معارك بحرية مختلفة، ستتمكن من رصد أهدافك على أجهزة الرادار ثم تبدأ في إطلاق الطوربيدات بأنواعها المختلفة على هدفك سواء كانت سفينة بحرية أو غواصة، قم بمتابعة القذيفة حتى تصل إلى الهدف ويتم تدميره بنجاح، أما في حال لم يتم تدمير الهدف كلياً يمكنك الاستمرار في إطلاق القذائف المتاحة وتنفيذ مهمتك على أكمل وجه.

تفاصيل اخرى حول تحميل لعبة محاكاة الغواصات للكمبيوتر

  • مهمات متنوعة : سيتم تكليفك بعد تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر برابط مباشر بأداء العديد من المهمات العسكرية مثل اعتراض القوافل والسفن الحربية أو تدمير السفن عند القيام بعمليات الإنزال البرمائية أو حتى محاربة الغواصات والطائرات الخاصة بالأعداء باستخدام خطط عسكرية سوفيتية وأسلحة مدمرة.
  • أسلوب اللعب في تحميل لعبة محاكاة الغواصات للكمبيوتر مميز من حيث الحملة الديناميكي بحيث يؤثر أدائك على مجرى الأحداث والمهمات، وتتضمن اللعبة نمطين للعب الأول 1984 campaign وتدور قصته بعد قيام حلف وارسو بشن هجوم مفاجئ سبب انغماس دول وسط أوروبا في الحرب وحلف الناتو يعاني لصد الهجوم وأثناء ذلك ستبدأ الولايات المتحدة بحماية حلفائها وحماية مهمات حلف الناتو العسكرية، الأسلحة في هذا النمط أحدث وأسرع وهو نمط ممتاز في البداية، أما الطور الثاني 1968 campaign يعد اختبار حقيقي لمهاراتك حيث أن استخدام الطوربيدات فيه بطيء وصعب للغاية.
  • غواصات كثيرة : يتضمن تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر مجانا مجموعة كبيرة من الغواصات تزيد عن اكثر من 25 غواصة ومعظمهم مستوحى من غواصات حقيقية شاركت في معارك سابقة، وتتضمن اللعبة 8 غواصات تابعة للولايات المتحدة أما باقي الغواصات تتبع الاتحاد السوفيتي.
  • غواصة لوس انجلوس Los Angeles وهي واحدة من أشهر الغواصات المسلحة نووياً تم وضعها في الخدمة منذ عام 1976 لذلك هي غواصة حديثة مقارنة بالتاريخ الذي تدور به أحداث اللعبة، تتميز الغواصة بأجهزة سونار دقيقة لكشف مختلف الأجسام على سطح البحر وفي أعماقه ويمكن اعتبارها من أقوى الغواصات الأمريكية التي يمكنك استخدامها، يمكنك ايضا من خلال رابط الموضوع التالي تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير كاملة مجانا.

مزيد من التفاصل في تحميل لعبة محاكاة الغواصات Cold Waters للكمبيوتر

  • غواصة Narwhal وهي أقدم من الغواصة السابقة وتتميز بمستوى ضوضاء منخفض يبلغ 115 ديسيبل فقط مع سرعة جيدة ولكن أقل من غواصة لوس انجلوس، غواصة الفا Alfa السوفيتية من أقوى غواصات اللعبة وتتميز بمستوى تكنولوجي متقدم جداً إضافة إلى سرعتها العالية فهي الغواصة الأسرع داخل تنزيل لعبة كولد واترز للكمبيوتر، عند بداية اللعبة سيتم توفير إحدى الغواصات لتستخدمها، ومع تقدمك في المهمات ستتمكن من فتح باقي الغواصات واستخدامها.
  • الأسلحة والقذائف : تتضمن تحميل لعبة محاكاة السفن الحربية للكمبيوتر تشكيلة واسعة من الأسلحة والصواريخ المتاحة للاستخدام بقوة تدميرية مختلفة وخصائص متنوعة فبعض هذه الصواريخ يمكن إطلاقها على الأجسام فوق سطح البحر بمسافة طويلة وبعضها يستخدم تحت المياه العميقة، عليك استخدام لأسلحة المتاحة لك بالشكل المناسب على حسب كل مهمة.
  • قبل بدء المهمة يمكنك تحميل القذائف المناسبة لإطلاقها بسرعة، وفي حال أطلقتها ولم تحقق هدفك يمكنك تحميل صواريخ أخرى ولكنها تستغرق وقت طويل مما يجعلك عرضة للهجمات المضادة وستكون في موقف خطير إذا كان هناك طوربيد أو غواصة تقوم بتتبعك، إذا تعرضت لهجوم قوي ونجح العدو بالفعل في إصابة غوصتك يمكنك بسرعة معاينة الأضرار ومحاولة إصلاحها عبر نافذة Damage Control من وحدة التحكم داخل تحميل لعبة محاكاة السفن للكمبيوتر.
  • التصميم والمؤثرات : تتميز تحميل لعبة محاكاة الغواصات للكمبيوتر برسوميات ثلاثية الأبعاد وتصميمات رائعة واقعية إلى حد كبير حيث تم استخدام تصميمات السفن والغواصات الحقيقية إضافة إلى الاهتمام ببيئة اللعب والتي تدور في وسط المحيط، تتضمن اللعبة بعض النوافذ الرسومية والتي تمثل الأجهزة القتالية والملاحية للغواصة، وتضم اللعبة مجموعة ممتازة من المؤثرات البصرية الخاصة بالانفجارات وحركة الطوربيد داخل المياه وغيرها والتي تم تصميمها بإتقان، إضافة إلى تأثيرات صوتية رائعة.

مميزات تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر

تحتوي تحميل لعبة محاكاة الغواصات الحربية على العديد من المزايا الممتعة والمشوقة ومن ابرز تلك المميزات هي:

  • تعتبر اللعبة أحد أقوى ألعاب المعارك البحرية وأكثرها واقعية بتنوع كبير في المهام.
  • يعتبر تحميل لعبة كولد واترز ألعاب العالم المفتوح التي يمكن لعبها أون لاين والدخول في قتال في الوقت الفعلي مع لاعبين حقيقيين.
  • يوجد في اللعبة عدد كبير من السفن والغواصات التي تشبه إلى حد كبير السفن والغواصات الحقيقية التي يمكن قيادتها.
  • التنوع في الاستراتيجيات والتكتيكات التي يمكن للاعب أن يقوم بصنعها والتي سوف يتعلمها خلال احداث اللعبة.
  • امكانية الترقية للأسلحة والغواصات ولكن هذا يحتاج إلى النجاح في تنفيذ المهام للحصول على الترقية اللازمة.
  • نموذج السونار الواقعي الذي يوضح أماكن الغواصات وأبعادها والعديد من المعلومات عنها.
  • كما أنها لعبة مجانيه تماما يمكن تحميلها من موقع Steam أحد أشهر مواقع العاب الفيديو جيمز video games.


صور من داخل تحميل لعبة Cold Waters

تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر

تنزيل لعبة Cold Waters

تحميل لعبة محاكاة الغواصات

تحميل لعبة محاكاة الغواصات للكمبيوتر

تحميل لعبة كولد واترز

تنزيل لعبة كولد واترز

تحميل لعبة محاكاة السفن

متطلبات تشغيل لعبة محاكاة الغواصات الاصلية على الكمبيوتر

  • نظام التشغيل : Windows XP/7/8/10/11.
  • المعالج : Intel Atom.
  • الذاكرة العشوائية : 2 GB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب : 2 GB Available Space.
  • برنامج : DirectX 9.0c .

روابط تنزيل لعبة محاكاة الغواصات Cold Waters 2023





close