تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator مجانا

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر وللجوال للاندرويد وللايفون جميع الاجزاء، من خلال تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا تستطيع إدارة متجر بقالة لشراء المنتجات وإعادة بيعها لتحقيق أرباح مالية في تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال من ميديا فاير، بالإضافة إلى إدارة جوانب الحياة الواقعية بما في ذلك رعاية الشخصية الرئيسية وتخصيص المنزل ومشاهدة التلفزيون وزيارة الأماكن المختلفة.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نستعرض لكم معلومات حول تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر وللموبايل ومميزات تحميل لعبة trader life simulator من ميديا فاير للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر وروابط التحميل، في كل فقرة من الفقرات التالية سنوضح معلومات حول تنزيل محاكي السوبر ماركت للجوال والكمبيوتر واللابتوت.

 

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت


تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت

تحميل لعبة Trader Life Simulator مجانا كاملة مجانا للكمبيوتر وللاندرويد، في لعبة محاكي السوبر ماركت على اللاعب أن يعتني بالشخصية الرئيسية التي تمثله داخل لعبة محاكي السوبر ماركت، حيث تحتاج الشخصية إلى الاستحمام وتناول الأدوية عند المرض، بالإضافة إلى تناول المأكولات والمشروبات بأنواعها المختلفة، والتي يمكن شراؤها من المطاعم المنتشرة في المدينة مع مراعاة عدم شراء أغذية باهظة الثمن لتوفير المال. 

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال

تنزيل لعبة Trader Life Simulator للايفون وللاندرويد برابط مباشر، اثناء اللعب تتوفر جميع البضائع الأساسية تقريبًا التي يستخدمها الأشخاص في لعبة محاكي السوبر ماركت والتي يمكن بيعها في المتجر بما في ذلك السكر والملح والشوكولاتة والمناديل والبطيخ والموز والبرتقال والتفاح، بجانب المنظفات مثل الكلور ومساحيق الغسيل والصابون، كذلك الحلوى والمكسرات والمشروبات الغازية والأجهزة الإلكترونية وجميع أنواع اللحوم والمأكولات البحرية. 

تحميل محاكي السوبر ماركت

يمكنك تحميل محاكي السوبر ماركت للجوال الاندرويد والايفون والكمبيوتر، لعبة trader life simulator تنزيل نسخة اصلية كاملة مجانا من ميديا فاير، اللعبة متوافقة مع جميع انظمة اندرويد anroid apk، تحميل لعبة trader life simulator من ميديا فاير، تحميل محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر، تنزيل لعبة سوبر ماركت 2، تحميل لعبة السوبر ماركت 2 للكمبيوتر، يمكنك تحميل لعبة Cold Waters للكمبيوتر كاملة مجانا وهي عبارة عن لعبة محاكاة الغواصات والسفن الحربية.

تحميل لعبة Trader Life Simulator للجوال

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت من ميديا فاير كاملة، في اللعبة يمكن تطوير المتجر من أجل زيادة الأرباح عن طريق شراء ماكينة صنع القهوة أو شراء ثلاجة لبيع المنتجات المجمدة وحفظها من التلف أو شراء ماكينة تحضير الساندويتشات أو صانعة مشروبات طازجة أو زيادة أنواع المنتجات في المتجر بما في ذلك اللحوم والأسماك والأجهزة الإلكترونية ذات الأرباح الكبيرة.

تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد من ميديا فاير، يحصل اللاعب على منزل رائع يتكون من طابقين، لكنه غير مؤثث تقريبًا ويجب في البداية شراء سرير للنوم وبعض القطع التي تستخدم في الحمام الضرورية مثل المرحاض، ومن الممكن أيضًا تعديل المنزل وتركيب أبواب ونوافذ جديدة، والجدير بالذكر أنه يجب دفع فاتورة الكهرباء للمنزل بشكل مستمر حتى لا يتم قطع الكهرباء. 

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر

تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر من ميديا فاير، يمكن في لعبة محاكي السوبر ماركت تحميل مباشر سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي في الشوارع أو الذهاب للبنك لوضع المال في الحساب البنكي، كما يمكن الحصول على قرض مالي بهدف شراء المزيد من البضائع وتطوير السوبر الماركت، مع العلم أنه يجب دفع مبلغ معين للبنك يوميًا حتى يتم سداد القرض بالكامل. 

العاب محاكي السوبر ماركت

أصبحت اللعبة من الألعاب المحببة إلى الكثير من الصغار والكبار، حيث توفر لك اللعبة المحلات التجارية المعروفة في المدينة وفيها يستطيع الأفراد أن يقوموا بعملية التفاعل مع هذه المحال التجارية والشراء، بالاضافة الى وجود السيارات التي يمكن خلالها القيادة في نقل البضائع إلى المتجر.

والكثير من الأشياء الأخرى التي تعطي اللاعبين في لعبة محاكي سوبر ماركت apk وكأنة محل بقالة حقيقي، قم بإدارة متجر بقالة لشراء المنتجات وإعادة بيعها لتحقيق أرباح مالية. بالإضافة إلى إدارة جوانب الحياة الواقعية بما في ذلك رعاية الشخصية الرئيسية وتخصيص المنزل ومشاهدة التلفزيون وزيارة الأماكن المختلفة.

مميزات تنزيل لعبة trader life simulator محاكي محل البقالة

يحتوي تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال والكمبيوتر على العديد من المميزات والخصائص الرائعة ومن ابرز مميزات trader life simulator تحميل هي:

تمتاز اللعبة بالجرافيكس ورسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة عالية المستوى.

لعبة قريبة الى الواقع ستجد الكثير من مراحل الحياة داخل اللعبة قريبة للواقع.

وجود نظام اقتصادي كامل مثل البنوك وأجهزة الصراف الآلي وغيرها.

يستطيع اللاعبين أن يستمتعوا بالتعاوني المتكامل بينهم وبين الأصدقاء.

يمكن أن يتفاعل اللاعب مع العديد من المحلات التجارية داخل اللعبة.

يدعم تحميل Trader Life Simulator للاندرويد العديد من اللغات الشهيرة.

متطلبات تشغيل لعبة محاكي السوبر ماركت تنزيل على الكمبيوتر

  • يتطلب تشغيل هذه اللعبة معالج 64 بايت.
  • أيضاً نظام تشغيل وهذا نظام التشغيل يكون ويندوز 10.
  • أما المعالج الخاص بها: i5-3570 3.4 جيجا هرتز 4 كور.
  • مساحة التخزين: 11 جيجا بايت.
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.
العاب اخرى قد تعجبك
تحميل لعبة Startup Company

روابط تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator 2023

 



close