تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2023 Trader Life Simulator

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2023 Trader Life Simulator من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كاملة مجانا, قم بإدارة متجر بقالة لشراء المنتجات وإعادة بيعها لتحقيق أرباح مالية في لعبة محاكي السوبر ماركت، بالإضافة إلى إدارة جوانب الحياة الواقعية بما في ذلك رعاية الشخصية الرئيسية وتخصيص المنزل ومشاهدة التلفزيون وزيارة الأماكن المختلفة, في هذا المقال سوف نستعرض لكم معلومات حول لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر وللموبايل Trader Life Simulator 2023 ومميزات التنزيل وروابط التحميل, في كل فقرة من الفقرات التالية سنوضح معلومات حول اللعبة فقط من على موقع عرب فور نت .

 

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2023 Trader Life Simulator
تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 2023 Trader Life Simulator


تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت مجانا

تحميل لعبة Trader Life Simulator كاملة مجانا للكمبيوتر وللاندرويد, في لعبة محاكي السوبر ماركت على اللاعب أن يعتني بالشخصية الرئيسية التي تمثله داخل لعبة محاكي السوبر ماركت، حيث تحتاج الشخصية إلى الاستحمام وتناول الأدوية عند المرض، بالإضافة إلى تناول المأكولات والمشروبات بأنواعها المختلفة، والتي يمكن شراؤها من المطاعم المنتشرة في المدينة مع مراعاة عدم شراء أغذية باهظة الثمن لتوفير المال. 

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للايفون

تنزيل لعبة Trader Life Simulator للجوال للايفون برابط مباشر, اثناء اللعب تتوفر جميع البضائع الأساسية تقريبًا التي يستخدمها الأشخاص في لعبة محاكي السوبر ماركت، والتي يمكن بيعها في المتجر بما في ذلك السكر والملح والشوكولاتة والمناديل والبطيخ والموز والبرتقال والتفاح، بجانب المنظفات مثل الكلور ومساحيق الغسيل والصابون، كذلك الحلوى والمكسرات والمشروبات الغازية والأجهزة الإلكترونية وجميع أنواع اللحوم والمأكولات البحرية. 

تحميل لعبة Trader Life Simulator للجوال من ميديا فاير

تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت للجوال من ميديا فاير كاملة, في اللعبة يمكن تطوير المتجر من أجل زيادة الأرباح عن طريق شراء ماكينة صنع القهوة أو شراء ثلاجة لبيع المنتجات المجمدة وحفظها من التلف، أو شراء ماكينة تحضير الساندويتشات أو صانعة مشروبات طازجة أو زيادة أنواع المنتجات في المتجر بما في ذلك اللحوم والأسماك والأجهزة الإلكترونية ذات الأرباح الكبيرة.

تحميل لعبة Trader Life Simulator للاندرويد مجانا

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للاندرويد من ميديا فاير, يحصل اللاعب على منزل رائع يتكون من طابقين، لكنه غير مؤثث تقريبًا ويجب في البداية شراء سرير للنوم وبعض القطع التي تستخدم في الحمام الضرورية مثل المرحاض، ومن الممكن أيضًا تعديل المنزل وتركيب أبواب ونوافذ جديدة، جدير بالذكر أنه يجب دفع فاتورة الكهرباء للمنزل بشكل مستمر حتى لا يتم قطع الكهرباء. 

تحميل لعبة Trader Life Simulator للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت للكمبيوتر من ميديا فاير, يمكن في لعبة محاكي السوبر ماركت سحب الأموال من ماكينات الصراف الآلي في الشوارع أو الذهاب للبنك لوضع المال في الحساب البنكي، كما يمكن الحصول على قرض مالي بهدف شراء المزيد من البضائع وتطوير السوبر الماركت، مع العلم أنه يجب دفع مبلغ معين للبنك يوميًا حتى يتم سداد القرض بالكامل. 

افضل العاب التسلية لعبة محاكي السوبر ماركت مجانا

أصبحت اللعبة من الألعاب المحببة إلى الكثير من الصغار والكبار، حيث توفر لك اللعبة المحلات التجارية المعروفة في المدينة. وفيها يستطيع الأفراد أن يقوموا بعملية التفاعل مع هذه المحال التجارية والشراء، بالاضافة الى وجود السيارات التي يمكن خلالها القيادة في نقل البضائع إلى المتجر، والكثير من الأشياء الأخرى التي تعطي اللاعبين المحاكاة سوبر ماركت الحقيقي. قم بإدارة متجر بقالة لشراء المنتجات وإعادة بيعها لتحقيق أرباح مالية. بالإضافة إلى إدارة جوانب الحياة الواقعية بما في ذلك رعاية الشخصية الرئيسية وتخصيص المنزل ومشاهدة التلفزيون وزيارة الأماكن المختلفة.

مميزات تنزيل لعبة trader life simulator محاكي محل البقالة

تحتوي لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator على العديد من المميزات وابرز تلك المميزات هي:

تمتاز اللعبة بالجرافيكس ورسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة عالية المستوى.

لعبة قريبة الى الواقع ستجد الكثير من مراحل الحياة داخل اللعبة قريبة للواقع.

وجود نظام اقتصادي كامل مثل البنوك وأجهزة الصراف الآلي وغيرها.

يستطيع اللاعبين أن يستمتعوا بالتعاوني المتكامل بينهم وبين الأصدقاء.

يمكن أن يتفاعل اللاعب مع العديد من المحلات التجارية داخل اللعبة.

تدعم لعبة Trader Life Simulator الاصلية العديد من اللغات الشهيرة.

متطلبات تشغيل لعبة محاكي السوبر ماركت على الكمبيوتر

هناك نوعان من المواصفات، مواصفات أدنى، ومواصفات موصى بها، وسأذكر لكم الآن المواصفات الأدنى:

الحد الادنى لتشغيل لعبة Trader Life Simulator على الكمبيوتر

يتطلب تشغيل هذه اللعبة معالج 64 بايت.

أيضاً نظام تشغيل، وهذا نظام التشغيل يكون ويندوز 10.

أما المعالج الخاص بها: i5-3570 3.4 جيجا هرتز 4 كور.

مساحة التخزين: 11 جيجا بايت.

الذاكرة: 4 جيجا بايت رام.

المواصفات الموصى بها للعبة محاكي السوبر ماركت

تطلع هذا البرنامج معالج 64 بت، وأيضاً نظام تشغيل.

نظام التشغيل الخاص بها: ويندوز 10.

الذاكرة 8 جيجا بايت.

مساحة التخزين: تصل إلى 11 جيجا بايت، فما أكثر.

المعالج: Intel Core i5 6600K.

تنزيل لعبة سوبر ماركت 2

حمل الاصدار الاخير من لعبة محاكي السوبر ماركت الرائعة Trader Life Simulator للكمبيوتر ويندوز وللموبايل للاندرويد  وللايفون نسخة اصلية كاملة مجانا تحميل مباشر من ميديا فاير, اللعبة متوافقة مع جميع انظمة اندرويد anroid apk , تحميل لعبة Trader Life Simulator , تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت , تنزيل لعبة سوبر ماركت 2, تحميل لعبة السوبر ماركت 2 للكمبيوتر , ألعاب سوبر ماركت مجانا, يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب .


روابط تنزيل لعبة محاكي السوبر ماركت Trader Life Simulator 2023

تحميل لعبة Trader Life Simulator 1 للكمبيوتر

تحميل trader life simulator الجزء الثاني للكمبيوتر

رابط اخر لـ تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة trader life simulator 1 للاندرويد من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي السوبر ماركت للايفون

 

تعليقات



close