ما هو الكارجو ويعني ايه Cargo X

ما هو الكارجو اكس وما معنى كلمة Cargo X، الكارجو هي سلع أو منتجات يجري نقلها بصفة عامة لتحقيق مكاسب تجارية عن طريق السفن أو القوارب أو الطائرات، على الرغم من أن هذا المصطلح يمتد في كثير من الأحيان ليشمل جميع أنواع الشحن، بما في ذلك الشحنات التي تحمل بالقطار أو حاوية متعددة الوسائط.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف اكثر عن ما معنى الكارجو بالعربي، ايش معنى cargo بالانجليزي، وش معنى كلمة كارجو في اللغة العربية، وكل التفاصيل التي تريد معرفتها حول ذلك المصطلح.

 

الكارجو
الكارجو


الكارجو

الكارجو هو الوسيله او الطريقه التى نشحن من خلالها الأوزان الكبيره، التي تتعدي وزنها 30 كيلو جرام، وتختلف من شركه لشركه فمثلا شركة DHL لن يسمح لك بشحن كارجو الا اذا تعدى الورن 40 كيلو جرام وفيه شركات متخصصه في الشحن بالكارجو فقط، وفي شركة Aramex مثلا عندهم الشحنات الكارجو الى فوق الـ 30 كيلو بيحسبو مثلا في السعودية الكيلو بـ 35 ريال سعودي يعني يكلفك شحنه.

فمثلا لو ضربنا 28 كيلو على افتراض ان الشحنة 28 كيلو في 35 ريال للكيلو راح يكون 980 ريال، لشحن قطعه بهذا الحجم ومن أمريكا الى هنا بسعر قليل بالنسبة لشركات اخرى، وهذة الميزه ماينتبه لها الكثير خاصه الى يشحنو شحنات كبيره وتلقاهم للأسف يشحنو أكسبرس وهذا يكون مكلف اما لجهل منه او ان الموظف ما اعطاه هذه المعلومه.

اسئلة متعلقة بالكارجو Cargo

  • بنطلون كارجو ما هو؟
    بنطلون بجيوب جانبية منسوج من القطن المرن ويأتي بخصر مطاطي وربطات عند الخصر لضمان سهولة الارتداء، وليس هذا وحسب بل أنه مزود بجيوب جانبية على الساق وإبزيم عروة وخطاف من طرف الجيوب الخلفية، كما أنه يأتي بحافة مرنة تضمن الراحة.
  • ما معنى بنطلون كارجو؟
    بنطال الحمولة cargo pants مثل باقي السراويل العادية الخاكية ولكنه تم تصميمها من أجل أن تتناسب مع الأعمال الصعبة الخارجية، وتتصف بأنها فضفاضة بحيث تسمح بحرية الحركة وتمت خياطتها بطريقة صعبة وحزام كبير وجيوب كثيرة إضافية، وهناك بنطلون كارجو رجالي وايضا هناك بنطلون كارجو نسائي.
  • معنى cargo بالانجليزي
    كلمة cargo من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية وتعني بالعربي الهي سلع أو المنتجات التي يجري نقلها بصفة عامة لتحقيق مكاسب تجارية عن طريق السفن أو القوارب أو الطائرات.
  • ما هو Cargo X
    منصة Cargo X هي منصة دولية تعمل بنظام الـ Block Chain، حيث تقوم بتشفير وتأمين كافة المستندات التي ترفع عليها، وللدخول على هذه المنصة يجب أن يكون المورد او المصدر مسجل على هذه المنصة، وهي أيضاً مرتبطة بمنصة نافذة. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا ما هو الكارجو اكس، ما معنى كلمة Cargo X، ما هو البنطلون الكارجو للبنات، ماهو بنطلون الكارجو، وكل التفاصيل التي تدورحول تلك الكلمة.




close