معنى كلمة الراكون

ما معنى كلمة الراكون بالعربي وما اصلها، حيث ان تلك الكلمة من الكلمات التي انتشرت في الفترة الاخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي مع اعلان يوسف الشريف عن مسلسلة الجديد الراكون والذي سيعرض في رمضان القادم، ومن بعدها انتشرت العديد من الاسئلة عبر محركات البحث حول ما معنى كلمة الراكون بالانجليزي وفي اللغة العربية.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول ما معنى كلمة الراكون بالعربي، معنى كلمة راكون بالانجليزي، وما هو حيوان الراكون واين يعيش وكل التفاصيل المتعلقة بتلك الكلمة.

 

معنى كلمة الراكون
معنى كلمة الراكون


معنى كلمة الراكون

الراكون هو حيوان ثدي من آكل للحوم يستوطن أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة وجنوب كندا، و معنى كلمة راكون في لغة سكان أمريكا الشمالية الأصليين تعني الحيوان الذي يدلك بيديه، وللراكون وجه يشبه وجه الثعلب وجسم يشبه القط السمين وتضم هذه الفصيلة 17 نوعا يعيش في أمريكا الشمالية و نوعان في آسيا و بالتحديد جبال الصين و جبال التبت هما : البندا العملاق والبندا الأحمر.

و تتميز حيوانات تلك الفصيلة بصغر الحجم ماعدا البندا العملاق، إستنادا إلى جريدة الرياض فإن الزعيم النازي هرمان نمورنغ جلب في عام 1934 مجموعة من الراكونات إلى المانيا لإثراء وتنويع حيوانات المانيا وتدريجيا سجلت أعداد الراكون في المانيا مستويات قياسية حيث تجاوز عددها المليون ويتواجدون على الأغلب في في كاسل وهي منطقة ريفية ذات تلال وغابات شمال فرانكفورت.

ويتخوف البعض من التاثيرات البيئية و الصحية لتواجد هذا العدد الضخم من الراكونات في كاسل، في الولايات المتحدة إرتبط كلمة راكون والتي اختصرت إلى كوون Coon بحقبة سوداء من العبودية و التمييز العنصري وظهرت ككلمة إحتقارية للمواطنيين ذوي البشرة السوداء من عام 1830 ولاتزال هذه الكلمة تستخدم ولكن من قبل المتطرفين فقط .

 

راكون بالعربي

 

حيوان الراكون

يمتلك الراكون مهارة فائقة على تسلق الأشجار كما يتمتع بالمهارة نفسها في السباحة، لذلك يفضل العيش على الأشجار بالقرب من البحيرات والعيون والجداول المائية في الغابات القريبة من المدن، وعادة ما يقضي معظم أيام الشتاء في أوكار خاصة يبنيها بنفسه في تجاويف الأشجار العالية حيث ينام معظم ساعات اليوم و لا يخرج من وكره إلا في الأيام الدافئة نسبيا.

لذلك يفقد خلال الشتاء 50% من وزنه. يعيش الراكون في جحور ارضيه طوال فصول السنة وتلجأ إلى شبه بيت شتوي لتقضي شهرا او شهرين من شهور الشتاء حيث يلجأ الراكون إلى الجحر في اعداد تصل إلى 30 لا تخرج منه الا اذا ارتفعت درجة الحرارة عن درجة التجميد، و معظم الاناث تتجمع في جحر واحد ولا يسمح الا لذكر واحد فقط بأن يقضي الشتاء مع تلك الاناث وصغارها.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على ما معنى كلمة الراكون بالعربي، ما معنى كلمة راكون بالعربي، ايش معنى كلمة راكون بالانجليزي، معنى كلمة الراكون بالانجليزي، وش معنى الراكون بالعربي، معنى حيوان الراكون.

تعليقات