معنى كلمة rude بالعربي

ما معنى كلمة rude بالعربي، تعتبر تلك الكلمة من الكلمات الشائعة في اللغة الانجليزية وكثيرا ما نسمعها في الافلام والمسلسلات الاجنبية واصبحنا الان نسعمها ايضا في العديد من البرامج العربية والمقالب ونقرأها في العديد من صفحات السوشيال ميديا.

ولذلك في هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نوضح لكم ما معنى كلمة rude بالعربية واستخداماتها والعديد من الجمل والامثلة عليها، ما معنى كلمة rudely في اللغة العربية، وما ضد كلمة rude بالانجليزي.

 

معنى كلمة rude


معنى كلمة rude

ما معنى كلمة rude باللغة العربية، لتلك الكلمة العديد من المعاني في اللغة العربية ومن ضمن تلك المعاني مثل وقح، غير مهذب، فظ، غير مؤدب، خشن، ولكن تعتبر كلمة وقح هو اكثر المعاني المستخدمة في توضيح تلك الكلمة، وهي من الكلمات التي تعتبر اساءة وتقليل من شأن من يقال له تلك الكلمة وغير مستحب على الاطلاق قول مثل تلك الكلمات لانه اهانة، وتنطق كلمة rude بالعربية رود، يمكنك معرفة معنى كلمة كرنفال

معنى كلمة rudely

كلمة rudely مشتقة ومستمدة من كلمة rude، و معنى كلمة rudely بالعربي بوقاحة او ببذائة او بقلة ادب، وهي تعتبر صفة عن فعل معين، اي بمعنى اوضح هو وصف لموقف او فعل او رد فعل قام به شخص ما، مثل ان شخص ما تكلم معك بوقاحة فهنا يكتب كلمة rudely للتعبير عن الموقف او طريقة الكلام التي تحدث بها معك هذا الشخص، يمكنك ايضا معرفة معنى كلمة wanna

ضد كلمة rude بالانجليزي

هناك العديد من الكلمات التي هذ ضد ضد كلمة rude في اللغة الانجليزية وابرز تلك الكلمات هي polite, courteous, mannerly, civil, respectable, والتي جميعها تعني في اللغة العربية مؤدب او مهذب.

كلمة rude في جملة

سنذكر لكم عدة جمل بالانجليزية يقال فيها كلمة rude مع ترجمتها الى اللغة العربية وتلك الجمل هي:

A rude customer complains during the call and often makes negative comments about the product, the service, and the technician : العميل غير المهذب هو العميل الذي يشتكي أثناء المكالمة وغالبًا ما يصدر تعليقات سلبية حول المنتج والخدمة والفني .

You know, you don't want to be rude to him and you don't want to feel guilty, and so I thought this would do it, where I just sit here : كما تعلمون، المرء لا يريد أن يكون وقحًا ولا يريد أن يشعر بالذنب ولهذا فأظن أن هذا كافي وحيث أجلس. 

Don't speak to her like what you done, you rude man :  لا تُتكلّمْ معها مثل الذي عَملتَ، أنت رجل وقح.

On the other hand, autoplay videos are simply rude :  من ناحية أخرى، فإن مقاطع الفيديو التلقائية هي ببساطة وقحة. 

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى كلمة rude بالعربية ويعني ايه rudely في اللغة العربية، يمكنك الان معرفة معنى كلمة جانج بانج في اللغة العربية وما اصلها.




close